الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد شركة تنمية نفط عمان تبرم عقد إنشاء محطة الغاز في كوثر

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #47389
    mobi
    مشارك

    شركة تنمية نفط عمان تبرم عقد إنشاء محطة الغاز في كوثر

    تبدأ الإنتاج في الربع الأول من عام 2008

    وقعت شركة تنمية نفط عمان وشركة بتروفاك وهي شركة عالمية كبيرة تعمل في مجال توفير خدمات مرافق النفط والغاز على عقد لبناء محطة للغاز في كوثر، وذلك خلال احتفال أقيم صباح أمس. ويأتي ذلك في إطار خطة التطوير التي تنتهجها الشركة، للاستفادة من مكامن المكثفات والغاز هناك. ويذكر أن قسم الهندسة والإنشاءات في شركة بتروفاك من مقره بالشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع شركة عمانية هي شركة جلفار للهندسة والمقاولات سيقومان بتنفيذ العقد.

    وقع العقد عن شركة تنمية نفط عمان جون مالكوم، المدير العام فيما وقعه نيابة عن شركة بتروفاك بيتر وارن، نائب الرئيس التنفيذي، بحضور عدد من المسئولين بوزارة النفط والغاز وعدد من مسئولي الشركتين.
    وقال بيتر وارن إن إسناد العقد لبتروفاك يعني مجئ الشركة من جديد لعمان التي نعتبرها سوقاً يمثل أهمية استراتيجية للمجموعة. كما يسرنا العمل مرة أخرى مع شركة تنمية نفط عمان وشركة جلفار، شريكنا العماني التي سبق لنا أن عملنا معها لفترة طويلة في مجال الإنشاءات.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد