الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة دوري الابطال ..(تحليل_مقابلات..)

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #47076

    ميلان يعد مدفعيته لاقتحام حصون شالكه

    في ليلة من ليالي الشامبيون الجميلة في سهرة سيعيشها سكان ميلانو على على مقربه باعصاب مشدودة ويراقبها من بعيد عشاق شالكه وPsv فناربخشه , يستضيف فيها المارد الايطالي اى سي ميلان الفريق القوي القادم من المانيا شالكه في لقاء مفترق الطريق على ارضية سان سيرو بمدينة ميلانو , في نهاية هذا اللقاء سيودع احد هذين الفريقين البطولة اما ميلان او شالكه الا اذا كان هناك كلام اخر في لقاء psv مع فنار بخشه , لقاء الدور الاولي كان مثير انتهى بالتعادل 2 \ 2 بعد ان تقدم الفريق الايطالي مرتين عن طريق سيدروف وشيفشينكو لكن الفريق الالماني كان يعادل النتيجة في كل مره عن طريق لارسن و التينتوب , الفريق الايطالي حاليا يمر بفترة حرجة بالدوري بهو خسر لقائين من اخر ثلاث لقاءات مما يجعله في موقف لا يحسد عليه امام جماهيرة , التي تطالبه بالفوز بينما شالكه استطاع الفوز باخر ثلاث مباريات له بالدوري , الفريقين يملكان 8 نقاط يشتركان بها بالصدراة لكن خسارة اي احد من الفريقين وفوز Psv على فناربشخة يؤدي الى خروج من البطولة مما يجعل الفريقين يضعون الفوز امام اعينهم , عموما عادة ماتحمل لقاءات الفرق الايطالية بالفرق الالمانية الكثير من الاثارة وهذا ما يجعلنا نتطلع الى لقاء مثير في ختام الدور الاول من بطولة الشامبيون ليج .

    المكان : San Siro ( ايطاليا / ميلان )

    الحدث : دروي ابطال اوروبا ( الجولة السادسة )

    اليوم : 6 – 12 – 2005

    #620808
    moddaa
    مشارك

    اشكرك خالد على الخبر

    #620812

    | تشكيلة ( أولمبياكوس & ريال مدريد ) من الـ ( Marca ) |

    سـ يواجه النادي الملكي ( ريال مدريد ) النادي اليوناني ( أولمبياكوس ) اليوم الثلاثاء في ملعبـه ( جورجياس كيراسكيس ) في الجولـة الساسدة والأخيرة في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا الـ ( Liga de Campeones ) في تمام الساعة الـ 22:45 بـ توقيت جرنيتش الـ ( 10:45 بـ توقيت السعودية ) ، علماً أن الذي سـ يحكم المباراة هو الحكم الدانماركي ( كيم نيلتون نيلسون ) ، وستكون تشكيلة [ ريال مدريـد | 4-2-3-1 ] على النحو التالي : دييجو لوبيز ; برافو – ميخيا – بافون – ديوجو ; راموس – جرافيسين ; مارتن – بالبوا – باتيستا – روبينهو ،، أما تشكيلة [ أولمبياكوس | 4-3-3 ] : نيكوبوليديس ; ميرك – شورور – انتولكيس – بيوليت ; كيفس – توريه – ريفالدو ; بابنجيدا – جارسيا – ستولوتديس.

    وانشاء الله 3\0طبعا للريال
    مشكور مودا على الرد

    #620826

    الليله .. بورتو يسعى للتأهل الصعب في ” الأبطال ”

    مباراة الفرصه الأخيره لبطل أوروبا في موسم 2003-2004 , عندما يتوجه بورتو البرتغالي الى سلوفاكيا و كله أمل بالتاهل بعد الخساره الأخيره لأرتميديا من أنتر ميلان الأيطالي في الجولة الماضيه , و سيذهب بورتو الليله الى ملعب تيهليني بولي في براتسلافا , و الفوز هي النتيجة الوحيده التي سيتأهل بها الفريق البرتغالي الى الدور الثاني , و ليس هكذا فقط بل يحتاج الى فوز الأنتر على رينجرز الأسكتلدي لكي يتأهل , و الثلاث نقاط هي السلاح الوحيد لتأهل بورتو الى الدور الثاني , و على أية حال ستكون هذه المباراة تحت طاقم تحكيم ألماني بقيادة الحكم ماركوس ميرك .

    و التشكيلة المتوقعه :

    ارتميديا : كوبيج , بيتراس , ديبنار , دوريكا , اربانيك , بوربيلي , فاساك , كوزاك , اوبزيرا , فودريك , هيلينار .

    بورتو : فيتور بايا , ريكاردو كوستا , بيبي , بيدرو امانويل , بوكسيتو , لوتشيو , باولو اسنساو , جورجينهو , ليساندرو لوبيز , كواريسما , هيوجو الميدا .

    #620834

    موراتي يريد مواجهة الريال في دور الـ 16 !

    تكلم السيد ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان سابقا ومالكه الحالي بعد لقاء فريقه في بطولة دوري ابطال اوروبا ليلة امس ضد نادي ارتيميديا والتي انتهت بنتيجة عريضةة لانتر كان قوامها اربعة اهداف نظيفة تفنن ادريانو في تسجيل ثلاثة منها بعد ان افتتح لاعب خط وسط نادي ريال مدريد سابقا البتغالي لويس فيغو ، وقد اعرب موراتي عن فرحته بعد هذا الفوز ، وعندما سُئل عن النادي الذي يتمنى ان يكون خصمه في دور الـ16 اكتفى بقول ان مدريد مدينة جميلة ، ملمحا إلى انه يتمنى ان يواجه مدريد ، وقد قال موراتي :

    مدريد مدينة جميلة ، لكن لا يجب عليك ان تسألني مثل هذا السؤال ، لاني افضل مواجهة الفرق القوية ، واعتقد ان دوري الابطال مهم جدا ، ولا يجب ان تقلل من شان اي فريق يكون خصما لك ، ولكني اعتقد ان مواجهة الفرق القوية تكون افضل ، وها انا اكررها ، مدريد مدينة لطيفة جداً .

    والله مبارات صعبه لو لعبو لان الريال فريقي الاول والانتر فريقي الثاني
    والريال يتغير 180درجه في دور ال16 شوفو اخر 5 سنوات

    شباب ابغى ردكم على كلام موراتي

    #621042

    نتائج مباريات اليوم في أبطال أوروبا

    أقيمت هذا اليوم اللقآت ما قبل الأخيرة في التصفيات لأبطال أوروبا ومن الملاحظ ان هناك الكثير من اللقآت كانت تحصيل حاصليس لها أي اهمية مثلا تشلسي ولليفر والريال والمبياكس وليون وريزنبرغ وكانت النتائج كالتالي

    الانتر 1– رينجرز 1
    ارتميديا 0 — 0 بورتو
    ليفربول 0 — 0تشلسي
    بيتيس0 — 1 اندر لخت
    اولمبياكوس 2 — 1 الريال
    ليون 2 — 1 روزنبرج
    ايندهوفن 2 — 0 فنربخشه
    ميلان 3 — 2 شالكه

    وهكذا:

    الاندية التي ضمنت الصعود والمنافسه هي :
    بايرن ميونخ- اليوفي -ارسنال -اياكس-برسلونه-ايندهوفن-ميلان-تشلسي-ليفربول-الريال-ليون-انتر –رينجرز

    #622057

    ميلان، ليفربول، إنتر، آرسنال ويوفنتوس، المنافس المحتملين في مواجهة ريال مدريد في

    هو معروف في رؤساء المجموعات، التي ستكون قادرة على مواجهة نادي ريال مدريد في مباريات دورالـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وسيكون المنافسين هم ميلان، ليفربول، إنتر، آرسنال أو يوفنتوس.

    البعض الذين هم يقدّمون مباريات الربع النهائية فظيعة في بطولة الأبطال. ريال مدريد ستحاول أن تجتاز الفريق التي ستلعب معها وتنتقل الى الدور ربع النهائي,برشلونة وفياريال، أبطال مجموعاتهم الخاصة. هناك لذا 60 % من الإمكانيات سفرة ريال مدريد إلى إيطاليا بسبب مباريات الربع النهائية .

    الآن، المنافسة الأوروبية ستبدأ من جديد في شهر فبراير/شباط، عندما الريال سيلعب أولى مبارياته في دور الـ 16 وفي ملعبه السنتياغو برنابيو , وللتذكير فأن ريال مدريد أكمل الدور الأول بثلاث انتصارات وخسارتين وتعادل واحد وكان من نادي ليون الفرنسي.

    انشاء الله اليوفي انباريهم ونكسر راااسهم

    #624151

    مساء الخير

    تحددت القرعه
    كالتالي

    الريال يقابل ارسنال
    الميلان يقابل بايرن ميونخ
    اليوفي مع بريمن الالماني
    برشلونه مع تشلسي مباره دمويه
    الانتر مع اجاكس
    فياريال مع رينجرز
    ليفربول مع بنفيكا
    ليون مع ايندهوفن

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد