الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كل مايخص الكره الكويتيه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #46938
    BEN SALEM
    مشارك

    (بلغاريا تطلب لقاء الازرق … )

    قال المدير الفني في الاتحاد البلغاري في تصريح للانباء استعداد بلاده لاقامة لقاء ودي مع منتخبنا استعداداللاستحقاقات القادمه للمنتخبين.
    وانتهى اخر لقاء ودي بين المنتخبين بالتعادل 2-2 عام 94

    (ضمن بطوله غرب اسيا للشباب … )

    المنتخب الكويتي تحت 20 سنه ومنتخب الايراني الاولمبي ..
    انتهت المباراة بفوز المنتخب الايراني بنتيجه ساحقه قوامها 4-0 وخرج الازرق من البطوله خالي الوفاض

    (استاد الكويت يستضيف تصفيات كأس آسيا … )

    حدد اتحاد الكرة استاد نادي الكويت بصفته الملعب الذي يستضيف مباريات منتخبنا الوطني التي ستقام في البلاد ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2007، في حين حدد استاد الصداقة والسلام كملعب احتياطي.

    وكان الاتحاد تلقى خطابا من نظيره الآسيوي الذي طلب تحديد ملعب الأزرق في التصفيات والتواقيت المناسبة لإقامة المباريات في الكويت وفق الجولات الست للتصفيات. وسيقوم الاتحاد بمخاطبة نادي الكويت للحصول على موافقة بهذا الشأن وفي حال اعتذار الأخير، فإنه سيخاطب نادي كاظمة للسبب عينه.

    واقترح الاتحاد الساعة الخامسة والنصف مساء كموعد لمباراتي الكويت في اول جولتين (22 و28 فبراير) والثامنة والنصف مساء للجولات الثالثة والرابعة والخامسة (16 اغسطس و6 سبتمبر و11 اكتوبر) والخامسة والنصف للجولة السادسة (15 نوفمبر).

    وتسحب قرعة التصفيات في 4 يناير المقبل وتتحدد على اثرها الجولات الثلاث التي يستضيف فيها الازرق 3 منتخبات ستحل معه في مجموعة واحدة.

    ( سنغافورة تطلب اللعب مع الأزرق ! )

    علمت «الوطن» من مصادر مطلعة باتحاد الكرة ان منتخب سنغافورة قد عرض خوض مباراة مع الازرق في فبراير المقبل في اطار استعدادات الفريقين لتصفيات كأس آسيا خاصة وان المنتخب السنغافوري سيقوم بزيارة للمنطقة.
    وقام مدرب منتخب سنغافورة رادي الذي سبق له ان درب منتخب الكويت بتقديم العرض من خلال اتصال هاتفي مع لجنة التدريب.
    وتدرس اللجنة قبول العرض خاصة ان الازرق بحاجة لمباريات في هذا التوقيت بالذات ويرجح ان يكون اللقاء بداية فبراير اي قبل لقاء منتخب الاردن في السابع من فبراير ..

    #620436

    مشكووووووووووووووووور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد