الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات من بغداد الى عمان

مشاهدة 14 مشاركة - 1 إلى 14 (من مجموع 14)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #46160
    ابو نور
    مشارك

    بعد التفجيرات الارهابيه الاخيرة التي حدثت في العاصمه الاردنيه والتي استهدفت الابرياء من ابنا هذا البلد الامن من اطفال ونساء نراى ان الجميع استنكر هذة العمليات وبشده وحمل مسؤوليتها الى الزمر الارهابيه والاكثر من هذا ان مجلس العلماء في الاردن وائمه الجوامع استنكروا هذا العمل واعتبروة خارج عن الاسلام واصدروا فتاوى بتحريم هذا العمل وتكفير الزرقاوي وانصارة وما حدث في المغرب قبل شهر عندما خطف اثنان من موظفين السفارة المغربيه في بغداد سمعنا نفس الشي من الاعلام المغربي والعربي ومن الهيئات الاسلاميه هناك . لماذ عندما يقتل الطفل العراقي وتغتصب النساء بدم بارد لانسمع هذة الاستنكارات وهذة الادانات رغم ان الحكومه والشعب العراقي يصرخ مستغيث الى اشقاءؤة العرب ان يساعدوة وان يستنكروا هذة الاعمال الارهابيه التي تحدث على مدار الساعه لماذ قالها الطفل الرضيع الذي قتل بطعنات سكين لا ذنب له سوى انه عراقي لماذا تقولها فتاة في شبابها وهي تحت وحش اغتصبها بأسم الاسلام وبشرعنة الفتوى ثم تنحر كما تنحر الشات لماذا يقولها الشيخ الذي ذهب لاداء صلاة في احد المساجد وقد تقطعت اشلائه بين جدران المسجد لماذا تقولها ام طالما انتظرت ابنها الذي ذهب ليجلب معه قوت عياله . هذا حالنا وكل يوم فاجه تتلوها اخرى اشد منها وقعه ولانسمع من ينصرنا او يعيننا لاكن نشكر الاشقاء الذين بعثوا ابنائهم ليفخخوا بين ابنائنا نشكر المساجد التي تدعوا الى الجهاد وقتل العراقي نشكر المؤسسات والمنظمات الاسلاميه الداعمه بالموال هذا المشروع الدموي في العراق .

    #614769

    عزيزي ابو نور انت ما عرفت؟

    انه اللي عدنا جهاد ومقاومة

    بس اللي عدهم ارهاب

    تذكرت مثل اللي هو ابن البطة السودة

    ان شاء الله كلشي ينتهي وما نحتاج لاي احد واحنا لحد الان ما محتاجين والحمد لله

    بس خلي الارهابيين وجماعتهم يكفون شرهم عننا

    #615278

    نعم… نحن نستنكر ما يحدث من قتل وأغتيال للطفولة والبراءة في العراق وغير العراق… لا يوجد مسلم يوحد الله لا يستنكر هذه الأعمال الوحشية…
    وهذه الوحشية تشمل الأطفال والنساء والمدنيين الذين يقتلوا دون ذنب اقترفوه في التفجيرات التي نسمع بها هنا وهناك… وأيضا المدنيين والأبرياء الذين يسقطوا في ما يسمى “محاربة الأرهاب” وخاصة

    #615282

    نعم… نحن نستنكر ما يحدث من قتل وأغتيال للطفولة والبراءة في العراق وغير العراق… لا يوجد مسلم يوحد الله لا يستنكر هذه الأعمال الوحشية…
    وهذه الوحشية تشمل الأطفال والنساء والمدنيين الذين يقتلوا دون ذنب اقترفوه في التفجيرات التي نسمع بها هنا وهناك… وأيضا المدنيين والأبرياء الذين يسقطون في ما يسمى “محاربة الأرهاب” على يد القوات الأمريكية ومع الأسف القوات العراقية وخاصة في مدن الفلوجة والقائم والرمادي وحديثة وهيت والكرابلة والموصل وغيرها.. كما أستنكرنا قبل ذلك الهجوم الأمريكي بمعاونة قوات وزارة الدفاع على مدينة الصدر والنجف الأشرف وكربلاء…..
    كما نستنكر الأعمال الوحشية والأعدامات الطائفية التي ترتكب بحق أحرار العراق على أيدي الميليشيات المجرمة المسماة “فيلق غدر” وقوات وزارة الداخلية التي تتخذ من أسماء حيوانات وزواحف متوحشة أسماء لها كالذئب والنمر والواوي والعقرب والأفعى….
    كما نستنكر الأغتيالات ضد من خدموا العراق بأخلاص خلال سنوات الثمانينات والتسعينات التي يقوم بها أفراد الميليشيات الذين باعوا أوطانهم للأجنبي بأبخس الأثمان…..
    نستنكر كل هذه الأعمال على حد سواء….. فمن يريد عراق قوي وموحد لا يجب أن يقبل بكل هذه الممارسات التي تمزق العراق وتشرذم شعبه…..

    #615298
    بدوور
    مشارك

    أطفالُ بغداد الحزينةِ يَسألونْ
    عَنْ أَيِّ ذَنْبٍ يُقتلونْ
    يَترَنَّحونَ على شظايا الجوع
    يقتسمونَ خُبْزَ الموتِ‏..‏ ثُمَّ يُودِّعونْ
    شبَحُ‏’‏ الهنودِ الحُمْرِ‏’‏ يَظهرُ
    في صقيعِ بلادنا
    ويصيحُ فينا الطامعونْ‏…‏
    مِنْ كُلِّ صَوْبٍ قادمونْ
    مِنْ كُلِّ جِنْسٍ يزحفونْ
    ***

    الله يكون في عون اطفال العراق

    #615502

    فليمت الارهاب اينما كان

    #615526

    اللهم أرفع عنهم كربهم, و أرزقهم السلام و الأمن, اللهم لا تصلت عليهم عدوا, وول عليهم خيارهم يا أرحم الراحمين.

    #615840

    يالله الهم اقبل دعوانا

    #616802
    ابو نور
    مشارك

    اشكرك اخي على ردك الجميل

    #616810
    ابو نور
    مشارك

    نعم اخي نستنكر الارهاب في كل اشكاله سوى كان تحت عنوان مكافحة الارهاب او غيرة نحن كمسلمين ديننا يأمرنا ان نشجب وندين كل جرائم الارهاب التي رفعت شعار الجهاد التي حدثت في العراق وافغانستان والاردن والجرائم التي حدثت في امريكا وروسيا على حد سواء ولانفرق بين ابناء البشر على حساب الدين او المعتقد او الفكر فالجريمه جريمه في كل العراف والديانات السماويه وحتى القوانين الوضعيه تدين الجريمه بكل اشكالها

    #616812
    ابو نور
    مشارك

    اللهم امين بحق محمد واله اجمعين

    #617117
    ابو نور
    مشارك

    اشكرك يا اختي الفاضله

    #617142
    السادس
    مشارك

    الأخ من لم يمت بالسيف
    السلام عليكم .. ياأخي أفتح قلبك قليلاً ودع عنك الشماتة والثبور .. ياأخي أنزع عن عيناك نظارة التشاؤم وأجعلني أنا الآخر أخوك في الدين أو في الخلقة .. الآ تعترف بأننا أنا وأنت خلقنا الله الواحد الأحد فلماذا هذا الألغاء وهذا الأقصاء كأنه أنت أنت وغيرك لا ..
    أخي الكريم الأرهاب أو قل الأجرام لايرضي الله سبحانه وتعالى ولايرضي عباد الرحمن فلماذا نجعل له أعذار وأعذار ..؟
    أخي من حق الحكومة التي تملك شرعيتها من شعبها وتملك جيش وشرطة أن تدافع عن أبناء شعبها أذا تعرضوا للموت وهذا ماحدث بالفلوجة والقائم والموصل حيث الأرهابيين المجرمين العرب عاثوا فساداً في أهلنا هناك أغتصبوا نسائهم وقتلوا أطفالهم ومنعوا صوتهم من الوصول للأستنجاد بكم فتدخلت الحكومة بما تملك من جيش وشرطة متواضعين أن تبيد هذا الأرهاب ..
    وصدقني والله الآن الوضع جيد في هذه المناطق بعد أن أجتث بقايا النظام والأرهابيين وهم يعيشون بأمان أكثر من السابق وقد عوضت الدولة كل أصحاب الأملاك المهدمة بمبالغ لايحلمون بها .. وستكشف لكم الحقائق ذات يوم وستعرفون صدق كلامنا .. فقط أفتحوا قلوبكم وأرفعوا شيء من الضغينة لغيركم .. ووفقكم الله .

    #617143
    السادس
    مشارك

    الأخ أبو نور وفقك الله .. نعم أخي هناك عدم أدراك لواقع العراق وقد تحدثت صحافتنا الحرة وسياسينا ومثقفينا وأهلنا ولكن لاأحد يسمع غير لغة موت العراق وكأنه العراق ملك لصدام عليه أستباحته يوميّاً وعلى هؤلاء التكفيريون أن يكملوا طريقه .. نعم أخي العالم العربي والأسلامي لم يصدقنا بالكلمة والموعظة الحسنة ويحتاج الى صدمة قوية وجائتهم تلك الصدمة لتفيقهم من سبات طويل .. نعم أنا أعترف أنهم كانوا يعلمون هذا الواقع أن لم يكن جميعهم فأغلبهم ولكن رفعوا شعار .. أنا فقط ومن خلفي الطوفان .. وللأسف ..
    المهم أخي نحن ضحايا الأرهاب فلا نكون مثل غيرنا من يؤيده على الغير .. لا نحن نستنكره جملةً وتفصيلاً .. وأنشاء الله يعم الخير والأمان بلدنا وجميع بلاد المسلمين والمعمورة .. وبدل أن نطلق التهم ونقذف الغير ندعوا الى دين الله الحنيف والى جادة الحق والى الكلمة السواء .. والحمد لله رب العالمين ..

مشاهدة 14 مشاركة - 1 إلى 14 (من مجموع 14)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد