الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر _-_ قصــــــة تستحق الـقراءة _-_

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #45264
    ELITE
    مشارك

    القصة بدأت من ساعة ولادة الطفل ففي يوم ولادته توفيت أمه واحتار والده في تربيته أخذته خالته ليعيش بين أبناءها فوالده مشغول في أعماله صباح مساء ولم يستطع تحمل البقاء دون زوجة تقاسمه هموم الحياة فتزوج بعد سبعة أشهر من وفاة زوجته وليكون ابنه الصغير في بيته وكان هذا بعد سبعة أشهر من وفاة زوجته .. أنجبت له الزوجة الجديدة طفلان بنت وولد وكانت لا تهتم بالصغير الذي لم يتجاوز الرابعة من عمره فكانت توكل أمره إلى الخادمة لتهتم به اضافة الى اعمالها في البيت من غسل ونظافة وكنس وكوي والصغيرين الآخرين لاتتردد الأم من ايكال كثير من الأعمال التي تخصهم اليها وفي يوم شاتي دعت الزوجة أهلها للعشاء واهتمت بهم وبأبنائها وأهملت الصغير الذي لم يكن له غير الله .. حتى الخادمة انشغلت بالمأدبة ونسيت الصغير.. التم شمل اهلها عندها فكان الصغير كالأطرش في الزفة يلحق بالضغار من مكان الى مكان حتى جاء موعد العشاء فأخذ ينظر إلى الأطعمه المنوعة وكله شوق ان تمتد يداه إلى الحلوى أو المعجنات ليأكل منها ويطفىء جوعه فما كان من لإمرأة أبيه الا أن اعطته بعض الأرز في صحن وقالت له صارخة : اذهب وكل عشاءك في الساحه ( ساحة البيت الحوش )..
    أخذ الصحن وخرج به وهم انهمكو بالعشاء ( نسوة فقط ) والطفل في البرد القارس قد انكمش خلف أحد الأبواب يأكل ماقدم له كالقطط كأن لم يكن هذا من خير والده .. ولم يسأل عنه أحد أين ذهب والخادمة انشغلت بالأعمال المنزليه ونام الطفل في مكانه …
    خرج أهل الزوجة بعد أن استأنسوا ببعض وأكلوا وأمرت ربة البيت الخادمة أن تنظف البيت .. وآوت إلى فراشها وعاد زوجه وأخلد إلى النوم بعد أن سألها عن ابنه فقالت وهي لاتدري : أنه مع الخادمة كالعادة … فنام الأب وفي نومه حلم بزوجته الأولى تقول له: انتبه للولد ..فاستيقظ مذعوراً وسأل زوجته عن الولد فطمأنته انه مع الخادمة ولم تكلف نفسها ان تتأكد نام مرة أخرى وحلم بنفس الحلم واستيقظ وقالت له انت تكبر الأمور وهذا حلم والولد ماعليه شر قعاد الى النوم وحلم بزوجته الأولى تقول له: (( خلاااص الولد جاني )).
    فاستيقظ مرعوباً وأخذ يبحث عن الولد عند الخادمة ولم يجده عندها فجن وصار يركض في البيت حتى وجد الصغير وةقد تكوم على نفسه وازرق جسمه وقد فارق الحياة وبجانبه صحن الأرز وقد أكل بعضه …..

    هذه القصة حقيقية وقد حدثت في المملكة العربية السعودية .. في منطقة القصيم .. والله أعلم ..

    فماذا يفعل الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    #607599
    adelnadhim
    مشارك

    رحم الله الطفل

    والجبار المنتقم
    لايغفل ولاينام

    #608802
    ELITE
    مشارك

    شكرا لك adelnadhim
    على مرورك الطيب ..
    تقبل تحياتي ..

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد