الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات شكراً لسلطنة عمان وقفتها الأخوية

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 16)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #45205
    السادس
    مشارك

    أصالةً عن نفسي ونيابةً عن شعبي أبارك لسلطنة عمان شعبها وحكومتها تلك الوقفة الرصينة لما أبدته من أخوة ومن مسؤولية بأتجاه تعزيز أواصر الحب والعطاء وتعميق المشاعر الأخوية مع العراقيين .. حيث أنها وكما قرأته على صدر الصحف تبرعت لشعبنا العراقي بكمية من الحنطة والسكر وهذه بادرة خيرية لشعب مسلم يحس بعمق واجبه وتكليفه الشرعي لأمة الأسلام عكس من يتبجح بأرسال مفخخات الموت ومصادرة الحقوق وأزهاق الأنفس التي خلقها الله .. وعكس من يجردنا من عروبتنا ويريد أن يسلخنا من ديننا بأتهامنا بالكفر واعدم الأصل فمرةً يقول صفويين ومرةً يقول عنا كفرة مارقين أو يهود كما يسمينا .. نشكرهم على هذه البادرة التي أثلجت صدري أول الناس وجعلتني أفكر في طيبة عمان التي عرفتها من خلال أبنائها في هذا المنتدى .. ولكم الحق أن تفتخروا ياأخواني أبناء السلطنة لأنكم السباقون لفعل الخير يوم عجز أخواننا للأسف عن وقف دمنا الذي كان يسيل بأيديهم .. لقد تبرع الأخوة في عمان لأخوانهم ب (5000) طن من الحنطة و (2500 ) طن من السكر وهذا سيكون أمانة في أعناقنا وفضلٌ لاينسى حملنا أياه أخوتنا العمانيين .. تحيات شعبي لكم وتحيات جياعنا وفقراءنا المليئين بعزتهم ولكن أجاعهم صدام والبعثيين ..وأراد ذبحهم أتباعه وأذنابه .. ولكن نقول لهم بأرادتهم وبوقفة أخواننا الشرفاء أمثال أبناء عمان الغيارى لن يركع العراق ولن يموت الجريح ولن يذل العزيز ولن يضام بلدٌ له من ألخوان مثل عمان .. هيهات .. هيهات منا الركوع والذلة والف طوبى والف شكر للأخوة العمانيين ..

    #607041

    والله مشكووووووووور السادس والشعب العراقي في القلب وفي قلب

    السلطنة وفي قلب الشعب العماني

    #607042

    اشكرك اخي العزيز على هذه اللفتة الطيبة وعلى المبادرة الحسنة …

    نحن كشعب … نشكر الحكومة الرشيدة على وقوفها المستمر مع فلسطين و وفغانستان والان العراق ..

    انتم اخوة لنا … ونحن اخوة لكم … وسنظل اخوة بإذن الله الواحد الاحد .

    جعله الله في ميزان حسنات قائدنا ( السلطان قابوس ) حفظه الله .

    #607045
    السادس
    مشارك

    حزين مجالسنا كنت أنت السعيد والمسعد ونحن سعداء بكم وبنفوسكم الطيبة .. أشكرك على المرور أخي الكريم

    #607046
    السادس
    مشارك

    الشكر لكم أخوتي والحق يقال وشمس الحقيقة لاتحجب بغربال والتأريخ يفخر بالناس الطيبين وبالشعب الأخوي ونحن نفخر بكم .. شكراً لمرورك أخي الكريم

    #607066

    شكرا اخي سادس

    #607101
    نسمات
    مشارك

    شكرا اخوي السادس لكلماتك الجميلة والمعبرة وعراق بلدنا الثاني

    وواجب كل بلد مسلم بتقديم يد العون ,,,

    #607671
    المستغيث
    مشارك

    شكراً اخي السادس على هذا البادر الطيب والي ينبع من روح الأخوة والود والتماسك واتمنى الك كل الموفقية مع خالص شكري……………………

    اخوك البابلي/2005

    #608436
    السادس
    مشارك

    شكراً أختي العزيزة قمر_العراق وكم تمنيت يكون لك رأياً في هذا الموضوع تجاه أخوتنا خصوصاً آراءكِ فيها حجج وأدلة وبراهين وهي مليئة بالحكمة والمنطق .. شكراً لمروركِ الكريم ..

    #608437
    السادس
    مشارك

    وشكري العميق وتحياتي للأخت الكريمة نسمات التي تربطني بها أعتزاز الأخوة وتقديرها من خلال مساحات الود والأحترام في مجالسنا ومن خلال نفسيتها ونبضها الأخوي .. شكراً لمروركِ وشكراً لدعمكِ لأخوتكِ العراقيين ولوطننا ولأهلنا ..

    تقبلي تحيات أخوكِ حميد الجبلاوي

    #608627
    نسمات
    مشارك

    تسلم اخوي السادس ,,انت اخ عزيز في المنتدى ,,شكرا لك,

    #608728
    alhabsi5
    مشارك

    اشكرك اخي العزيز على هذه اللفتة الطيبة

    #608822
    السادس
    مشارك

    شكراً لك أخي الكريم الحبسي 5 وشكراً لمرورك وهذه الألتفاتة تستحق الوقوف عندها فهي أفضل مالمسناه من أخواننا العرب ولم يسبقكم له أحد ..

    #608825
    السادس
    مشارك

    شكراً لك أخي الكريم المستغيث على مرورك وتواجدك معي في هذا الكرم العماني والطيبة والألتفاتة الرائعة منهم لأخوانهم العراقيين ..متمنين أن يكونوا السباقين لفعل الخير ..

    #608839
    شجونه
    مشارك

    مشكور اخوي السادس والله يحفظ لكم بلدكم يا رب

    وكلنا اخوان واحبة وعون حق بعضنا البعض

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 16)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد