الرئيسية منتديات مجلس الأصدقاء والمرح اردني يطلق زوجته بسبب صور نانسي عجرم

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #44675

    طلق أردني يبلغ من العمر أربعين عاماً زوجته التي لم يمض على زواجه بها قرابة أسبوع بعد أن منعته من مشهد يبث على إحدى القنوات الفضائية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
    وذكرت جريدة “الرياض” السعودية أن الرجل كان يتسمر هو وزوجته أمام شاشة التلفاز وفجأة عرض التلفزيون أغنية مصورة للفنانة عجرم، وبدأ يقارن بينها وبين زوجته الأمر الذي جعل الزوجة تغتاظ من زوجها وتتشاجر معه مشاجرة عنيفة، أدت في نهاية الأمر إلى طلاقها.
    من جهة أخرى، وفي معرض ردها في حديث صحفي لها على الحملات الإعلامية التي واجهت عددا من الفنانات مؤخرا، خاصة من سياسيين وبرلمانيين عرب قالت نانسي إنها غير ملمّة بالسياسة، “بالنظر للوضع الذي تمر به منطقتنا العربية لا أظن أن السياسي أو البرلماني لديه الوقت الكافي كي يهتم بأمور أخرى”.
    وعن الخبر الذي انتشر أخيرا حول محاربة إسرائيل لها قالت “أتمنى أن أكون (مزعجة) لـ (إسرائيل) لكنني أعتقد أنهم متفرغون لأشياء أخرى غير سماع الأغنيات”.

    #604222
    طارق909
    مشارك

    غريب؟؟؟ مشكورة الأميره الحزينه

    #604525

    مشكور طارق على قراءتك للموضوع

    #604568
    سيمو 31010
    مشارك

    شكرا لك اختي

    #604749

    شكرا لكى اختى على هذا الموضوع
    —————————————
    وهذا الشيء من حق المراءة لانها طبعا تغار من زوجها

    #604889

    العفو اخواني

    #604952

    شكرا على الخبر
    بس هذا الرجال اكيد مو طبيعي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد