الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان ياأرحم الراحمين

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #44665
    حمزةالحلي
    مشارك

    اجمل العلاقات وامتنها واكثرها دفئا ونفعا هي تلك التي يبنيها الانسان مع خالقه …….فيسرّ له امر احواله ويبين له شؤونه وشجونه ….ويشكوا اليه اوجاعه وآلامه ويضع بين يديه نجاحاته وأخفاقاته ويسأله الرحمة والغفران والتوفيق والسداد ……ولعله ليس اجمل من شهر رمضان المبارك مناسبة مثلى يستغلها الانسان ليدشن علاقة جديدة صادقة شفافة مع الله عز وجل او ليعيد وصل ما انقطع مع العلاقة معه جل وعلا أملا بأزاحة الرين الذي تكاثف على القلب والضمير وتسبب في عمي البصيرة عن رؤية المآل والمصير………….

    وهذه المسالة قد تكون مما يفوت الانسان في الانتباه اليها في غير شهر رمضان من الشهور لان الانشغال باحوال الاهل والاخوان وتسويلات الدنيا والشيطان تحول بينه وبين ان يلتفت الى تزايد المسافة الفاصلة بينه وبين الله عز وجل لكن من كرم الله تعالى على عباده ورأفته بهم يدعوهم رغم جحودهم وجفائهم الى ضيافته فاتحا لهم ابواب التوبة والتطهر على مصراعيها واعدا اياهم بانه غافر ذنوبهم وقابل توبتهم ومطهرهم تطهيرا ……….واذا سألك عبادي عني فأني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني .

    اللهم نحن السائلون ببابك والفقراء الى جنابك والواقفون على شاطيء بحر جودك وكرمك نرجو الجواز الى ساحة رحمتك ونعمتك ………..نسالك التوبة والغفران فجد علينا بفضلك واحسانك انك جواد كريم …….يا ارحم الراحمين

    #602839
    ام يحيى
    مشارك

    السلام عليك……..

    لك كل الجزاء عن هذه الكلمات العطرة وهذه النفحات الايمانية…نشكر لك تذكيرك لنا …….وتقبل الله منا ومنكم ومن الجميع خالص اعمالنا…….

    رمضان كريم………

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد