الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة انظروا ماذا فعلت الزوجه لتوقظ رومانسية زوجها ؟؟

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #44121
    المستشار
    مشارك

    سالت الزوجة زوجها الذي اصبح لا يحبها , كيف حالك ؟ فقال لها , والله جيد . ولكن لماذا تسالين , قالت اسالك لكي ارى اذا كنت بخير . فقال لها لا اطمئني انا بالف خير. فقالت له , ما رايك بالليل ؟ فقال :

    الليل جميل , خصوصا ان اللون الاسود يجلعه مظلم , وكما تعرفين فان الظلام ياتي بعد النهار. وفي النهار نعمل وفي الليل ننام لكي نستريح ونذهب الى العمل في الصباح. وكم هو جميل صوت الديك عندما يصيح في الصباح ليوقظنا. وخاصة عندما نستيقظ ونشعر بالنشاط , وناكل وجبة الافطار , ثم نغادر الى العمل. وكما تعلمين العمل هو اساس الحياة. فيجب على كل انسان ان يعمل لكي يكسب بعرق جبينه. وكما تعلمين كلمة جبينه قريبة جدا من كلمة جبن , والجبن من مستخرجات العنز , والعنز = الماعز. وهذا يذكرني بعنزات ام سليم , هذه الانسانة التي احببتها عندما كنت صغيرا. وتزوجتها عندما اصبحت كبيرا.. فصرخت الزوجة !!!!!! متزوج علي…….. وهكذا بعد ان ارادت الزوجة ان توقظ رومانسية زوجها ايقظت اعتراف زوجها..

    منقوووووووووووووول

    #599401

    مرحباااااااا اخوي المستشار…………مشكوره على هذي الكلمات الحلوه ونتمنا المزيد والمزيد منك ……..عذاب الشوق

    #599695
    المستشار
    مشارك

    مشكوووره عذاب الشوق على مرورك الطيب

    #599862

    رحمتها مسكينه ارادت الحب فحصلت

    على صدمة مشكووووووووور اخوي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد