الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر سيدي…….انتظارك جنون……..

مشاهدة 13 مشاركة - 1 إلى 13 (من مجموع 13)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #43611
    ام يحيى
    مشارك

    مرة اخرى..اشتهي الظهور بين السطر والسطر …مرة اخرى احس بالضوضاء في داخلي …بتمرد مريب ..بشبه غضب يفضح احساسي كي يخبركم باشياء لعلها تلغي وجودي ..لعلها تغنيني عن الظهور مرة اخرى …وها انا انفيك ايها العاشق للحظتين من مملكة قلبي….. حتى اتمعن في كم الاحزان التي انثرها امام هذه العيون اوتلك………!!!!
    اخطئت حين رضيت بالدخول طواعية الى عمق الحلم …واخطئت حين استخسرت في نفسي لحظة عشق ..واخطئت حين سمحت لنفسي ان تخسرك دون ان تفعل شيئا …تاركة فقط عيون تبكي فوق اطلال عشق كان …ولم تدري انه كان او انها تغافلت على انه كان ……!!!
    سيدي……..لا جديد بمدينتي ..ايام ..فساعات ..فلحظات سوداء تمر وتتكرر بسخاء رتيب ..لتعيد لحظة الامس وذكرى الامس….ليبقى فقط هدوء رخيم لا يعادله الا هدوء المقابر يتعقبه احساس دائم بالانتهاء …وشذرات الندى قليلة لا تكفي لسقي مليون امل ….حتى وان ظلت القلوب عطشى ..بائسة ومرتعا لانتظار الامطار…..
    بعد كل هذا المخاض ..وبعد هجرة كل الاسئلة نحو اللمعقول ..اكتشف بان لجظة الانتظار كانت كاذبة وان كل الاوقات كانت خادعة….وللمرة الالف استرجع بقوة لكن بوهن في مشاعري تصور المشهد في خيالي..: خطوط باللون الابيض والاسود تتحرك بصمت ..تحاول ان تصنع شكلا لطيفا لشيء ساخر اسمه النهاية …ولا ننسى الدموع المتراقصة على لوح الحدث …!!?
    كل شيء يوحي بالنسيان ولا غير تقاسيم النسيان …وكل شيء يوحي يالنهاية …وكل شيء يوحي ببداية مباغتة…اذا هو الجحيم يلتف حولي كالحرير ….!!فقط ابتسامات مستفزة تتراءى هنا وهناك ..لا افهمها ولا تكفي ضماضات لهذا الامل الجريح…….هنا اكتمل المشهد ..هنا انتهى العرض…..!!!?
    سيدي… لقد تكونت الفة غريبة بين الامس والحاضر …في الوقت الذي كنت ابحث فيه عن الفة بيني وبين القدر …اوقل بيني وبين الزمن …واستدركت في وقت متاخر بان امنيتي اكذوبة ..صدقها قلبي الجريح لردح من الزمن …وتيقنت لاحقا ان الحاضر هو اول من لحقه الالم ..اول من لحقته انتكاسة عاطفتي ..وصفعه ندم سافل لانه لم يسحب مسبقا تاشيرة الاستمرار ……….فكانت ريح خيبة جارحة تعوي في ساحة اللحظة كعجوز تصرخ من الالم …ريح اختفت بعد ذالك مخلفة هدوءا باردا..وترقب لعيون سوداء ..غارقة في حدائق الاسرار ..رافضة رؤية مشاهد الغد ..وحتى فصول القرار …وهاهي اللحظة المحمومة فاتحة صدرها للفحات الاصرار لتمارس كل فنون الانتظار …او ماسمي بعد ذالك بجنون الانتظار ……..
    سيدي…انها ترانيم ورتوش امراة تهوى الاستقرار لدرجة انها مارست الانتظار ..حتى اصيبت بجنونه..!!

    انها فقط خواطر هوجاء عصفت بي في لحظة ….حتى ارتمت بين ايديكم..
    فارجو ان تقبلوها ضيفة في مجلسكم الرائع …………..ياسمين

    #595615


    سيدي……..لا جديد بمدينتي ..ايام ..فساعات ..فلحظات سوداء تمر وتتكرر بسخاء رتيب ..لتعيد لحظة الامس وذكرى الامس….ليبقى فقط هدوء رخيم لا يعادله الا هدوء المقابر يتعقبه احساس دائم بالانتهاء …وشذرات الندى قليلة لا تكفي لسقي مليون امل ….حتى وان ظلت القلوب عطشى ..بائسة ومرتعا لانتظار الامطار…..

    ===================
    يسلمووووووووووووووووو دياتك عيوني

    كلامك بيجنن

    مبدعة

    #595621

    تسلم كل ذرة بوجدانك وكل لهفة انسردت بحروفك
    وكل اه الثمت بشفافك وكل ورقة انخطت بجفوفك
    خايف من اقرأ بأهاتك تعمة عيوني البيها انشوفك
    انا وقلبي وروحي وعقلي ما نجفي عنك ونعوفك

    والله هذه الابيات الصغيرة خرجت مني بشكل عفوي
    لتهدى الى احلى صفحة في مجالسنا قراتها هذا اليوم
    شكرا الك يــــــــــــــا ياسمين

    #595622
    ام يحيى
    مشارك

    السلام عليك علي …
    اشكرك كثيرا على تعليقك الجميل …واتمنى ان لا تبخل علينا باراءك وتعاليقك …وايضا اشكرك على كلماتك الرنانة التي كلها احساس ورقة…….شكرا مرة اخرى …واهلا بيك

    ياسمين…..

    #595626
    ام يحيى
    مشارك

    السلام عليك تمارا ..
    انت كلامك ملمح من ملامح الجنون …وكلماتك ترنيمة من ترانيم
    الزمن الجميل ……..اشكرك من عمق اعماق قلبي على تعليقك الجميل ….واتمنى ان لاتبخلي علي بردك مهماكان …فصدري رحب لردود الاخوات والاخوان ………وشكرا

    ياسمين………..

    #595627

    شكرا لك على الموضوع الممتاز

    #595641
    ام يحيى
    مشارك

    السلام عليك….
    شكرا يوسف على تشجيعك لي …واتمنى اني اكون عند حسن كافة الاعضاء……..شكرا لكم
    ياسمين……..

    #595725
    السادس
    مشارك

    رائعة أنتِ يا بنت المغرب التي تضيف لسجلها في منتدانا متألقة أخرى عرفتها ذاكرتنا لتقف خلف الأخت جمانة ورد التي عهدناها متألقة دوماً وخير من مثّل المغرب لا بل كل العرب هنا في قلوب محبي مجالسنا وفي أفكارهم ..
    نتمنى حضوركِ وألقكِ المتميزان ..

    #595859
    ام يحيى
    مشارك

    السلام عليك …
    اشكرك سادس على تشجيعك لي …واتمنى دائما منك الراي البناء والصريح ..لارقى الى الافضل …….شكرا لك..
    ياسمين……..

    #595991

    رائع …رائع
    كلماتك بها حس وشجون
    شكراااااااا لكى
    واهدى لكى هذا البيت

    عذاب الحب ابكانى ……… وحب الصمت احيانى

    #598011
    ام يحيى
    مشارك

    السلام عليكم…..شكرا على ردكم اللطيف
    وعلى كلماتكم الرقيقة……..دمتم اوفياء لمجالسنا……

    ياسمين……..

    #598109
    كريم
    مشارك

    السلام عليكم كلامتك تعبر عنك واوصفك تتحدث الى كلمك فى كل الاحوال فانتى رائعه وفاتنه فى كلامك الجميل الرنن والذى يدخل فى القلوب ليجعل له مكانا امنا انتى ممتازه فعلا ياسمين وشكرا على كلامك الجميل ونريد المزيد والمزيد من صديقك كريم

    #598239
    ام يحيى
    مشارك

    تحية خاصة لكريم….
    اشكرك على التفاتك الجميلة…ودمت لي صديقا عزيزا…
    انتظر دائما حضورك المميز في مجالسنا..شكرا

    ياسمين……….

مشاهدة 13 مشاركة - 1 إلى 13 (من مجموع 13)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد