الرئيسية منتديات مجلس الأصدقاء والمرح رساله الي والدي الراحل

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #43567
    فوادي
    مشارك

    ابي العزيز:ذهبت…….ذهبت وذهبت معك حياتي…..حياتي التي اضئتها لي
    رغم انك كنت بعيد عني..في بدئيه نشأتي.بعدها حاولت ان اتقرب منك فاصبحت جزء كبيرمن حياتي….بل اصبحت كل حياتي…وجدت الحب ..الحنان الامل وجدت الحياه…وجدت كل ماكنت افتقده…..رميت بهموم الحياه وعذابها….ولم اعد اهتم بما كنت اقاسيه …من هموم…لانني وجدت الصدر الحنون وجدت من يحمل عني كل المعانه ويخفف عني قسوه الحياه ووحشتها….علمتني الصبر .علمتن الحب علمتني الاعتماد علي النفس والثقه بها…وان لا اهتم لا شي طالما كنت بقربي…اعتمدت عليك بكل شي… حتي حياتي لم اهتم بها..كرستها لاجلك….وكانك ستعيش لي وحدي..ولن احتاج لاي شي طالما انك موجود….لم افكر انه سياتي يوم وستختفي من امام ناظري…

    ابي العزيز:

    رحلت …..رحلت عني وتركتني اقاسي عذاب الحياه لوحدي…صحيح انك علمتني كل شي …لكنك لم تعلمني ان الحياه قد توجه لي صدمات قاسيه ….
    لم تعلمني…ابي الحياة مع الذائاب…لم تعلمني ان الحياه مجرد خداع وكذب وزيف..وخيانه….لم تعلمني..انني بطيبه تعاملي…لن يفهمني الاخرين…لن اجد سوي المكر والطعن في الظهر….فلماذا ابي ؟؟؟
    لماذا لم تعلمني ان اكون قاسيه..ان اتعامل بكل مكر …لماذا لم تعلمني الخيانه وان الحياه مجرد كذبه…

    بدل من ان افهمتني ان مبدا الحب هو الاخلاص وان الصدق هو الاخلاق
    وان احيا بكل تواضع…واجعل الطيبه هي شعاري والوفاء كل مبدي…وانني بهذا ساكسب كل السعاده….وان الناس كلهم يحملون نفس النقاء…

    لماذا ابي.لماذا تركتني وانا في اشد الحاجه اليك………..ام انك ابي العزيز تنتظر حصاد زرعك….وتعب سنين عمرك…اقولها لك ابي..نم ..نم وارتاح في تربتك….واقسم بانني ساشرفك…بان اجعل اسمك..عالي وغالي..وساظل من فخرت بها….وتعب سنينك وتعليمك لن ولم يذهب وما هموم الحياه الادروس زادتني خبره..وصبرها..زادني صلابه….نم ابي وارتاح في تربتك….ومهما ضاقت بي الحياه وهمومها.وكبلتني قيودها..وأصرت واستكبرت إلا ان تذيقني العلقم….فانت وحدك ستكون امامي بكل انفاسك وكلماتك لي التي ما زالت نبراس حياتي …ومصدر قوتي لمواجهتي صعاب الحياة ومرارتها…..فنم ابي والف الف رحمه ونور علي روحك ياعزمن كل ماامتلكته…..

    #595254
    نسمات
    مشارك

    الله يرحمه ويغفرله ذنوبه ,,,عضم الله اجرك اخوي ,,

    #595306

    كلمات تدمع لها العين

    مشكوور اخوي

    اسكنه الله فسيح جناته

    #595307

    عظم الله اجرك

    الله يرحمة ويوسع له قبره ويدخله الجنه انشاء الله

    #595327
    SIRENE
    مشارك

    والله يا اخي قلبت علي المواجع وعبرت عما يجيش في خاطري وبكيت لدى قراءة تلك السطور المؤثرة . وانا احس بوجيعتك لانها نفس وجيعتي وما تزال حديثة. الهمك الله الصبر ورحم الله الجميع وغفر لهم ولنا وادخلهم جنانه…امين يا رب العالمين.

    #595576
    فوادي
    مشارك

    اشكر للكم اخوتي الكرام مرروركم الكريم وكلمات المواسه فلا احد يحس بالهم والالم الا من كان به الم وهمه الهم بالقدر الكافي….

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد