الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات بماذا سبقونا أهل عمان ؟؟!!

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 32)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #43480
    السادس
    مشارك

    سؤال طالما قاله الكثير … هم سبقونا بأن جمعونا على مساحات الحب الكبيرة في هذا المنتدى الراقي الذي طالما تجولنا في أروقة مجالسه الكثيرة والمتميزة .. نعم هناك هفوات وهناك مزاجيات وهناك عواطف وهناك التباسات وهناك أختلافات بالآراء والمفاهيم قد تسبب بعض أوجاع الرأس للأخوة القائمين على هذا المنتدى الذي أتهمناه مرات ومرات بالأنحياز أحياناً لجهة أو طائفة نتيجة تعصب أو جهل أو حماقة أو أحياناً لأنفراد بعض مشرفيه بهذه الصفة لقريب أو صديق على حساب آخر وبالتالي ممكن يكون التأثير حتى على مستوى أعلى .. ولكن يبقى الهدف الأسمى من هذا المنتدى هو التعايش والأنتماء الفكري مهما أختلفت التوجهات لعاداتنا وتقاليدنا العربية وجادة الشريعة السمحاء لديننا الحنيف الذي علمنا أدب الحوار قبل أدب الجوار والتعايش .. وكلنا يعرف النصيحة : (( ياغريب كن أديب )) … وعليه هم سبقونا بكرم الضيافة وعلينا أن نكون أحقيين بالضيافة ملتزمين بالأخلاق معترفين بهذا الفضل وعليهم أن يجعلونا واحداً في ضيافتهم ويقربوا البعيد ويستقبلونه لأنه أبعد خطوة مثلما يقال مثل الكرم عندنا (( أنت صاحب خطوة علينا )) وأن يكون القريب منهم هو صاحب الدار يسمح لهم أذا مالوا عليه بالحق من أجل أرضاء البعيد وهذا هو من كرم العرب ومن أخلاقهم …فشكراً لكم هذا التميز ..

    #594705

    مشكووور اخي السادس ..
    ونحن نشكرهم ايضا .. لاننا تعرفنا على اصحاب فكر وادب وشعر واصحاب انامل ذهبية تكتب احلى الكلام في شتى المواضيع

    ——————–
    هيــــــهات منــــــــــــا الذلــــــــــــــــة
    امات الحب عشاقا..وحب الحسين احياني..ولو خيرت في وطن..لقلت هواه اوطاني

    #594867
    حمزةالحلي
    مشارك

    الاخ الكريم السادس ……..

    شكرا لك لانك فتحت لنا مثل هكذا باب لشكر القائمين على المنتدى وقد عرفنا اغلبهم من هو يتميز بالاخلاق العالية وسعة الصدر والتواضع ………

    #594872
    ابو نور
    مشارك

    نعم تعرفنا على من يتميز بكتاباته ومن يتميز بتقبله الاخر ومن يتميز بسعة الصدر

    #595031
    lobnani
    مشارك

    عذرا يا أخي لبناني من مصادرة ردك هذا للعضو السادس، بالرغم من أنني لا أحب القيام بهذا التصرف.

    الأسباب التي تدعوني القيام بمصادرة الرد:

    أولاً: ردك هذا لا يمت بصلة بالموضوع المطروح.

    ثانياً: إدارة المنتدى بشكل عام لا تحبذ تعكير صفوة التقارب بين الأشقاء مهما اختلفوا في أي أمر كان، باعتبار أن في نهاية المطاف يظلوا أشقاء، وأذكر بأمرٍ من الدين الإسلامي ( من يريد أن يكون في يوم البعث تحت ظل الله يوم لا ظل إلا ظله رجل ألتقى برجل في الله وتحابا وتوادعا أو افترقا على نحو ذلك )، لذا أتمنى أن نكون نحن هنا في هذا المنتدى ممن عمل بما قرأ بين هذه السطور.

    ثالثاً: هذا الطرح ليس لتصفية الحسابات القديمة بين الأعضاء، وإنما يدخل في مضمونه أيضا مد يد المصافحة للجميع.

    فأرجو بأن لا نخرج عن النطاق المحدد كما أراد الكاتب في موضوعه هذا.

    وشكرا.

    #595075

    …………………………………………………………………………

    الساااااااااااادس شكراً على الموضوع و ننتظر المزيد

    نعتذر لكم عن تعديل الرد ( مجد العرب )

    #595086
    مجد العرب
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي السادس.

    بداءة أشكرك بالنيابة عن إدارة المنتدي بصفة خاصة وعن العمانيين بصفة عامة على لطف كلماتك الطيبة التي لها صدى في نفوسنا جميعا، وتحمل من صفاء ونقاء قلبك الذي تحركه ذرة الإيمان بداخله، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الأصلة التي نبعت منها.

    وفي الحقيقة المنتدى وكما أطلق عليه الأستاذ بدر هو عبارة عن ملتقى العرب على الشبكة، ومفهوم الملتقى يحمل صفات نابعة من المحبة بين أطرافه، ولا تخرج من هذا النطاق حتى ما بعد ذلك، فيبقى الملتقى له صدى وتأثير في نفوس الملتقين إلى ما بقوا أحياء.

    فالمنتدى والقائمين عليه من العمانيين ومن الأخوة لنا من دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك من الإخوة لنا من بلاد الشام ومن بقية الدول العربية الشقيقة يكنون لأهل العراق كل الحب والتقدير، وكما يتألم العراقي من محنته هذه فلا أتصور منا لا يتألم كما تتألمون، ذلك باعتبار أن الدم العربي يبقى دماً يجري في عروق كل العرب، حتى لو صدرت منهم كما ذكرتَ هفوات واختلافات في الأراء والمفاهيم والتوجهات، إلا أنهم لا يمكن لهم الرضا بما يحدث في العراق وبأهله.

    ولك من العمانيين كل الحب والتقدير، وهذا المنتدى هو المكان الذي قرب البعيد القريب إلى القريب، لنفتح له قلوبنا وصدورنا قبل الأماكن والمآوي، فأهلا وسهلا بك في المنتدى لكل عراقي ولكل عربي شقيق، وهذا مبدأنا لا يتغير مع تغيير الوقت والزمن.

    وشكرا أيها المميز.

    #595087
    السادس
    مشارك

    عذرا لك يا أخي السادس على المصادرة لكون أن الموضوع وكما أشرت لا ينبغي أن يتحول إلى تصفية حسابات.

    وشكرا على سعة صدرك.

    اعتقد كلامي لم يكن مسيء للأخ لبناني وأنا أعتز بمن ينقدني ..

    أخوك / مجد العرب

    #595091
    السادس
    مشارك

    الأخ العزيز مجد العرب المحترم السلام عليكم

    شكراً لك أخي الكريم ولكم جميعاً القائمين على هذا المنتدى .. أنا بطبيعتي لاأتزلف للشخص من أجل أنه ولي نعمة أو مصلحتي عنده أو ماشابه .. لا أبداً أنا أعتز بشخص مجد العرب كأنسان وعندي أهتمام بآراءه كما أني عندي أختلافات معه كثيرة وهو قد يعرفني في أول دخول لي للمنتدى حيث وقع حيف على شخص بالمنتدى ولم أعرفه من قبل شخص آخر ووقفنا ضد المسيء للأسف على هذا التقول وكان رأي أهل المنتدى ومجد العرب بالذات معنا ومنذ ذلك الوقت أعرف هذا الشخص بأنسانيته ..وبنفس الوقت حدثت في فترات أخرى أختلافات في وجهات النظر والطرح ورفض فكرتي حتى وحجب بعض ردودي ..رغم ذلك فأنا أعطي لهم الحق لأنهم أصحاب المنتدى والقائمين عليه ولو أني أعصّب بعض الأحيان ..ولكن يبقى القرا لهم مهما تمنيت غيره ..
    نعم أنا قلت رأيي عن المنتدى وهو ثابت ليس تزلفاً و لا تملقاً لأني دائماً أقول ماأؤمن به وليس مايرضي الغير عني . تحياتي لكم جميعاً بالتقدم والأزدهار.

    #595122

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلي على محمد وال محمد

    شكرا اخي السادس على طرح هذا المووضوع لكي تكون لنا فسحة لشكر العاملين في هذا المنتدى و ارجو من العلي القدير ان يديم المحبة والاخوة بين الاعضاء والمشرفين.

    يسلمووووووووووووووو مرة ثانية

    تحياتي للجميع……………………ملاك الرحمة

    #595227

    مشكورين جماعة

    #595404
    السادس
    مشارك

    شكراً لكِ أختنا المتميزة ريحانه المصطفى على مروركِ الكريم وأبداعكِ وتميزكِ هو رد الشكر للمنتدى ..

    #595405
    السادس
    مشارك

    الشكر لك أخي العزيز حمزة الحلي لماتتميز به من دماثة في الخلق ورقة في المشاعر وسمو في الأبداع وتفاني في العمل وأخلاص في النية .. وكل هذه الثوابت في شخصيتك هو عنوان للشكر ياأخي الكريم .. فيه كثير من الناس الذي يجب على المنتدى شكرهم وتكريمهم … وأنت منهم وهناك كثير معك ..

    #595406
    السادس
    مشارك

    أبو نور حياك الله في الدخول الى قافلة الأخوة الذين كرمونا بالرد على موضوعنا .. وأنت المعروف بأنفتاحك على الجميع وعلى الواقع في مدرسة الأنفتاح الثقافي الأسلامي وأنا أعرفك عن قرب في طروحاتك وفقك الله فيما يرضيه وتفيد به المجتمع الأسلامي والعالمي والأنسانية .. فشكرنا لك أخي أبو نور

    #595413
    السادس
    مشارك

    شكراً للأخت الرائعة والكريمة الم الوجدان التي أتحفتني أنا بالذات وكرمتني بردودها وتكرمها بمشاركتي الرأي والمداخلة معي دائماً وأعطتني الأمل وزرعت فيني الشكر والتقدير للمنتدى من خلال أسهامي وبقائي هنا على أرض مجالسنا .. حقيقي لو لا أسهامها وتشجيعها لي مابقيت .. فهي من عملت على تشجيع الأعضاء في مجالسنا وعليه أنا أرى من هذا المنتدى أن يبارك للأعضاء الذين يعملون من أجله كذلك الأخت جمانه ورد وكذلك كثير من الأخوة الكرام ..

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 32)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد