مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #43247
    N90
    مشارك

    أفاقت من البنج أثناء العملية فخدرها الطبيب على طريقته الخاصة

    فاجأ طبيب ياباني مريضته ومعاونيه حين فقد السيطرة على أعصابه الطبية، وانهال على مريضة عجوز باللعنات قبل أن يقدم على ضربها على جبهتها، لأنها صرخت وطالبته بالتوقف حين أفاقت بغتة أثناء إجرائه عملية جراحية لها!.
    المريضة العجوز أعطيت مخدراً موضعياً قبل إجراء جراحة لها لكنها أفاقت أثناء العملية وبدأت تتقلب على مائدة الجراحة وتصرخ في الطبيب وهي تناشده التوقف، وقال متحدث باسم المستشفى إنه ومع فشل محاولات الطبيب في إقناعها بالتزام الهدوء، قام هذا الأخير بضربها على جبهتها وصاح فيها بأن تخرس!.
    واحتاجت المريضة خمسة أيام للشفاء من الجرح الذي أصيبت به في جبهتها، وأجريت العملية الجراحية المقررة لها الأسبوع الماضي على يد طبيب آخر، واعتذر الطبيب الأول عما ارتكبه، بعد أن أوقفته إدارة المستشفى عن العمل.

    *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    عصابة مافيا الصين جميع أفرادها من الصم والبكم

    اعتقلت الشرطة في مدينة فوتشو الصينية عصابة تتكون من 33 فرداً جميعهم من الصم والبكم، وذكرت الشرطة أن التحقيقات التي تجرى مع أفراد العصابة، الذين يفضلون تلقيبهم بمافيا الصين.
    وأثبتت التحقيقات أنهم يمارسون أنشطة إجرامية منذ أربعة أعوام ويتخصصون في سرقة الشقق ومحال المجوهرات والسيارات، واختطاف الأطفال والنساء وبيعهم خارج البلاد.
    وعثر بحوزة أفراد العصابة على مبالغ نقدية تقدر قيمتها بحوالي نصف مليون دولار بالإضافة إلى خمس سيارات وتبين أن رئيس العصابة يملك ثلاث عمارات أيضاً.
    *********************

    سيارة من الفضة الخالصة لثري عربي

    قامت شركة سيارات ألمانية مشهورة بتصميم سيارة فاخرة مصنوعة من الفضة الخالصة لأحد الأثرياء العرب.
    ونقلت تقارير صحفية عن مصادر قريبة من الشركة المصنعة قولها إن الطلبات الخاصة بتصميمات يطلبها العملاء لا غرابة فيها، لكن الجديد هو تصنيع سيارة من الفضة الخالصة لأول مرة في تاريخ صناعة السيارات.
    وأضافت المصادر أنه لأمر مدهش أن يمتلك ثري سيارة من الفضة وليست مطلية بالفضة، وعلقت بأنه ومع الارتفاع المستمر لأسعار النفط، فليس من المستبعد أن يطلب الأثرياء سيارات من الذهب الخالص، ولم تكشف الشركة المصنعة قيمة الصفقة ولا السعر الذي تكلفه السيارة ولا هوية المشتري.

    رزق الهبل على المجانين

    *********************

    #592931

    N90 شكرا على الاخبار المتنوعه …

    سلمت يداك ..

    #592958
    N90
    مشارك

    هلا ابو الجهور

    العفو
    والله يسلمك
    أهم شي الموضوع عجبكم

    #593027
    عيناوي22
    مشارك

    يسلموووووووووو على الاخبار المنوعه
    وننتظر المزيد من مواضيعك الرائعه

    #593038
    N90
    مشارك

    الله يسلمك

    #593152
    swords_king
    مشارك

    شكرا

    #593202
    N90
    مشارك

    العفو

    تحياتي لكم

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد