الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة لحوم حمير في مطاعم صينية

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #42981
    ali hassan abbas
    مشارك

    انكشف أمر مطعم في شمال شرق الصين قدم أطباقا من لحوم الحمير مضافا إليها بول النمور بأسعار باهظة زعم أنها لحوم نمور مهددة بالانقراض من صحراء سيبيريا.
    وقالت صحيفة “تشاينا ديلي” أمس إن وسائل إعلام محلية في إقليم هيلونجيانج علمت أن المطعم يقدم أطباقا مقلية ومشروبات للأغراض العلاجية من لحوم وعظام النمور مما دعا الشرطة ومفتشي الصحة لتحري الأمر.
    وقالت الصحيفة “بعد الفحص اعترف المالك بأن لحوم النمور المزعومة لم تكن سوى لحوم حمير أضيف إليها بول نمور لمنح الأطباق مذاقا خاصا”.
    واستغل المطعم اعتقاد الصينيين أن لحوم النمور تثير الشهوة الجنسية وكان يبيع الطبق مقابل 100 دولار. وقالت الصحيفة إن المطعم أغلق وفرضت عليه غرامة.
    وأكد مدير محمية هنجداويزي للنمور السيبيرية القريبة وهي أكبر مراكز الصين للنمور المهددة بالانقراض أن أيا من حيواناتها لم يقدم على المائدة.
    ويعتقد أن بضع مئات من النمور السيبيرية تعيش في البرية في مواطنها الأصلية في شمال الصين وجنوب روسيا ومناطق في كوريا الشمالية. ولم يفسر تقرير الصحيفة كيف وصل بول النمور للمطعم ولا الطريقة التي جمع بها.

    اخوكم علي عجام

    #591071
    swords_king
    مشارك

    الله يشافيهم
    بول نمور!!!!!!؟

    #591584
    سجن الحب
    مشارك

    اللة يشافيهم بس غلي علي هل لحم الحمير طيب

    مذوقة قبل

    #591959

    موضوعك منقول من موقع بانيت .
    ههههههههههههههههههههههههههه

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد