الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة أعرف لونك المناسب من تاريخ ميلادك

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #42337
    االرائي
    مشارك

    معرفة لونك المناسب من تاريخ ميلادك

    ——————————————————————————–

    هل تعلمون ان لكل فرد منا لون يولد معه ويتناسب جدا مع شخصيتة؟
    هذا اللون يعكس طبيعة تصرفاتنا ومواقفنا وطريقة تعبيرنا عن الذات …
    وهذا اللون يلون شخصيتنا . ومن اجل معرفة لون مولدك حاول ان تجمع ارقام تاريخ ولادتك حتى تحصل على رقم من الاعداد العشرية

    مثلا : اذا كنت من مواليد 29 ابريل (4) 1983 فاذا لون مولدك هو:
    2+9+4+1+9+8+3=36=3+6=9
    اذا اللون رقم تسعة هو لون مولدك……
    1-الاحمر
    2-الرتقالي
    3- الاصفر
    4- الاخضر
    5-الازرق
    6- البنفسجي
    7-الارجواني
    8-االفضي
    9- الزهري

    1- اذا كان لون مولدك هو الاحمر فهذا يعني انك من الاشخاص اصحاب الشخصية القوية التي تساعدك على القيادة انت انسان ستقل وفادر على السيطرة على الاخرين بافكارك . انت ديناميكي وتستمتع بالتحديات التي تواجهها . تحب انت تكون القائد في كل شي من الصعب عليك ان تكون موضوعيا عليك ان تكون موضوعيا في اي قضية لانك تتشبث بارائك . قد تستمتع الى نصائح الاخرين لكنك في النهاية المطاف تفعل ما يمليه عليك عقلك وفكرك…….

    2- اذا كنت من اصحاب اللون البرتقالي فانك من الاشخاص المدمنين على العمل انت ملئ بالحماس والنشاط ولديك عزم قوي واصرار شديد على تحقيق النجاح بطبيعتك انت طيب وافكارك مميزة وخلاقة وفريده من نوعها..

    3- الاصفر لونك دليل على النشاط والامل ويرمز ايضا الى الحكمة والفرح اصحاب هذا اللون ودودون ووجوههم دائمة الاشراق ونيشرون البسمة من حولهم انهم متفائلوون وايجابيون ومبدعون وفنانون……..

    4- اذا كان لونك الاخضر . فانك تعد صديقا او شريكا وفيا . انت قادر على التحكم باعصابك في احلك الاوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن انت شخض ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته…….

    5- الازرق يرمز الى التناعم الكوني والصديق والصفاء الذهني اصحاب هذا اللون يتمتعون بصبر قوي ويسعون الى نشر الطمأنينة والسلام من حولهم انهم مثابروون في اعمالهم…….

    6- اصحاب اللون البنفسجي يفتشون دائما عن الاستقرار ويرضون بحالتهم لا يحبون لفت الانظار اليهم لكنهم جيدون يتمتعون بالنضج ويتميزون بهدوئهم انهم عمليون ويحبون العمل بجهد ….

    7- اذا كنت من اصحاب اللون الارجواني فانت تتمتع بقدرة قوية على الملاحظة . انت في الغالب انسان حساس وكريم وساحر. العيش معك سهل جدا ولكنك تتحفظ جدا على الانفتاح على الاخرين ما يصعب عملية التعرف عليك…….

    8- من كان لو مولدة هو الفضي فانه قادر على التعاطي بسهولة مع اصحاب الالوان الاخرى هو شخص دبلوماسي يستطيع ان يكون شبكة من الاصدقاء بسهولة كما انه يؤثر في الاخرين هو صبور ويصلح لان يكون قائد يتمتع بحس عملي….

    9-اصحاب اللون الزهري يتميزون بطباعهم اللطيف والهادئه . هو اصحاب شخصية تغلفها البراءة ويغلب عليهم الصفات الانثوية……

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد