الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات هذا ما يخطط له اليابانيون… رجاء اقرأوا هذا الموضوع

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #41913

    0 اليابان تخطط لإنتاج تلفزيون ثلاثي الأبعاد

    أعلنت اليابان بعث جهاز تلفزيون الواقع الافتراضي بحلول عام 2020 .وهو تلفزيون مستقبلي يتيح لمن يشاهده متابعة لقطات عالية الجودة وثلاثية الأبعاد من أية زاوية .إضافة إلى إتاحة الفرصة للمشاهد للمس وشم ما يتم عره من خلال شاشة موازية لأرضية الغرفة لجعل هذا التلفزيون المستقبلي حية تجارية في إطار مشروع وطني ضخم يضم باحثين من الحكومة وشركات التكنولوجيا إضافة إلى باحثين أكادميين .
    وتساءل يوشياكي تاكيوتشي مدير الأبحاث والتطور في وزارة الشؤون الداخلية والاتصالات اليابانية : تصور أنه بإمكانك أن تحلق فو جهازالتلفزيون لمشاهدة لقاء اليابان والبرازيل في نهائي كأس العالم كما لو أنك حقا في الملعب ؟
    وتخطط الوزارة لطلب مليارين وتسعة مليون دولار لتمويل هذا المشروع في السنة المالية المقبلة..

    تعليق:

    هذا ما يقوم به اليابانيون وكل الشعوب التي تحترم نفسها في حين لا نفكر نحن إلا في الاستهلاك …. الحلم الياباني لا يكتفي بهذه الخرجات التي توقف الفكر وتشل الحركة بل هذا المسؤول يتحدث عن وصول اليابان إلى نهائي المونديال و اللعب ضد البرازيل… وهكذا الأحلام وإلا فلا….

    #583023
    Polaris
    مشارك

    مشكور اخي عالخبر.

    فعلا، فهم يفكرون ويصنعون، ونحن نستهلك، فقط.

    وهالوضع، اكيييييييد فيوم بيتغير.

    #583078

    شكرا أخي العزيز داودي عبدالعزيز على الموضوع الجميل، وبالفعل نحن العرب بدأنا المشوار وتركنا الغرب يكمله، وأكتفينا بأن نمد أيدينا لنريح بالنا من عناء التفكير والاختراعات، وبالفعل ها نحن نحصد الـ…. للأسف!!!

    #584688

    شكرا لك.

    #585736

    مشكور اخوي على الخبر انا اايدك على رايك انه هم يصنعون ونحن نستهلك

    W A L E E D

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد