الرئيسية منتديات مجلس الأصدقاء والمرح المسلسل كوميدي ((لابد أن يتزوج سالم بفاطمة)) (( ح 3))

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #41593

    فرحت أم فاطمة بهذا الخبر ودعت له بالتوفيق والنجاح وانفتاح أبواب الرزق وأخذت تدعو له بكل الدعوات الممكنة والغير ممكنة وهكذا هم ( العجائز ) الله يخليهم !!

    سارعت أم فاطمة إلى ابنتها لتبلغها هذا الخبر ففرحت فاطمة واحتضنت أمها وأخذت تبكي على صدرها غير مصدقة .. وأخيراً ستعمل فاطمة وستحصل على راتب وستنتهي الكثير من الديون ..

    بعد أقل من نصف ساعة طرق حموووود ابن الأستاذ سالم باب منزلهم وكان طفلاً في الروضة ويحمل بين يديه الظرف الأصفر الذي به أوراق المباشرة في العمل فركضت فاطمة إليه ورفعت حمووودإلى أعلى وأخذت تدور به من الفرحة ثم أنزلته وأخذت تقبل خديه لدرجة أن الولد ( احمر ) من الخجل وهو الذي اعتاد أن يرى فاطمة فلا تلقي له بالاً فتسمر الولد مكانه وهو غير مصدق ماذا تفعل به فاطمة وبعد أن تركته ظل واقفاً كالتمثال وكأنه يقول في خاطره ( شكلها سكرانة !! )

    بعد أن أخذت فاطمة المظروف وفتحته بينما حمووود واقف مكانه أراد حمووود الخروج من البيت فمسكته من يده وذهبت به إلى الثلاجة ومن الرف العلوي أعطته الشوكولاته التي كانت تحبها ( أم آند أمز ) ووضعت قبلة جديدة على خده وفور أن قبلته فاطمة خرج الولد من البيت هارباً قبل أن تفعل به فاطمة أشياء أخرى !!

    فرحت فاطمة كثيراً بالوظيفة الجديدة بالرغم من أن راتبها ضئيل ( أربعة آلاف فقط ) ولكنها كانت تعني لفاطمة الكثير وهي التي فقدت الأمل في الحصول على وظيفة تساعدها في تحمل تكاليف المعيشة ومصاريف البيت ..

    اشتغلت فاطمة في الوظيفة الجديدة وقبلت بالراتب الضئيل لأنه أفضل من لا شيء وكان الأستاذ سالم هو مسؤولها المباشر في العمل ..

    كان سالم يعاملها بأدب شديد وكان لا يضع عينه في عينها لأنها خجولة وكان يحترمها احترام العاشق لمليكته التي نصبها منذ كان صبياً على مملكة الروح !!

    لاحظت فاطمة اهتمامه بها وشاهدت الحب في عينيه ولكنها كانت تخادع نفسها وتقول لها بأنه متزوج ويحب زوجته ولديه ثلاثة أطفال !!

    قرر الأستاذ سالم في أحد الأيام استجماع قوته .. وقرر أن يتقدم لفاطمة طالباً يدها ومتجاهلاً كل شيء آخر .. وفعلاً في أحد الأيام استدعى الأستاذ سالم فاطمة فأتت فطلب منها الجلوس فجلست بحياء وترقب على الكرسي المقابل لطاولة الأستاذ سالم ..

    …………………….الى اللقاء في الحلقة الرابعة …………………..

    #580828

    مشكووووووورة أختي على هذه القصة الحلوة

    أنا أنتظر الحلقة 4 وإن شاء الله أتكون حلووووووة.

    ——————-
    فتاة الليل

    #580835

    شكرا على الله بس مايكون الولد قال لابوة حاجة عن فاطمة

    واللى عملتة معاة عند الثلاجة .

    ما ألومة متعود على بنات لبنان يخلو العقل يحتار فيهم .

    #580992


    ولا زلنا ننتظر الكومــــــــــــــــــــيديا…………….

    لكن القصدة عن جد أعجبتني…


    اخووكم نوور البدر

    #581036
    الطاووس33
    مشارك

    قصه رائعه شكراا

    #581375

    اشكر كل من مستركويت ونوور البدر على التواصل
    كما اشكر فتاة الليل و طاووس 33 على المرور والمشاركة
    واتمنى ان تستمتعوا جميعاً بمتابعة بقية الحلقات

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد