الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات أطفال العراق الجديد وتجارة الجنس البغيضة

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 21)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #41407

    تقرير دولي تشارك فيه الامم المتحدة يكشف ازدهار تجارة الجنس مع الاطفال مع انسداد الافاق وتردي الامن.

    ميدل ايست اونلاين
    بقلم: ياسر سعد

    أصدرت الشبكة الموحدة للإعلام الاقليمي حول الشؤون الانسانية والتي تعمل بالتعاون مع الامم المتحدة تقريرا حول ظاهرة الاستغلال الجنسي للاطفال في العراق الامريكي الجديد.

    وحسب التقرير فإن مئات العائلات العراقية وجدت في تجارة جنس الشذوذ لدى الاطفال مورد معيشة لها في ظل انسداد الآفاق وتردي الوضع الامني بالعراق.

    ويروي التقرير قصة عراقية يسميها ام زكريا والتي اقعد المرض زوجها عن العمل وهي لا ترى عيبا في أن تسلم ابنيها البالغين من العمر 13 و14 عاما الى عصابة تتاجر في ميدان جنس الاطفال داخل العراق، معتبرة أنها قدمت لها خدمة وانها فخورة بولديها.

    وتقول ام زكريا “نحن عائلة فقيرة ولم يعد بإمكان زوجي العمل. وقبل ثلاثة اشهر جاء ابوالاولاد – زعيم عصابة تعمل في هذا الميدان- الى منزلي، وعرض علينا اموالا اذا سمحنا لولدينا بالعمل معه.. وشكرا له..فاليوم اصبح لدينا دخل جيد”.

    واردفت “لربما يجد الناس في الامر مفاجئة ولكن على الاقل يمكننا ان نأكل وانا فخورة بهما”.

    ويستعرض التقرير حالات متباينة ويلتقي باطفال يُستغلون جنسيا بعضهم يعمل برضاء اهله وبعضهم يخشى القتل على يد الاب او الاقارب اذا ما عرفوا بوضعيته وحالته.

    كما يشير التقرير لبعض الاطفال والذين يرغمون على بيع اجسامهم لطلاب المتعة الحرام. كما يتحدث عن عائلات عراقية منعت اطفالها من الذهاب الى المدارس خوفا من السقوط في حبائل عصابات الجنس الاجرامية.

    وينقل التقرير مقابلة مع زعيم بارز لواحدة من تلك العصابات والتي لا يجد حرجا من التصريح بطبيعة عمله معتبرا ان ما تقدمه عصابته عملا مثل بقية الاعمال.

    وكانت دراسة أممية سابقة قد أشارت الى ان ربع اطفال العراق يعانون من لون من ألوان سوء التغذية فيما يصارع عشر اطفال العراق شكلا من اشكال الجوع.

    من ناحية اخرى اعلنت المنظمة الدولية لمراقبة تهريب المخدرات يوم الثاني عشر من شهر ايار الماضي في مقر الامم المتحدة في فيينا بان العراق على وشك ان يصبح محطة انتقالية (ترازيت) لنقل الهيرويين المصنع في افغانستان الي اوروبا عبر ايران.

    العراق الامريكي الجديد الديمقراطي الفيدرالي والذي يتلقى فيه المرتزقة القادمون من مشارق الارض ومغاربها ما يربوا على الف دولار يوميا لقاء قيامهم بمهام امنية استدعتها الاحوال الناتجة عن الاحتلال، فيما تتوالى التقارير عن فساد اداري ونهب منظم يأتي على الاخضر واليابس في العراق الذبيح والذي اصبح قبلة وملاذ المجرمين والعصابات والقتلة ومروجي المخدرات.

    الامر المثير للعجب والتعجب والاسى هو في ندرة، ان لم نقل انعدام، الاصوات المهتمة او المبالية بمعاناة اطفال العراق ان كان من السياسيين او من المراجع المهادنة للاحتلال.

    الاحزاب القادمة على دبابات الاحتلال تحمل هموما هي ابعد ما تكون عن هموم المواطن العراقي المطحون، بعضها اجندته وبوصلته خارجية يتحرك بالريموت كونترول عابر للحدود من جميع الجهات وعلى الاخص الجانب الشرقي.

    فها هو عبد العزيز الحكيم يدعوا لاعطاء ايران مئة مليار دولار كتعويضات فيما يجبر الجوع والفاقة الام العراقية على ان تبيع ابنائها في سوق النخاسة.

    وهاهو الجعفري يطلق التصريحات المادحة للموقف الكويتي بعد الازمة الحدودية معها، معترفا بالجميل والايدي البيضاء للحكومة الكويتية والتي تتلقى بشره عجيب ونهم غريب التعويضات العراقية بملياراتها وتتقدم الى الامم المتحدة بطلبات جديدة لتعويضات فلكية اضافية جراء الاضرار البئيية والتي سببها احتلال العراق للكويت، على الرغم من العراق الان محتل ومنذ اكثر من عامين احتلالا غير مشروع دمره ارضا وانسانا وبيئة وصحة وصناعة وبنية تحتية ساهمت فيه الكويت الرسمية مساهمة فعالة.

    فيما الجوع والقهر والتجهيل والاذلال يُنشر في العراق وينتشر انتشار النار في الهشيم.

    كنت انتظر من المراجع العراقية وعلى رأسها السيستاني ان يتكلم عن معاناة العراقيين، عن التعذيب والاهانات التي مستهم وما تزال في ابوغريب وبوكا والمعتقلات ما علمنا منها وما لم نعلم.

    كنت انتظر من القادة الروحانيين ان يحتجوا على الحال الذي اوصل الاحتلال واذنابه العراقيين اليه من القهر والجوع الى حد اصبحت الام تبيع اجسام واعراض اولادها حتى توقف زحف الجوع الكافر.

    المراجع المهادنة للاحتلال تخرج علينا بفتاوي تدفع الناس فيها الى الانتخابات على الاجندة الامريكية ولتطلب من الناس الاقتصاد في الكهرباء ثم لتبارك الفدرالية او بلغة اوضح تقسيم العراق وتفتيته.

    اين العالم من جوع اطفال العراق ومن التجارة في اجسامهم واعراضهم والعبث بحاضرهم وتدمير مستقبلهم؟

    اين الدول العربية والاسلامية واين ولاة الامور والذين سمعنا من المديح والتقريض لهم ما ذكرنا بالصدر الاسلامي الاول من حملهم لهموم الامة، كيف يبيتون وفي خزائنهم مليارات الدولارات فيما اطفال العراق يبيتون على الطوى ويستيقظون على الاسى والرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقول: لا يؤمن من بات شبعان وجاره جائع وهو يعلم.

    #579295

    انا اعيش في العراق ولم اشاهد ولم ارى ولم اسمع بما تقول فاتقي الله وقل غير هذا وكفاكم ان ترمو بلائكم على العراق…..

    #579298
    ابن دجلة 1
    مشارك

    مشكور اخي على الموضوع

    #579299

    الأرض المقدسة لايوجد بها هذا أبدا

    #579306

    اشكرك جميلة لتحكيمك عقلك وضميرك ومن ثم الرد عكس الاخرين من يكتبون ويضعون ضميرهم على الرف قبل الكتابة 0000انهم انصاف المثقفين ….

    #579313
    ابن دجلة 1
    مشارك

    اعتقد يجب ان نكون واقعيين في هذا الموضوع فقد ظهر مرة تقرير على العراقية او الشرقية بخصوص هذا الموضوع
    اي ان الموضوع جدي وليس مزحة او كذب

    #579322

    اي تقرير واي شرقية ؟؟؟؟كفاكم ترهات وتشويه للحقائق واظهار العراقيين وكانهم بدون رادع ديني او خلقي ؟
    كيف للعراقيين ان يبيعوا اجساد ابنائهم لوحوش بشرية مقابل المال ؟
    لعلمكم جميعآ يموت العراقي ولا يبيع شرفه 000يا( شرفاء جدآ )

    #579332

    اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

    اللهم انك تعلم بحا أهلنا بالعراق فانصرهم واقف معهم وزلزل الخونة يارب العالمين

    اللهم انصرنا وانصرهم وانصر الاسلام والمسلمين

    يارب العالمين

    لابد ان نواجه أي أخطاء بالهداية لا بالعصبية والرد الحسن النصوح الواضح الصريح

    #579431
    حبيبي انت
    مشارك

    تم حذف الرد بواسطة مشرف المجالس mobi

    #579444


    تحياتي لك اخي..

    يمكن ان يكون هذا الذي ذكرته صحيحا ويمكن ان يكون لا..

    ولو كان صحيحا فلا يُــعمم على ابناء العراق كلهم ففيهم الشرفاء حقا الذي لا يشترون الدنيا بالاخرة … فكيف باعراضهم يتاجرون…؟؟ عجبا

    اخي العزيز لا ننسى اننا في بلاد الرافدين (على الرغم مما اصابه ويصيبه من قبل البعض الذين يعتبرون انفسهم انهم هم الحامون عليه وهم الذي يتاجرون به ليل نهار) البلد العظيم…

    والى الذين ردوا على الاخ احباب الروح….

    هذا التقرير لم يكتبه اخانا بل نقله عن هيئة الامم المتحده ومن اعدّ التقرير …فلماذا هذه الهجمة عليه ؟؟ هاجموا التقرير فقط…

    ثم لا ننسى ان لا توجد بقعة مثالية على هذه المعمورة ففي عمان وفي السعودية وفي العراق وفي باكستان وكل العالم لابدّ ان يوجد هناك المنحرفين والذين حادوا على الصواب… فلماذا هذا التعصب….؟؟؟؟؟

    تحياتي..


    اخووكم نوور البدر

    #580452
    شهاب282
    مشارك

    لا حول ولا قوة الا بالله

    #580530

    السلام عليكم

    يبدو ان كاتب الموضوع ..متحمس لأهانه وتوبيخ الحكومة والمراجع اكثر من تحمسه للموضوع ذاته ..ثانيا والكلام موجه (للكاتب) ان ما فعله العهد البائد من الفقر والعوز اكثر من وقتنا الحاضر بالاف المرات لماذا لا تبيع الام اولادها ؟؟؟ولماذا لانسمع عن هذا من قبل؟؟؟ اين كنت من هذه الظاهرة ولماذ لم تتواجد برايك؟؟؟ لاتقل ان العلامه صدام واولاده كانوا يحرمون ويصدرون القتاوى .. يا اخي اكتبوا واستخدموا اقلامكم في خدمة ……كل العراق ……

    ———————————————-
    هيــــــهات منــــــــــــا الذلــــــــــــــــة
    امات الحب عشاقا..وحب الحسين احياني..ولو خيرت في وطن..لقلت هواه اوطاني

    #580757
    السادس
    مشارك

    الرد على :


    ولو كان صحيحا فلا يُــعمم على ابناء العراق كلهم ففيهم الشرفاء حقا الذي لا يشترون الدنيا بالاخرة … فكيف باعراضهم يتاجرون…؟؟ عجبا

    اخي العزيز لا ننسى اننا في بلاد الرافدين (على الرغم مما اصابه ويصيبه من قبل البعض الذين يعتبرون انفسهم انهم هم الحامون عليه وهم الذي يتاجرون به ليل نهار) البلد العظيم…



    الأخ نوور البدر قلت صدقاً وتكلمت بكلام لائق ومفهوم وكلامك يدل على وعي بالأمر ولكن كانت في داخلك غصة وفي داخلك شيء من الغبطة أخفيتها بسبب وأظهرت بسرور ..

    الرد على :


    والى الذين ردوا على الاخ احباب الروح….

    هذا التقرير لم يكتبه اخانا بل نقله عن هيئة الامم المتحده ومن اعدّ التقرير …فلماذا هذه الهجمة عليه ؟؟ هاجموا التقرير فقط…



    هنا وضح دفاعك .. من حق كل واحد يرد عليه ويدفع الشبهة والكلام الغير صحيح .. تعرف أنه مع الأسف يقول عراقي لأنه يريد النيل من العراقيين وأكثر من مرة بسمه وحقده ..
    والشيء بالشيء يذكر .. هنا أنت تنبري لتدافع عن أنسان لم يكن منصف ولم يكن يحمل لوطنه أدنى أحترام .. فما بالك وقفت مدافعاً له دون غيره وهذا أثبت يا أخي موقفك .. ثم أي أمم متحدة وأسم كاتب المقال سعد ياسر .. من يكون هذا الياسر الذي تجاسر على العراقيين فأزدادكم سروراً ..
    ياأخي .. أرجوك قل خيراً أو فأصمت ..أنا وجدت كثير من أقوالك ملتوية .. لكن لاناصر لنا غير الله وناصرك أنت كل من يؤيدك ويحذف ردودنا ويجعلك صاحب القدح المعلى ..
    لماذا أنت لم تهاجم التقرير ؟ ثم ماذا فعلنا له نحن حتى تنفعل أنت له؟ .. أنا أعتقد من خلال ردك أن هذا لم يكن عراقياً أبداً ..

    الرد على :


    ثم لا ننسى ان لا توجد بقعة مثالية على هذه المعمورة ففي عمان وفي السعودية وفي العراق وفي باكستان وكل العالم لابدّ ان يوجد هناك المنحرفين والذين حادوا على الصواب… فلماذا هذا التعصب….؟؟؟؟؟



    وأنت عندما تتكلم عن المثالية .. فأذا كان كلامك على هؤلاء فنحن لانراهم لأنهم يرتعون في واديهم الخاص بهم وليس هم منا ولانحن منهم ..ولايمثلون العراق .. وأغلب ماذكر هنا هراء وكذب ودس وغيلة وخديعة ..

    #581006
    حمزةالحلي
    مشارك

    ابن دجلة اذا كنت فعلا من ابناء دجلة فحكم ضميرك هل هذا موجود بالعراق ام انه تقرير مفرض على احد الفضائيات التي تنطق باسم حزب البعث المنحل ؟؟؟

    #581009
    حمزةالحلي
    مشارك

    شكرا لك على اهتمامك بالموضوع وكوننا عراقيين نود ان نطمئنك ان هذا الشيء غير موجود وان هذا التقرير كاذب وانا استطيع ان اثبت لك كذبه وبكل سهولة :

    كيف تم اللقاء مع هذه المراة التي تسمى ام زكريا وكيف تتكلم بهذه الصراحة رغم ان هذا ممنوع قانونيا يعني ممكن ان تحاكم واذا قلت ان الامم المتجدة هي التي اجرت اللقاء نقول لك ان الامم المتحدة هي اولى بمحاكمتها على العموم وجود امرأة تتكلم بهذه الطريقة هو شيء اقرب الى المهزلة لا بل يحتاج الى ترتيب وتزويق ليصل الى مرتبة المهزلة لانه الان اقل من المهزلة…………..

    لهذه اطمان وليطمأن جميع الاخوة العرب ان العراق بخير وانه لازال يحتفظ بقيمه ومبادءه ………….

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 21)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد