الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة اخر الاخبار الفنيه

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 60)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #40913
    الساحر
    مشارك

    شوووووو رايكم في الموضوع

    خخخخخخخخخخخخخخ

    ……………….

    قررت المطربة ميسم نحاس البدء في تصوير إحدى الأغنيات الكلاسيكية بطريقة الفيديو كليب بعد انتهائها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي تتكتم تفاصيله.
    الأغنية تحمل عنوان “خدني بحضنك” وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد ومن إخراج ميرنا خياط، ومن المقرر أن تظهر ميسم خلال الكليب الجديد بلوك جديد ومن ابتكار سيمون مندلق.
    وبالرغم من تأكيد ميسم أنها تحضر للألبوم حاليا إلا أنها تحيطه بسرية تامة وان كانت تعد الجمهور بمفاجأة كبيرة من خلاله، ولكنها ذكرت أن الألبوم يحتوى على أغنيتين من كلمات منير بو عساف والحان وسيم بستاني.

    #575448
    الساحر
    مشارك

    الخسائر المادية الجسيمة التي تقع بها شركات الإنتاج جراء انحسار إقبال الجمهور على شراء الألبومات الغنائية والاكتفاء بما يعرضه التليفزيون، ربما كانت السبب في توجه عدد من الفنانين والفنانات إلى اختيار أسلوب الأغنية “السنجل” …اى الأغنية التي تصدر وحيدة بلا آي ألبوم،وهذا الاختيار لن تكون شركات الإنتاج في منأى عنه لأنها هي المسئولة أولا وأخيرا عن الألبوم إذا صدر وعن الأغنية “السنجل” عندما تصدر…

    هذا ما نلاحظه في الآونة الأخيرة في حديث النجوم،حتى النجوم الأساسيين، الذين لا ينفون إمكان أن يصدروا أغاني ويصورون لها فيديو كليبات بعيدا عن المشقة المادية الكبرى التي تتأتى من أنتاج الألبوم الكامل الذي هو الآخر يتعرض أخيرا لجملة الانتقادات عن المشاكل التي تحصل بين الفنانين وشركات الإنتاج في الأخير في إصدار الألبوم أو طريقة دفع الأموال ،وغالبا ما يرافق ذلك مشاحنات قد تؤدى في النهاية إلى توتر ثم إلى خلافات حقيقية كما حصل بين وليد توفيق وشركة “روتانا”،فقد كشف وليد توفيق أن له في ذمة الشركة أكثر من مبلغ مئة ألف دولار،ولديه أوراق تثبت ما يقول،وهذا المبلغ هو السبب الأول للخلاف العلني الذي حصل بينه وبين الشركة التي طلبت منه دفع حقوق الشعراء والملحنين على أن تسدد له المبالغ في أوقات آتية … في حين ردت عليه الشركة بان لا أموال له في ذمتها وان ألبومه لم يجد إقبال جماهيري، حتى أن سالم الهندي نصحه بالاعتزال…

    صحيح أن البحث عن الحقيقة كاملة يتطلب مواجهة بين وليد توفيق والهندي لمعرفة الغث من السمين في الأقوال لان كل طرف يدافع عن نفسه بالطريقة التي تروق له ويظهر فيها انه مظلوم، لكن الصحيح الأبرز في موضوعنا أن مشاكل كهذه سوف تؤدى إلى انتشار الأغنية “السنجل”،وطرح وليد توفيق مؤخرا فيديو كليب جمع فيه أجمل أغانيه القديمة.
    من جانب آخر تفكر المطربة أمل حجازي في أغنية “سنجل” ورأيها “كي أبقى أمام الجمهور بعد 9 شهور على صدور الألبوم.

    وأصدرت المطربة اللبنانية نيكول سابا مؤخرا أغنية “سنجل” بعنوان “بحبك قوى” ومن إنتاج نيكول نفسها ،وكانت نيكول قد قررت إنتاج الأغنية على حسابها الخاص بعد أن وصلت المشاكل بينها وبين المنتج محسن جابر إلى ساحات القضاء.

    ومطربون ومطربات على الطريق…إذ أن الأغنية “السنجل” ستكون الحل الأمثل لخسائر الشركات وجيوب الفنانين في أن، فضلا عن سهولة إيصال هذه الأغنية عبر الفيديو المحدود الإمكانيات الإنتاجية التي يقال أنها… تذهب هدراً!!!

    #575449
    الساحر
    مشارك

    يسافر النجم عمرو دياب إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر فبراير القادم للمشاركة في إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية التي تقام هناك، ومن المقرر أن يحيى نجم النجوم حفلات في 6 ولايات أمريكية مقابل 80 ألف دولار عن الحفل الواحد، وتقام الحفلات في كل من لآس فيجاس وديترويت ونيو جيرسي وواشنطن وسان فرانسيسكو، وستتراوح أسعار تذاكر الحفلات ما بين 250 دولاراً إلى 500 دولار.

    تجدر الإشارة إلى أن النجم عمرو دياب قرر التفرغ التام لإعداد فيلمه السينمائي فور صدور ألبومه الجديد، (فهو يستعد هذه الأيام لتفجير قنبلة من العيار الثقيل في سوق الغناء العربي لينسف بها كل ما هو فاسد في ساحة الغناء العربي وليثبت أن الطرب الأصيل والكلمة الراقية والمشاعر الصادقة ما زالوا هم المفتاح الذهبي لمحبة واحترام الجماهير).

    وكان دياب قد بدأ في عقد جلسات عمل مكثفة قبل تصوير الفيلم المؤجل منذ حوالي ثلاث سنوات، يحمل الفيلم عنوان “المتمرد” كتبه د. مدحت العدل، وتدور الأحداث حول قصة صعود مطرب، والصعوبات التي واجهها في حياته، يذكر أن تأجيل التصوير يرجع لانشغال عمرو في مشروعاته الغنائية، وجاري حاليا ترشيح ممثلة للمشاركة في العمل.

    #575450
    الساحر
    مشارك

    في خطوه هي الأولى لها في عالم الفن تقدم الفنانه السوريه نورا رحال أغنية جميله من كلماتها و ألحانها هي أغنية (على فكرة) التي بدأت بعرضها بعض القنوات الفضائيه

    الكلمات جميله جدًا ووفقت نورا في الألحان أيضاً فعبرت عن حاله و قصه جديده ترويها على طريقتها فعبر الفيديو كليب الذي أخرجه المخرج المتميز (وليد ناصيف) عن حالة المرأه ذات الشخصيه القويه و العفويه و تتمتع بعقل راجح فمع تجاهل زوجها لها ماذالت تحبه وتعتني به وبأغراضه , وتخطط مع صديقه لها بلفت نظر الزوج الذي- يتمتع بالقوه و الغرور و الامبالاه- من خلال عزيه اقمنها لبعض الأصدقاء. الأغنية فيها بعض من المواقف الكوميديه الطريفه.

    الملفت أيضاً أن من تلعب دور الصديقه هي الفنانه دانيللا التي تشاركها قسم من الغناء في الفيديو كليب, ولكم كلمات أغنية (على فكره):

    على فكره .. ما عندك فكر؟
    كيف موتر هالجو … ومانع عن قلبي الضو.
    ومفكر انك لو بتزعلني برضا بكره؟
    ما عندك فكره
    ……………………
    مفكر انك أكبر, أجمل, أذكى, أغنى, أفهم, أفضل
    مفكر انو يعني البدك مني اني أفعل, بفعل؟
    مفكر بتمون علي… ودايماً مستهوٍ فيّ!
    ولا مره بخطر لك ممكن بيع الحب وأرحل.
    لا ما عندك فكره.
    …………………..
    مفكر انو صوتك أعلى يعني أقوى انت وأعنف
    ولامره أنا صوتي بيعلى …. يعني بقبل إني كون الأضعف
    أنا بعطي للنهايه …. وما بطلع ورايا.
    لكن لمن تزيد أمورك عن حدا بعرف اتصرف.
    أنا عندي فكره.
    ………………….
    على فكره .. ما عندك فكر؟
    كيف موتر هالجو … ومانع عن قلبي الضو.
    ومفكر انك لو بتزعلني برضا بكره؟
    يا حبيب قلبي ما عندك فكره

    #575451
    الساحر
    مشارك

    تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي لطرح أغنية منفردة قريباً جدا بعنوان “روحي يا روحي” كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمير محروس.

    الأغنية الجديدة للزغبي ينتظر طرحها بعد حوالي أسبوع بعد أن تكون قد صورتها في مصر، والتي تقول في مطلعها :روحي يا روحي يا روحي ليك محتاجة …. روحي يا روحي يا روحي تعال قول بقى حاجة”.

    إلى ذلك تواصل الزغبي العمل على ألبومها الغنائي الجديد الذي ستعمل من خلاله كما عودت جمهورها على تقديم الأجمل والأجدد والأقرب إلى قلوبهم ،وستتعاون الزغبي في هذا العمل مع مجوعة مميزة من الشعراء والملحنين الذين سبق وأن تعاونت معهم ،كما تتعامل مع شعراء وملحنين لأول مرة منهم وليد سعد ونقولا سعادة نخلة.

    من جانب أخر تعتزم الزغبى القيام بجولة فنية في كندا في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل لإحياء خمس حفلات هناك، بالإضافة إلى حفل في مسرح الابولو هاميرسميث الضخم في لندن في الحادي والعشرين من الشهر المقبل.

    #575452
    الساحر
    مشارك

    ظهرت المطربة السورية رويدا عطية كأميرة رومانية خلال الفيديو كليب الذي انتهت من تصويره مؤخرا لأغنيتها الجديدة “على الألماني” مع المخرج عادل سرحان الذي اختار فكرة جديدة للكليب حيث تظهر رويدا كأميرة رومانية. كما اختار عدد من المواقع الأثرية بمدينة طرابلس وتحديدا في موقع “برج السباع” الأثري ليتماشى مع فكرة الأغنية.

    وتعد هذه أول أغنية تصورها رويدا من ألبومها الجديد “خصامك مرّ”، وهي تشبه في عنوانها الفولكلور الشامي ولكن بكلمات باللهجة السورية خاصة لهجة أهل مناطق الحسكة، والجزيرة السورية مع توزيع حديث.

    وتدور قصة الكليب حول الأميرة زوجة قيصر روما والتي يحبها شعبها خاصة أنها أميرة طيبة وزوجها قاس، وعندما تزور الأميرة رويدا السوق القديم لتتفقّد الناس، يمرّ من أمامها أحد أسرى الحرب، وهو أحد أبطال روما، يستدرجه القيصر إلى معركة مع أحد الفرسان، ، ولكن بطل الحرب فارس شجاع، يرفض أن يقاتل زملاءه الفرسان فقط من أجل إشباع غريزة القيصر، فيهرب من المعركة، ممّا يثير غضب القيصر، ويدفعه إلى تحريض الجنود لقتل الفارس الشجاع، ومن خلال هذه الأحداث تعجب الأميرة “رويدا” ببسالة الفارس المغوار، وتتأثّر بشجاعته وشهامته، فترمي تاجها عن رأسها، وتلحق بالفارس إلى الأرض البعيدة التي فرّ إليها.

    هذه باختصار فكرة الفيديو كليب التي جعل منها المخرج عادل سرحان فيلما سينمائيا قصيرا لا تتجاوز مدته الست دقائق،والتي أظهرت فيه رويدا عطية موهبتها التمثيلية بعد أن قدمت الفيديو كليب الأول لها في إطار مشهد استعراضي اعتمد على التقنيات وعلى قدرات المخرج.

    #575453
    الساحر
    مشارك

    وفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بوعدها لجمهورها، حيث انتهت مؤخرا من تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الأول الذي تطرحه في الأسواق خلال شهر سبتمبر القادم عبر شركة عالم الفن.

    وحسبما ورد بجريدة “البيان” فكان رزان التي دخلت إلى عالم الغناء منذ ما يقرب من العامين، قد وعدت جمهورها بالبوم غنائي متنوع وها هي تفي بوعدها، فمنذ بدايتها صممت على أن توجد لنفسها مكانا خاصا جدا ومميزا على الساحة الفنية، فصنعت لنفسها مكانتها، ولكنها لم تكتف بذلك، بل أنها تسعى لمواصلة مشوار النجاح والشهرة.

    جدير بالذكر أن الفنانة رزان مغربي اقتحمت أيضا عالم التمثيل بمشاركتها في فيلم “حرب أطاليا” الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية،ومسلسل “العميل 1001” الذي يجرى تصويره حاليا والمقرر عرضه على الشاشة خلال شهر رمضان القادم، هذا بالإضافة لتقديمها مجموعة من البرامج التليفزيونية.

    #575454
    الساحر
    مشارك

    يحضر المطرب اللبناني فضل شاكر لأغنية منفردة بعنوان “مأثر فيى” تصدر في وقت قريب بالتعاون مع المخرج سعيد الماروق، وتم التصوير الأغنية في بيروت.

    وقد انتهى المطرب فضل شاكر من تسجيل الدويتو الغنائي الجديد الذي يجمعه بالفنانة الشابة يارا، الأغنية كلمات الياس ناصر والحان طارق أبو جودة.
    ومن جهة أخرى كان فضل شاكر قد انتهى من تسجيل ثلاث أغنيات منفردة ضمن البوم منوع من إنتاج روتانا، وتعاون فضل من خلال الاغانى مع الياس ناصر وطارق أبو جودة وهاني عبده وتامر عاشور واحمد على موسي وتامر علي.
    وقد تألق مؤخرا فضل في حفل مهرجان جرش، حيث شدي بأجمل ما غنى من أغنيات.

    #575455
    الساحر
    مشارك

    ثلاث فتيات مراهقات يحلمون ويعشقون كاظم الساهر، وكل واحدة تتمنى أن يكون فارس أحلامها.. هذه هي الفكرة الجديدة التي وضعها المخرج المبدع سعيد الماروق لأغنية “إلى تلميذة” لكاظم الساهر، ويظهر خلالها كمدرس جامعي ملتزم .. خجول تعجب به ثلاث فتيات في الصف الذي يدرس فيه، وتتخيله كل فتاة من وجهة نظرها.. فهناك من تتخيله عريسها ويطلب يدها من أهلها وهو مرتبك، وأخرى تتخيله شاب (ستايل) يركب دراجة بخارية ويذهب إلى ملهى ليلى ،وفى وسط هذه الأحداث يظهر كاظم وهو يكتب رسالة يضع بها الماروق علامة استفهام تظل إلى النهاية حتى تكشف هذه الرسالة عن هوية المعلم وجنسيته وعن محبوبته الحقيقية!.
    ويعتبر هذا اللقاء الثاني بعد أن جمع بينهما التعاون الفني من قبل في أغنية “دلع”.

    على صعيد أخر تـواجـد الفنان العراقي الكبير كاظـم الساهـر خلال الفترة الماضية ما بين تركـيا والـقاهــرة متنقلاً بين الاستوديوهات لتسجيل ألبومه القادم, والمتوقع صدوره قريب، ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء كالشاعر نزار قباني، أسعد الغريري، كريم العراقي في عدة أغنيات أبرزها ما كتبها العراقي:

    ” يالروحي التي دمر تيني … تسألين وليس عندي جواباً
    إن تحن للديار فبكي … قد غصبنا على الرحيل خصاماً “

    ذلك إلى جانب تعاونه ولأول مرة مع الشاعر السعودي أسير الشوقي، وسيكون الألبوم من إنتاج شركة “روتانا ” للصوتيات والمرئيات نافياً بذلك الساهر كل ما تردد مؤخراً عن خلافه مع روتانا وانسحابه منها لشركة آخري

    #578843
    الساحر
    مشارك

    يبدو أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم ستدخل هي الأخرى عالم السينما ، حيث رشحها الفنان حسين فهمي لتشاركه بطولة فيلم جديد، ولكن مازال الفيلم مجرد فكرة واتفاق مبدئي ولم يستقر الفنان حسين على الفكرة بعد ولكنه أكد أنه يرغب في أن تشاركه البطولة نانسى ثقة منه في قدراتها التمثيلية.
    من جانب أخر تعكف نانسي على قراءة عدد من السيناريوهات، والفيلم من إخراج سعيد محمد، ورشح أمامها احمد عز، وقد تم ترشيح نانسي لدور مطربة استعراضية تقع في حب مخرج فيديو كليب متزوج ولديه ابن صغير، وسوف يتضمن الفيلم أربع أغنيات.

    وقد أثبتت الفنانة نانسي عجرم بالفعل قدراتها التمثيلية وأكدت للجمهور أنها ليست وجه جميل فقط حيث أدت أداء جيدا في كليباتها خاصة أحدث كليباتها “أنت أيه” والتي قامت فيها بدور الزوجة التي تتعرض لخيانة زوجها والذي لاقى استحسان الكثير من النقاد الذين تحدثوا عن قدراتها التمثيلية في هذا الكليب.

    على صعيد آخر تحيى المطربة نانسي عجرم حفلا فنيا في الكويت يقام في ثاني أيام عيد الفطر القادم، ورفضت ذكر أي تفاصيل عن الحفل، وقد بدأت نانسي أول أمس بمدينة بنيف جولتها الغنائية التي تحيى خلالها مجموعة من الحفلات الفنية، وتشمل الجولة مدن “مونت كارلو” بفرنسا و”مهرجان جرش” و”الساحل الشمالي” بمصر.
    ومن جهة أخرى قررت نانسي إصدار ألبومها الجديد خلال موسم عيد الفطر، ويحتوى الألبوم على 11 أغنية منها أغنيتان خليجيتان و3 لبنانية و6 أغنيات مصرية.

    #578844
    الساحر
    مشارك

    نجوى كرم تطرح كليب “حبك ولع”:
    تحضيراً لألبومها الجديد! 14 اغسطس 2005
    منال منير – لبنان : المطربة اللبنانية نجوى كرم أنتهت مؤخرا من تسجيل أغنية منفردة بعنوان “حبك ولع”، والتي صدرت منفردة منذ أيام، ومن كلمات والحان عماد شمس الدين، وتستعد حاليا لتصويرها بالفيديو كليب بالتعاون مع المخرج سليم الترك، وتنوى نجوى ضم الأغنية لألبومها الجديد الذى لم يحدد بعد موعد صدوره.

    جدير بالذكر أن نجوى كرم تجري العديد من المفاوضات مع مخرج الفيديو كليب للاتفاق على فكرة الفيديو كليب، وسوف يبدأ التصوير بعد عودة نجوى كرم مباشرة من سوريا، حيث تحيي حفلا اليوم من الشهر في منطقة وادي النصارى.

    من جهة أخرى انتهت نجوى من كتابة أغنية “حب وفراق” والتي من المقرر أن تقدمها دويتو مع المطرب محمد عبده.

    #578845
    الساحر
    مشارك

    ريدا بطرس تماشي الزمن:
    بطريقة خاصة جداً !!! 15 اغسطس 2005
    هاني مبارز – مصر : يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة، الألبوم الجديد للمغنية ريدا بطرس الغائبة عن الساحة منذ زمن، وهو ألبوم تنتجه شركة “أف بي”، ويضم 10 أغنيات متنوعة اللهجات ما بين اللبناني والمصري والبدوي ويحمل عنوان “ماشي يا زمن” (كلمات والحان مروان خوري وتوزيع بلال الزين).

    وكانت محطات التلفزيون قد باشرت بعرض الكليب الذي صورته ريدا مؤخرا تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، وتظهر في احد مشاهده شقيقتها المعتزلة نينا، وتظهر ريدا من خلاله بلوك جديد ومثير، مما يؤكد أن مغنيات الجيل الجديد اللواتي لا يملكن أى موهبة لا يمكن أن يظهرن إلا من خلال الإطلالة المثيرة، ان ريدا تجيد لعبة الأغراء وتعرف متى تطل بها، باحثة عن شكل جديد تواصل به مرحلتها الفنية…”وماشى يا زمن”.

    #578846
    الساحر
    مشارك

    سيرين عبد النور تناجى حبيبها:
    “ارجع تانى” 16 اغسطس 2005
    هاني مبارز – مصر : أنها عارضة أزياء مشهورة، مغرمة بمدير أعمالها، تحبه جداً ويحبها بدوره… إنما الغيرة تخلق بينهما حاجزاً، وخصوصاً أن المرأة بطبيعتها غيورة جداً، فكيف إذ كان الأمر يتعلق بحبيبها… مما يولد المشاكل بينهما، وتكثر الخلافات مطولاً، حتى ينتصر الحب في النهاية، ويرجع ثانية الحبيب إلى نصفه الآخر، ليعيشا في “تبات ونبات” و…..
    أنها فكرة الكليب الثاني للفنانة سيرين عبد النور “ارجع تانى”، بعد كليب “ليلة من الليالى” الذى عشناه صوتا وصورة بعدسة المخرجة كارولين لبكى التى تدهشنا للمرة الثانية، إنما من على شاطئ البحر.

    تصل سيرين مشرقة كأشعة الشمس وتلهب الجميع بنظراتها الرومانسية والحزين… وهى تنادى حبيبها قائلة له: “ارجع تانى”، مستريحة على الشاطئ متأملة في المستقبل.
    وتجدر الإشارة إلى أن أغنية ” ارجع تانى” من كلمات صفوح شغالة،الحان طارق أبو جودة، توزيع رافى.

    #578848
    الساحر
    مشارك

    “مريم حسناء الحياة”:
    أغنية جديدة لسلطان الطرب 17 اغسطس 2005
    يوسف عصام – سوريا : أنتهي سلطان الطرب جورج وسوف من تسجيل أغنية منفردة بعنوان “يا مريم حسناء الحياة” ومنتظر صدورها في الأسواق في وقت قريب.
    ولأنه سلطان الطرب العربي ويعرف جيدا حب جمهوره له، قرر جورج وسوف الابتعاد عن موسم الصيف المزدحم بالألبومات وإصدار ألبومه الجديد في الخريف عن شركة روتانا، بالرغم من ازدحام جدول حفلاته لهذا الصيف.
    وكان جورج وسوف قد غاب عن الساحة في الفترة الماضية حيث اتجه إلى بلدته السورية في كفرون، ومن المقرر أن يحيى جورج وسوف حفلاً خاصاً في مدينة “كان ” الفرنسية لصالح شركة روتانا بحضور الأمير الوليد بن طلال.

    #578849
    الساحر
    مشارك

    أصالة تبحث عن حبيبها:
    في شوارع وسط البلد!! 17 اغسطس 2005
    هاني مبارز – مصر : لأيام وليال طويلة كانت أصالة تجوب شوارع وسط البلد وهى تسال بصوتها الذي يتسلل إلى القلب قبل الأذن متناغما ًمع حفيف الشجر”فين حبيبي” الذي طال بعاده عنها بعد أن سهرت ليلها ونهارها وهى تذوب في حالة من الشوق والحب والغرام ولكن من هو هذا الشخص الذي تعيش له أصالة هذه الحالة من الحزن غير العادي وعيونها تبكى على فراقه وبعد سنين تبحث عنه بنفسها في شوارع القاهرة وهى تقول “فين حبيبي”، وقد حاول المخرج طارق العريان تقديم حالة جديدة للأغنية على أنغام الجيتار الاسباني بين أصالة والموديل طارق يوسف والذي سيظهر في الأغنية وهو مفتاح اللغز فهو الشخص المقصود ولكن هل هو حبيبها أم إنسان آخر هذا ما كشفه لنا المخرج طارق العريان حيث قال “أصالة في هذه الأغنية جريئة حيث ستكون أما ً للموديل كما أن الكليب به خط درامي صغير سيلعب الماكياج دوره في أن يجعلها اكبر في السن بفارق 15 أو 20 سنة، كما سيظهر الموديل اكبر سنا أيضا في نهاية الكليب”…. مما يجعلنا ننتظر كليب غير “عادى”.

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 60)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد