الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات يوميات مواطنه …. ما

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #40684

    قرأت في جريدة ما .. في صفحة ما ..عن القط ( فرانك).. حزنت على ذاتي.. حزنت على أطفالي ..

    القط فرانك يا سادة يا كرام : له صفحة (ما) ..! أو ما يسمى بلغة العصر .. ( موقع ).. ما .. يقع في النفوس الرؤومة … موقعاً ما.. تتمنى وأنت مواطن ضائع بين الشرق والغرب .. أن تقعه ..!!
    ولكن لسبب ما.. في ذات شتاء .. في عام ما .. وقَعّتَ من ذاكرة الشعوب ” المحبة للسلام” ! ووجدت ذاتك تجلس في عراء من الأمن والأمان .. تحت ومضات مرعبة .. ربما ( عنقودية ).. ربما(جرثومية) .. ربما( بيولوجية) .. ربما .. ومن شاشة ما .. يطل عليك وجه ما .. ” خذ احتياطك ..أمن ( نفسك)!..إبحث عن قناع ما !!!!!! .. لا بل ( إحفى ) خلف قناع ما .. ” ..

    القط ( فرانك ) يا سادة ياكرام .. زار موقعه اكثر من مليون شخص ( متعاطف) لإن سعادة القط أصيب في حادث ( ما) .. وصاحبه وضع له موقع ليرتاده أصحاب القلوب الرؤومة ..! يوثق بالصور إصابة ( فرانك) العزيز .. وتدرجات علاجه .. حتى تنام الشعوب المحبة للسلام وهي مطمئنة على ( فرانك)..!

    وفي زمن ما.. آخر .. خارج الزمن ..! نترقب الومضات مرة أخرى .. ننتظرها .. بتثاؤب وملل .. فليس هناك من حلّ ما .. سوى الإنتظار .. وربما .. تجد الشعوب المحبة للسلام ..موقعاً ما.. تزورنا عليه .. !
    أذكر.. طفلتي الصغيرة ..في ذلك الزمن.. وأنا أضعها خلفي .. أحمي جسدها الصغير بيني وبين الجدار ..! أحميها لا أدري مما ! ؟ من غاز يلتهم أعصابها الغضة .. أم من شظايا زجاج .. أم من عمر يفنى .. بدون أن يكون لها موقع ما تزورها عليه “الشعوب المحبة للسلام “!

    إبنتي الآن شابة صغيرة ..! أرقبها خوفاً .. لم يعد بإمكاني أن أحميها بجسدي .. أبحث لها عن قناع ما ! لكنها مفعمة بالحيوية والإيمان .. واللا خوف ..! تريده قناعاً من (زارا ) ! أو من (مانغو) !! وتضحك بعمر يشع آمالاً .. أنظر إليها واضحك معها .. وأضحك .. وأضحك.. وأضحـ ……………وأتذكر القط ( فرانك) فأبكي !……

    منقوووول

    #573798
    أنا قطري
    مشارك

    شكرا لك

    #573834
    أليعربي
    مشارك

    يعطيك العاافيه

    #573890
    التريك
    مشارك

    تعالا تعالا : اسمعت حوت في صحراء يعوم ..ولا ديك يناطح ذيب فرانك المحب للسلام كل شي في وقته زين والصبر اهون

    #574216

    هذا هو تعليقي

    سمو الامير

    #574329

    مشكورين اخواني على مروركم

    #575090
    شهاب282
    مشارك

    غريب

    #575138
    شهاب282
    مشارك

    هؤلاء الناس ما عندهم موضوع

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد