الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة حوادث مخيـ؟؟؟؟

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #40631
    زنووبة
    مشارك

    مجموعة من الشباب خرجوا في نزهة الى البر وأرادوا المزاح مع أحدهم فحفروا له حفرة وكانوا ليلا وجلس أحدهم فيها بحيث لا يظهر الا رأسه ووضعوا فوق رأسه ” قدرا ” وأرسلوا الشخص الذين يريدون المزاح معه ليجلب لهم القدر وعندما رفع القدر وراى رأس صاحبه سقط مغميا عليه فهرع الشباب وحملوه الى المستشفى فتذكروا الذي في الحفرة وعلى رأسه القدر فعادوا اليه مسرعين فوجدوه قد أختنق وفارق الحياة وحملوه الى المستشفى الذي أخذوا رفيقهم الأول اليها فوجدوا رفيقهم الأول قد فارق الحياة ايضا .

    و في قصة أخرى:-

    أحد الإخوة عن صديقه أنهم كانوا مجموعة شباب عزاب في مسكن واحد لظروف العمل وكان واحد منهم ينام باكرا جدا فضايقهم ويريدونه ان يسهر معهم وذات يوم كان نائما وواضعا يده على خده فأحضروا صمغا أو غراء شديد القوة فوضعوه على طرف يده من جهة الخد فلما استيقظ لم يستطع فك يده فذهب الى المستشفى فأجروا له عمليتين الأولى لفك يده والثانية للتجميل .
    منقووووووووول

    #573565

    حوادث صراحة مخيييييييييييييييفة

    ——————-
    مع تحيات فتاة الليل

    #574132
    زنووبة
    مشارك

    شكرا لك أختي (فتاة الليل)على المرور و الرد الجميل

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد