الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد تقرير يكشف عن اختلاسات بملايين الدولارات في العراق

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #40544
    ابن دجلة 1
    مشارك

    موظفون ومتعهدون أميركيون اختلسوا ملايين الدولارات من المساعدة المخصصة لاعادة الاعمار في العراق.

    واشنطن – اختلس موظفون اميركيون ومتعهدون ملايين الدولارات من المساعدة المخصصة لاعادة الاعمار في العراق، كما اكد اليوم الخميس مسؤول كبير ينظر في كيفية استخدام هذه المساعدة المالية.

    وتنكب وزارة العدل في الوقت الراهن على البحث في هذا الملف، كما اوضح هذا المسؤول ستيوارت بوين المفتش العام لاعادة الاعمار في العراق، والذي سينشر يوم السبت تقريرا عن هذه الاختلاسات.

    لكنه اشار الى ان اعمال اعادة الاعمار في العراق تسير على ما يرام على رغم هذه الاختلاسات. وقال في مقابلة مع اذاعة ان.بي.ار الوطنية العامة ان ما يناهز الالف مشروع قد انجز وان الفا آخر قيد الانجاز.

    وقد خصصت الولايات المتحدة اجمالي 23 مليار دولار من المساعدة لاعادة الاعمار في العراق. وكان بوين اشار في تقارير سابقة الى اختلاس مبالغ كبيرة من هذه المساعدة.

    ويشمل التقرير الذي سينشره بوين يوم السبت اربعة مشاريع مائية. ويؤكد ان سبعة ملايين دولار اختلست في المشروع المختص بمنطقة الحلة في جنوب بغداد، كما اضاف المفتش العام.

    واوضح ان متعهدين وموظفين اميركيين متورطون في هذه الاختلاسات، لكنه رفض تقديم مزيد من التفاصيل، لأن وزارة العدل تنظر الان في هذه القضية.

    #572911

    ليش لا ولكن ارجو اعطائنا المصدر لنتاكد من الخبر
    تحياتي

    #572930
    aleta
    مشارك

    اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات

    #572959

    مشكور عالموضوع

    #573395

    مشكور

    #573397
    muatz 82
    مشارك

    هسة يلة عرفت ان العراق في اختلاس لعد غير معلوماتك قديمة

    #1506209
    م / وائل
    مشارك

    شكراً لك عزيزي على المشاركه

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد