مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #40453

    أرى صورتها في كل وقت وكل مكان تلاحقني ملامحها أينما حلت عيناي.. حتى إني أراها في الملعقة إن أردت الأكل، وأراها في أحلامي ويقظتي، في وجه من أتحدث إليهن.. أراها هي وحدها ولا أحد غيرها..

    هذه واحدة من كثيرات تحدثن عن وقوعهن في شباك الإعجاب..

    والإعجاب (المفرط) هو مرض ظهر واضحاً في هذا العصر ومصيبة بليت بها بعض فتيات الإسلام ممن وقعن في شباكه دون وعي منهن بما يؤول إليه هذا المرض من فساد نفسي واجتماعي وقبل ذلك عقدي، والعياذ بالله.

    حتى تذكر إحدى الطالبات أن زميلتها المصابة بمرض الإعجاب سجدت لمعجبتها حتى ترضيها بعد سوء فهم بينهما!..

    أغــــــار عليها

    وتقول إحدى الواقعات في الإعجاب: أعاني من الغيرة الشديدة على صديقتي ولا أحب أن يتحدث إليها أحد أو يقترب منها، ومصيبتي أنها متزوجة وأغار عليها حتى من زوجها وارتباطها به، بل أخشى إن رزقها الله طفلاً أن يأخذها مني، وكم من المرات أخبرتها أنها لي وحدي وليس لأحد حق في أن يأخذها مني مهما كان قريبا منها، لكنها لا تكترث لكلامي.

    أحب حتى “طباشيرها”

    تصف إحدى الطالبات حبها لمعلمتها فتقول: أحب معلمتي حباً يجعلني أنتظر درسها بفارغ الصبر يعجبني كل ما فيها ثيابها.. شعرها..حركاتها.. غضبها…ضحكتها التي تملأ حياتي سعادة، حتى وصل حبي لها أن أضع الطباشير التي تكتب بها في فمي وأحمل الكتاب الذي أهدته لي بين يدي كطفل صغير أخشى عليه من كل شيء.

    كلامـــــــها أوامــــر

    تروي أم قصة ابنتها المنجذبة إلى صديقتها والتابعة لها: أرادت يوما أن تقص شعرها فلم أوافقها الرأي إلا أنها لم تكترث لكلامي وذهبت إلى المشغل وهناك اتصلت بصديقتها لتخبرها بما تنوي فعله، وعندما جاءها الرد بالرفض تراجعت عما كانت مقدمة عليه وامتثلت لأوامر صديقتها.

    ولــــو بســـــــمعتي

    همست في أذني إحدى الواقعات في الإعجاب: أخشى أن يصيبها مكروه ومستعدة للتضحية في سبيلها ولو بسمعتي! وهذا ما دفعني عندما عرفت أن إدارة المدرسة رفعت قضية ضدها لوقوعها في أمر كبير يخالف أخلاقنا الإسلامية دخلت الإدارة وقلت لهم إنها بريئة وأنا المذنبة!

    مـــــا خفي!!

    ذكرت إحدى الطالبات أنه كان لها زميلة يظهر عليها أنها تتألم من ذراعها فطلبت منها المعلمة أن تكشف عن مكان الألم فوجدت أنها قد كتبت اسم معجبتها بالنار على ذراعها.

    حتى المصلى
    تقول إحدى الفتيات: كنت أحرص على حضور مصلى المدرسة وسماع الذكر والوعظ فيه حتى ذلك اليوم الذي أعجبت فيه بفتاة أصبحت أستثقل الجلوس في المصلى إلا إذا رأيت من أعجبت بها جالسة فيه.

    منقول

    #573431
    شهاب282
    مشارك

    جميل

    #573515
    زنووبة
    مشارك

    السلام عليكم…
    شكرا لك أختي الم الوجدان على هذا الموضوع الغريب…و ياله من موضوع بحيث تضحي الفتاة بسمعتها لأحد معجباتها!!!!…..ننتظر جديدك أختي…أختك زنووبة(نسمة عشق)…

    #576236
    طارق999
    مشارك

    شكرآ على الموضوع الرائع والمفيد

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد