الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة (©°¨¨¨™¤¦عندما تأتي الطعنه من أقرب الناس ¦¤™¨¨¨°© )

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #40361

    *جرح المشاعر والطعن من الخلف من أسوأ الجروح التي قد تصيب الإنسان وتشعره بأن الخير انعدم في هذه الدنيا خصوصا عندما تأتينا الطعنة من اقرب الاقربين منا عندها نتمنى الموت علىان نكتشف الخيانة منهم ولكن نرجع ونقول هذه هي الحياة وطالما نحن نعيش فيها فإننا سنرى بها الشر بألوانه وكذلك الخير وتبقى لنا فسحة الأمل أن الدنيا ما زالت بخير حتى نستطيع الاستمرار في الحياة.
    *في صحوي ومنامي يطاردني..في غدوي ورواحي..في غفوتي ويقظتي وحتى في أحلامي يطاردني ذلك الكابوس البغيض الذي لا يفتأ أن ينغص علي حياتي ويملأ أيامي بقسوة الترقيب وعذاب الانتظار وهل ذلك سيحدث؟ سؤال يفزعني ويهزني حتى النخاع وخوف مبهم يجتاحني ويحول حياتي إلى لعبة في كف الأقدار..صرخت جزعة ذات ليلة وهرعت أمي إلى فراشي مرتاعة دموع كثيرة كست وجهي ولكنني لم أتفوه بحرف ولم اخبر أمي بالكابوس الذي يسكنني ! تكرر الكابوس وتكرر الصراخ.. وتعبت أمي مني وتعبت منها وسألتني ذات يوم وحنان الأمومة يرتج في صدرها أمل.. ما بك؟ ولأهرب من الإجابة رددت على السؤال بسؤال آخر لماذا ؟ اخترقتني عيناها الخبيرتان لتكشف أعماقي وهي تقول بقلق أن ما يحدث لك عجيب صراخ معظم الليالي هل أنت مريضة ؟ هززت برأسي علامة النفي ونهضت هاربة من المواجهة والصوت يدوي في رأسي والعذاب يلهث في صدري من جديد وماذا أقول لأمي بل ماذا أقول لنفسي؟

    أعز صديقاتي أعطيتها الثقة كانت أقرب الناس لي حتى من نفسي, كل شيء تعرفه قبل أن أحدث نفسي به.
    تعرفت على شاب وسيم وجميل تبادلنا الأحاديث وأعجبت به وأعجب بي, صارت بيننا مكالمات هاتفيه نشأت بيننا علاقة قويه لا أدري هل من الممكن أن نسيمها علاقة حب أم لا؟
    كانت صديقتي تعرف بكل شيء ونصحتني أن أبتعد عنه لأني لا أعرف أي شيء عنه ولا عن عائلته وما شابه, طلعنا في إحدى المرات أنا وصديقتي إحدى الأماكن العامة ومن الصدفة كان هو موجود بنفس المكان فعرفته على صديقتي وكنت في منتهى السعادة لأني لا أخفي عنها شيئا وعندما وصلنا إلي المنزل قالت لي صديقتي لابد من عمل شيء ما لمعرفة إذا كان يحبك بصدق أو لا؟؟؟
    قلت لها أنا متأكدة أنه يحبني ولكنها أصرت على ذلك وقلت لها ما أعمل قالت: إذا كان يحبك بإخلاص فإنه لن يرضى أن يكلم غيرك, أقنعتي بكلامها وقالت أعطيني رقم هاتفه وسوف أتصل به فه سيرضى أن يكلمني.

    كانت ثقتي بها كبيرة أعطيتها الرقم واتصلت بيه دار بينهما حوار حاولت أن تستدركه بكلامها إلى أن اتفقا على موعد للقاء كانت صدمه كبيرة بالنسبة لي حددت معه موعد للقاء بنفس موعد صديقتي قام بإلغاء موعد صديقتي وجاء لمقابلتي وعندما كنت معه اتصلت به صديقتي ولم يرد عليها سألته من المتصل قال لي واحد من أصدقائي ؟ أخذت هاتفه واتصلت بالرقم الذي لم يرد عليه وأسمعته الصوت قلت له واحد من أصدقائك؟؟؟؟؟!!!!!!
    رد عليء اللعبه مكشوفة, طالما انكي لم تثقي بنفسك لن تثقي بي يوما وبعدها اكتشفت أن من أول مكالمة له مع صديقتي كان يعرف من وكان يسايرها بالكلام صار بيني وبينه خلاف أحاول الأنصال به لا يرد بدون فائدة صديقتي كانت تقول يضحك عليكي لو كان يعرف من البداية كان اخبركي ولكنه لا يعرف وانه شاب سيء مـن الأفضل لكي أن تتركيه، قامت تملىء رأسي بأفكار غريبة.
    حاولت أن أبتعد عنه ولكن لم أستطيع,حاول هو بعد فتره الاتصال بي ولكن لم أرد عليه
    أخبرت صديقتي أني أريد أن ارجع له ولكنها تتفاجأة وعندما أخبرتها صرخت بوجهي هل أنتي غبية لا تعرفي مصلحتكي ، لا تذلي نفسك له كثيرا وغيره الكثير من الكلام.
    قلت اتصالاتي صديقتي لي واهتمامها وكنت أسألها ماذا حصل ترد عليء أنا لم أتغير أنا مثل ما كنت حاولت أن أكتشف سبب تغيرها.
    زادت مدة الانتظار بهاتفها في آخر الليل أسألها مع من تتحدثين تقول لست من أستخدم الهاتف.
    في أحدى الليالي قررت أن أتصل بالشاب وأعرف أخر أخباره لأني اشتقت إليه أتفاجأ بأن هاتفه انتظار وهاتفها أيضا انتظار.
    كانت بمثابة الصدمة بالنسبة لي ولكن قلت ربما الصدفة.
    حاولت الاتصال به من هاتف أخر وكلمته وسألته عن أخباره قال لي أنه سوف يرتبط قريبا
    تمزق قلبي ولكن لم أوضح له وسألته من هي سعيدة الحظ؟؟؟؟؟؟؟
    قال ألم تخبركي قلت له من هي قال أنها صديقتكي، أخذت لحظات أستوعب فيها كلامه وذهب تفكيري في ذلك الكابوس الذي كان يطاردني وهو أري صديقتي تطعنني بخنجر في قلبي ولا أعرف لماذا تفعل ذلك ولكن الآن عرفت لمـــــــــــــاذا؟؟؟؟؟
    وبعدها لم أدرك بأي شي إلا وأنا بالمستشفى.
    عرفت لماذا هاتفها انتظار لماذا تفاجأت عندما قررت العودة إليه.
    لقد تلقيت طعنه من اقرب الناس
    إنها تجربه تعلمت منها الكثير وأرجوا منكم أيضا أن تتعلموا منها شيئا

    ~~~…قصه من واقع الحياة…~~~

    #571542
    ريناد4444
    مشارك

    بعض الجروح وإن جت من اغراب عادي *** الجرح موت الجرح لا جاء من أحباب

    #571866


    صار هذا الزمان .. عبارة عن مسرح كبير .. تعددت فيه .. الأدوار .. وصار الكل .. له دور البطوله .. فلذلك لا غرابه .. أن ينقرض الصديق الحقيقي ..


    لا تتخيل كل الناس ملائكة … فتنهار أحلامك … ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء … لأنك ستبكي ذات يوم على غفلتك ..

    شكرا..

    اخوك ..نوور البدر

    #571899

    السلاااااااااااااااااااااااام عليكم

    الغدر والخيانه صارت هالايام موجوده بكل مكان وتتوقعه من اقرب الناس بس لما تكون فالموقف نفسه وتعيش فيه الله يعين احساسك وقتها.بس هي كيف ترضى لنفسها تاحذ قلب شخص حب وعشق غيرها,صحيح اني بنت بس لازم نحذر من البنات اللي نمشي معهم ونرابعهم حتى لو كانوا صديقاتنا, بعدما اصبحت الخيانه في دم الكثييييييييرين. :
    wilted:

    اللي ياخذ شي مو له عمره ماراح يحس بالراحه والسعاده وراح ضميره يانبه في يوم لا ينفع الندم فيه

    #571900

    السلاااااااااااااااااااااااام عليكم

    الغدر والخيانه صارت هالايام موجوده بكل مكان وتتوقعه من اقرب الناس بس لما تكون فالموقف نفسه وتعيش فيه الله يعين احساسك وقتها.بس هي كيف ترضى لنفسها تاحذ قلب شخص حب وعشق غيرها,صحيح اني بنت بس لازم نحذر من البنات اللي نمشي معهم ونرابعهم حتى لو كانوا صديقاتنا, بعدما اصبحت الخيانه في دم الكثييييييييرين.


    اللي ياخذ شي مو له عمره ماراح يحس بالراحه والسعاده وراح ضميره يانبه في يوم لا ينفع الندم فيه

    #571960

    تسلموووووو ع المداخله الرائعه منكم….
    ومثل ما قالت بنت القبايل لازم نأخذ حذرنا…..
    وما نكون طعم بيد أي إنسان مهمها كان ما نحاول نخليه يستغل نقطة الضعف الموجوده فينا والدنيا دواره وكما تدين تدان

    “”اللي ياخذ شي مو له عمره ماراح يحس بالراحه والسعاده وراح ضميره يانبه في يوم لا ينفع الندم فيه”” كلام رائع منك بنت القبايل

    ومشكووووورين
    تحيـــــــــاتـــي

    #572265
    meflh
    مشارك

    يابنت الزمن هذا زمن فيه الخيانه اتعب على اللى يحبك وراضيه وتركي اللى يتسالا ترا له يوم ربك يجازيه
    لاتندمين على من حبيته وتركك اندمي على شخصن يحبك وتركتيه وما اقول الا هذي العباره اللى دايم ارددها
    (ليت الله خلص قلوب الناس من زجاج *** حيث كل شخصن يرا مكانه في وسط قلب خله
    تعرفين كلمت طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف اعملي في هذي الكلمه راح ترتاحين اسالي مجرب ولا تسالى طبيب

    #573504
    زنووبة
    مشارك

    السلام عليكم…..
    شكرا لك أختي بنت الزمن الجارح على هذة القصة المؤثرة و أنا حقا تعلمت درس منها …أرجو ان لا تحدث مثل هذه الحادثة لأناس آخرين…لأنه كان من الممكن أن يتحصنوا بعبرة هذة القصه و بهذا أختي قد منعت الكثيرين من ارتكاب مثل هذا الخطأ و أنا بدوري أشكرك على ما فعلتيه و مثل ما يقولون(تكبرين و تنسين)….أختك زنووبة(نسمة عشق)….

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد