الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة طفل سعودي 13 عاما ويقضي عقوبة السجن بعد قتله أخاه انتقاماً ل

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #40160

    الدمام: منصور الخميس
    يقضي فتى يبلغ من العمر 13 عاماً عقوبة السجن في دار الملاحظة بالدمام بعد قتله أخاه الأكبر غير الشقيق والبالغ من العمر 20 عاماً انتقاماً لوالدته التي كان أخوه يعتدي عليها بالضرب والحبس داخل المنزل.
    و أشار مصدر أمني إلى أن الدافع الوحيد الذي قاد الطفل لارتكاب الجريمة هو الحقد الدفين تجاه أخيه بسبب ما كانت تلاقيه والدته منه حيث كان يقوم بالاعتداء عليها بشكل مستمر والقيام بحبسها في إحدى غرف المنزل، حيث قرر القيام بجريمته فاقتنص إقامة إحدى مباريات كرة القدم والتي يحب أخوه متابعتها ليعرض عليه مشاهدتها في أحد المقاهي، وقبل انتهاء المباراة أوهم شقيقه بأنه سيغادر المقهى ليذهب مع أحد أصدقائه، لكنه توجه إلى سيارة أخيه التي كان قد استطاع الدخول إليها بعد أن قام بترك أحد أقفال الأبواب مفتوحة ليتمكن من تنفيذ جريمته حيث ركب السيارة واختبأ خلف مقعد السائق مستفيدا من صغر حجمه، وما إن ركب أخوه السيارة حتى بادره بالطعن في رقبته بسكين وعند مقاومة أخيه له بادره بطعنة أخرى في يده وانتهى الأمر بطعنة اخترقت صدر الأخ الأكبر ليلفظ أنفاسه على الفور.
    وغادر الطفل السيارة وتوجه إلى المنزل وفي اليوم التالي ذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن اختفاء أخاه وعدم عودته إلى المنزل ليبدأ البحث عنه حيث وجد مقتولاً ومضرجاً بدمائه داخل سيارته لتبدأ الجهات الأمنية التحقيق في ظروف الحادثة التي سادها الغموض حيث لم يكن من المتوقع أن الأخ الأصغر هو القاتل لأسباب عدة منها صغر سنه والحرفية التي تم بها تنفيذ العملية لتضليل العدالة. ولم يكن هناك إي معطيات تشير إلى تورط الطفل في هذه الجريمة إلا أن حنكة المحققين قادتهم إلى اكتشاف أول خيوط الجريمة لعدم انتباه الطفل لما ذكره في التحقيق حيث أفاد أن فقدان أخيه كان منذ عصر اليوم الذي قتل فيه بالرغم من أنهما ذهبا في مساء اليوم نفسه لمتابعة إحدى المباريات في أحد المقاهي ليبدأ المحققون في تضييق الخناق على الطفل الذي لم يصمد طويلاً حتى انهار وأدلى باعترافاته والدوافع التي جعلته يقوم بتنفيذ جريمته ليتم إيداعه دار الملاحظة في الدمام لصغر سنه.

    منقووووووووووووووول

    #570255
    نسمات
    مشارك

    لحوووووووووووول ,,اللهم اهدينا على الطريق الصواب,,تسلم اخوي الف شكر

    #570298
    الغزلاني
    مشارك

    لاحول و لا قوة الا بالله.

    #570780

    لا حول ولا قوة الا بالله

    مشكور اخوي

    #571517

    مشكورين اخواني علي المشاركة الكريمة والله يعطيكم ألف عافيه

    #573513
    زنووبة
    مشارك

    السلام عليكم..
    شكرا لك أخي الشاعر المنحوس على القصة المؤثرة…بس صدق عرف الطفل أن ينتقم لأمه بس لو سوى طريقه أخف أو أقل كان أحسن…ننتظر جديدك ….أختك زنووبة(نسمة عشق)…

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد