الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات السفير الج……الذي لم يتعظ بمن قبله!!!!!!!

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #39967

    عجيب امر بعض الدبلوماسيين العرب !!!!!!فمنذ مدة ليست بالقصيرة ونحن نحذر والحكومة العراقية تحذر ووزارة الداخلية تحذر من مغبة خروج الدبلوماسيين والسفراء بدون الحماية التي وفرتها لهم الحكومة وكان رد بعض هؤلاء السفراء انهم لا يريدون من يرافقهم لكي لا يكون رقيبآ عليهم !!!!هذا من ناحية …..
    ومن ناحية اخرى كانوا يلتقون بعناصر مشبوهة (الارهابيين)ويعدوهم بتقديم الدعم المادي واللوجستي من قبل دول السفراء الى (الارهابيين)!!
    وانا لا اعلم اي سذاجة هذه حين يثق دبلوماسي بمجموعة مرتزقة من فلول البعث والتكفيريين من اتباع القاعدة !؟
    هذا بالنسبة للناحية الاولى …اضافة الى انهم سفراء جل مهمتهم هو تمثيل بلدانهم في العراق ولا شان لهم بالاتصال باي جهة ارهابية خارجة على القانون والشريعة ولا يحق لهم التدخل بالشان الداخلي لدولة لديها حكومة منتخبة …….!!!!!
    اما الناحية الثانية كيف بهم يستخفون ويهزأون بجراح الشعب العراقي التي تنزف كل لحظة ويعرضون دعمهم لمن يقتل الشعب العراقي الجريح باسم (المقاومة)!!؟؟وكان الاحرى بهم تقديم المساعدات الى الضحية لا الى الجلاد !!!!!!!
    وما احوج شعبنا الى مساعدة من كان يظنهم (اشقائه واخوته )يومآ ما!!!
    وعجبني كثيرآ موقف السفير الفيتنامي المحترم والذي كان يتصل بمسؤول الحماية من الشرطة العراقية( المرابطة امام كل السفارات )ليبلغه بوجهته قبل ثلاثة ايام من تحركه الى تلك الوجهة ليتم توفير المساعدة المطلوبة له….
    عجيب حقآ لمن يثق بالارهابيين ويظن انهم ربما يصبحون اصدقائه يومآ ما !وانا قلت في مقال سابق في مناسبة قتل السفير المصري الراحل (د.ايهاب الشريف)قلت بالحرف الواحد ان الارهابيين لاصاحب لهم ولا صديق لانهم ليسوا اصحاب مبدأ او ضمير فما رأيك بمن يقتل كل من يختلف معه في راي او كلمة بل غالبآ يقتل من لا شان له بمعارضته
    كالاطفال والشيوخ والنساء من المدنيين الابرياء العزل!!واحيانا تجدهم يقتلون حتى من يوافقهم الرأي ومن قاتل معهم بالامس .
    ان الشعب العراقي هو اكثر شعب قد ظلم وان دعاء المظلوم مستجاب وكل يوم يدعو ابناء هذا الشعب على من قتلهم ويقتلهم او يشارك في (دعم من يقتلهم) …!!!!!!نعم فهناك من يساعد في قتل الشعب العراقي بصورة مباشرة او غير مباشرة…..ونحن نعلم ونؤمن ان الله يمهل ولا يهمل …………وكما يقال بالعراقي (للمظلوم حوبة)…………..
    تحياتي للسفير الفيتنامي الشرف والمحترم ……..

    #568766

    سلام
    تسلم قمر ع هالموضوع

    ملكه الخير =)

    #568771

    شكرا ملكة على مرورك الطيب وردك ….تحياتي لك

    #569006

    الرد على :


    ونحن نحذر والحكومة العراقية تحذر ووزارة الداخلية تحذر من مغبة خروج الدبلوماسيين والسفراء بدون الحماية التي وفرتها لهم الحكومة


    أي حكومة….؟؟
    وهل تستطيع الحكومة حماية نفسها..؟؟
    هل تتحدث عن حلم,,,,؟؟

    يمكن…

    اخوك ..نوور البدر

    #569007
    l007702
    مشارك

    بصراحه احسن موضوع لقيته حتى الان

    #569484

    الى هذا الظلامي الذي يمني نفسه بالنور وقلبه أسود شديد الظلمة حالك ونفسه متهالك يبث سمومه وسيحرق نفسه بحقده والله ..
    أن حكومتنا منتخبة وقد رأيتم رغم حقدكم كيف خرجت الملايين لتختار رغم القتل والترويع .. أريد أسألك سؤالاً .. ماذا يؤذيك من الحكومة أذا انها أنتخبت من الشعب والشعب موافق بها ومقتنع بها مهما كانت؟ يا أخي أنتبه لنفسك رحت تحترق من حقدك ..

    وهذه رسالة للندابي وموبي ومجد العرب وحتى حارسك ..مع التحية
    أرجو أن تلتفتوا بعين القربة والصلة وبرباط الأنسانية الى صاحبكم ( نوور البدر)) الذي يحمل الأسم فقط ولكن ظلامه جعله يتخبط في تصرفاته ويحتاج الى من ينير عقله .. لأنه شخط وصار فيه كويل ..

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد