الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات لعنة اطفال العراق

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 15)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #39961

    اعترف اني عضو جديد لم يسجل الا قبل ايام لكني اود حقا ان اطرح موضوع جديد في هذا المنتدى بعد ان قرات اغلاب المواضيع اجد الشباب يبتعدون عن واقع الحياة الحقيقي في الوطن العربي ويلفون انفسهم بورق من حرير كي لا يروا الحقيقة اتسأل هل شاهد هؤلاء الشباب الحياة على واقعها اود ان انقل لكم خبر عاجل

    ——————-

    أنفجار شديد يهز منتجع شرم الشيخ السيء الصيت (عدد القتلى 90 وعدد الجرحى 200) لحد الامس وهذا ما نسميه لعنة أطفال العراق وصدق الدكتور جلال الطلباني عندما قال من حفر حفرة لأخيه وقع فيها) وهذه هي الحفرة التي حفرها لنا العرب حيث صدروا لنا المرتزقة والكفرة ليذبحوا أبناءنا والاسم جهاد.
    ولكن نحمد الله بأن الارهابيين اليوم بدؤا يعودون خائبين إلى ديارهم لينتحروا فيها آلا لعنة الله عليهم ولكن الذي يجعلني أستغرب موقف شيخ الأزهر المعين من قبل حسني مبارك بالأمس كان يقولأرحب أرحب بمن يذهب للجهاد في العراق) مع العلم بأنه يعلم جيدا بأن من يأتي للعراق لا هدف له إلاّ إبادة الشيعة والقضاء عليهم أما من فجر شرم الشيخ فربما قتل صهاينة معه ولكن شيخ الأزهر يقول أن تفجيرات شرم الشيخ إرهابية.
    ألم يكن تفجير مصلي الجمعة في حرم علي عليه السلام والحسين والعباس عليهم السلام إرهاب؟ لا أبدا هذا ليس إرهاب ولكن قتل مجموعة من الفسقة ومنتهكي الحرمات في شرم الشيخ إرهاب.
    ولكن الله بالمرصاد وصدق الشاعر العراقي حيث قال (يا حافر البير لا تغمق مساحيها خاف الفلك يندار وانت تقع بيها)
    نقل بتصرف وبموافقة الكاتبة الحقيقية

    #568741

    احييك اخي ان من يصدر الارهاب لا بد ان يكتوي يومآ بناره (وكما تدين تدان ) وكما يقول العراقيين (النا حوبة )……واهلا بك (الامل11) اخا وصديقآ عزيزآ

    #568751
    مجد العرب
    مشارك

    نحيك في المنتدى لكونك عضو جديد، وفي نفس الوقت لديّ عليك العتب من خلال قولك هذا:

    الرد على :


    وهذه هي الحفرة التي حفرها لنا العرب حيث صدروا لنا المرتزقة والكفرة ليذبحوا أبناءنا والاسم جهاد


    أنا من العرب فهل حفرتُ حفرة لأهل العراق، وصدرتُ إليهم المرتزقة والكفرة ليذبحوا أبناء العراق باسم الجهاد ؟

    #568801
    حبيبي انت
    مشارك

    نعم كل دولة ترعى الارهاب لابد من يوم تكوى بنارها بعد ما تصلها الحرارلتقتل كل من امامها
    ومشكور على الموضوع الجميل

    #569483

    الأمل 11 تحية أخوية من الأعماق وشكراً لكِ أحساسكِ العميق بأنسانيتكِ وبوطنيتكِ .. أهلاً بكِ في ضميرنا وتفكيرنا قبل أن تكوني كاتبة تبدين رأيكِ هنا على صفحات مجالسنا .. وقبل أن يواجهونكِ يوماً بالطرد من قبل حارس الذي تعهد بطرد العراقيين وكلنا يعرف المؤامرة التي حيكت ضدنا .. ونحن لم نتعود أن نشكو حتى نتشكى عند الندابي وغيره .. لأن شكوانا الى الله ..
    أختنا العزيزة .. نعم من حفر لأخيه وقع فيها .. وهذا الحديث للأمام جعفر الصادق (ع) وجوابي للأخ مجد العرب .. وهو أخ عزيز ونحترمه جداً نحن العراقيين .. أن العرب ليس هؤلاء المجرمين فنحن أيضاً عرب والآ ماذا تسمينا ؟ ولكن يا أخي أنهم أناس حقدوا على الأنسانية كأبليس اللعين فجاءوا بمفخخاتهم ليرضوا حقدهم الدفين فتعساً لهم ..وكلام الأخت الأمل 11 هو عين الصواب فقد مسكنا بالعراق مجموعة من العرب وبعد التحقيق تبين حسب أدعائهم بأنهم جاءوا للتدريب والرجوع الى بلدانهم للتفجير حيث أن العراق يعتبر ساحة للتدريب كما يدعون .. فأذن المعادلة واحدة .. وأختي أذكركِ بقول شيخهم عندما قتل السفير المصري قال عنه أرهاب وعندما يقتل أطفال العراق يقولون جهاد .. ساءت أفعالهم كيف يحكمون .. كل هذا ويغمضون عيونهم ويصيخون أسماعهم عن الحقيقة .. تباً لكل ظالم ..

    #570540

    السلام عليكم ورحمة الله
    اشكر الاخوة قمر الاكوان ومجد العرب وابو احمد الحلاوي

    #570543

    تم الغاء الموضوع بواسطة مشرف المجالس mobi

    وارجو الانتباه

    اي موضوع يتخلله سب او شتم سوف يحذف

    تحياتي لكم

    #570561

    نعم احسنت الامل 11

    #570575

    اهلا وسهلا بيك اخي با المنتدى
    واحييك على احاسيسك وجرئتك الواضحه
    وعلى ردك الجميل على الاخ..

    شكرا لك مره ثانيه واحنه نتشرف بوجودك معنه با المنتدى

    اخوك احمد البصراوي

    #570959

    اهلا بك اخي في منتدى مجالسنا

    #571570
    حمزةالحلي
    مشارك

    هلا امل هلا بالامل …..حقيقة أن العمليات الارهابية ضد المدنين مقيتة ومحرمة في اي بلد من بلداننا وعلينا ان لانفرق بين بلد واخر واذا اخطاوا بعض الاخوة العرب واعتبروها مقاومة في العراق وارهاب في غيره هذا لايعني ان تكون ردة فعلنا سيئة لنرحب بها في مصر مهما كانت الدوافع والاسباب علينا قبل ان نحكم ان نلم بحيثيات المسالة…..

    ربما تسالين نفسك لماذا يقول هذا الكلام وهم في شرم الشيخ فسقة وووو …. بغض النضر عن صحة او عدم صحة هذا الكلام لكن هو نفس الكلام يدخلونه الى دماغ البهائم المفخخة التي تدخل الى العراق فهم يقولون لهم هؤلاء متعاونين او علمانين او ملحدين وكذا وكذا في حين انتي ادرى بالواقع وتعلمين اذا كنتي عراقية كم هو عدد المدنين وخاصة من الاطفال والنساء الذي يستشهدون في كل عملية انفجار لبهيمة لاتعرف الا الحقد والتلقي لما يملى عليها بدون تفكير او مراجعة لكتاب الله ولسنة نبيه وللنفس البشرية على الاقل…………

    حمزة

    #571582
    المكشر
    مشارك

    اهلا وسهلا

    #571584
    المكشر
    مشارك

    وانشاء الله نستفيد من مواضيعك وتستفيد من مواضيعنا

    #571884
    mhmdkng
    مشارك

    مشكور الامل 11 على الموضوع

    #571954

    الأمل 11 شكراً لك متمنين أن تكون ممن يخطو على طريق الصلاح والأصلاح في هذه الأمة المرحومة من رب العالمين التي صار ينهش بها من يدعي نفسه منها .. والمشكلة من يأتي بالأعذار لهذا العمل الأجرامي .. فمنهم من يمجّد هذا العمل وفيهم من يبارك وفيهم من يسكت دون أن يرد .. حنقاً وكرهاً لجهة دون أخرى ..
    الله سبحانه وتعالى لبالمرصاد .. وهو أحكم الحاكمين .. والحمد لله رب العالمين ..

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 15)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد