الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات فلسطين … و الحلم اليهودي الصهيوني..

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #39632
    الطاووس33
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن الغاية الحقيقية لليهود الصهاينة في كل حروبهم و سيطرتهم الفكرية و الاقتصادية و العسكرية هو تحقيق الحلم اليهودي ألا و هو القدس …

    ماذا يريدون من القدس ..!! هل يردون من حروبهم تلك احتلال المسجد الأقصى فقط .. أو الحرم الابراهيمي ..!
    كلا إن غايتهم الكبرى و هدفهم المرجو هو تحقيق حلمهم فيما تحت المسجد الأقصى … هيكل سليمان .. هذا هو هدفهم .. إن اعتقاداتهم الدينية مبنية على أنه في هذا الهيكل يستطيعون السيطرة على العالم بأسره .. و ما هذه الحروب و الصراعات إلا وسيلة للوصول لهذا الهدف و تحقيق الدولة العبرية من النيل إلى الفرات .. هذه هي دولتهم التي يحلمون بها ..

    إن قيامهم بإنشاء الجدار الفاصل ما هو إلا مرحلة مدروسة سابقاً و هي من المراحل التي يقوم بتطبيقها قادة هذا الكيان كل بدوره أما غاية هذه المرحلة الأخيرة و هي الجدار الفاصل فهي حصر الفلسطينيين خارج نطاق مدينة القدس و إبعاد مقاومتهم عنها ليتسنى لهم هدم المسجد الأقصى و هو المشروع التالي و البدء بعملية التنقيب .. هم لايستطيعون الآن فعل ذلك خوفاً من رد فعل اسلامي سواء داخل فلسطين أو من خارجها وهذا الرد قد يدمر حلمهم و يقضي على وجودهم ..

    إن مفتاح الحرية ليس بالمفاوضات .. أو الجلسات السرية .. لأننا نفاوض على مقدساتنا و أرضنا و فعلاً ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة .. بل إن مفتاح الحرية هوالمقاومة و تطوير المقاومة و إيجاد نقاط الضعف في هذا الكيان و خلق الثغرات فيه ، لقد آن الأوان لمعرفة كيفية التخلص من الاحتلال .. ألم نتعلم بعد من دروسهم .. ؟ ألم نر أنهم بتفرقتنا و تجزئتنا و إيقاع الخلافات بيننا استطاعوا احتلالنا ..!

    لماذا لا نزرع الخلاف في صفوفهم .. لماذا لا نقاومهم .. ماذا نخسر .. هل سنخسر أكثر مما خسرنا !! لم يبق لنا سوى عروبتنا وكرامتنا الآن فلندافع عنها ولنفاوم .. ليست المقاومة تحت ظل إي سلطة إن هذه السلطة الحالية و للأسف هي درع اسرائيلي في وجه المقاومة و لن تفيد واقعنا في شيء سوى تهدئة المقاومة و التخفيف من شدتها على الكيان الصهيوني ..

    أرجو منكم بيان رأيكم في هذا الموضوع و السبيل إلى حماية مقدراتنا و مقدساتنا .. وشكراً

    #566057

    اخي الكريم

    الطاووس

    اليهود أنفسهم غير مقتنعين بأن مشكلتهم مجرد إنشاء وطن قومي في فلسطين ، بل انهم يعتبرونها المرحلة السابقة لقيام دولة (إسرائيل) الكبرى من النيل إلى الفرات ، والتي ستكون قوة عالمية تتعدى حدودها الإقليمية لكي تصبح مسيطرة على العالم بأسره ليعود شعب الله المختار بزعمهم فيحكم العالم

    هذا هو الحلم اليهودي في صورته النهائية ، وهذه المشكلة بهذه الصورة لا يمكن أن تحل إلا بكسر شوكة اليهود وهزيمتهم وطردهم من فلسطين ليعودوا مشتتين في الأرض وليتخلص العالم من شرورهم ودسائسهم ومكرهم.

    اخوك ..نوور البدر

    #566257

    موضوع جيد واتمنى لكم الموفقيه وانا عراقي وتشرفنا بمعرفتكم

    #566559

    اللهم وفق المسلمين لما تحبه وترضاه.

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد