الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الندابي .. موبي.. لايؤلم الجرح الاّ من به الألم !!

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #39437

    الأخ موبي ومن خلفه الأدارة متمثلة بالندابي .. مع التحية
    الى كل شريف وفي رأسه ضمير وفي قلبه مخافة الله .. لأن رأس الحكمة مخافة الله .. أخواني الأعزاء نحن لانستجدي عطف أحد وأذا كنتم تكرهون قول حقيقة الأمر فلماذا كان هناك رأي عام في مجالسكم ؟ أليس للتعبير عن ما ينخر جسد الأسلام والأمة من تداعيات علّنا نقف على الحقيقة ونعالج الجسد وتلتئم الجراح ؟! .. أم أن قول الحق صعب ؟ .. لا يا أخوة العرب الجرح جرحنا وكلكم تتفرجون وكلكم تشتركون أمام الله بدم العراقي لأن من يتشدق بقتل العراقي ويبرر قتله وأنتم تسمحون بذلك كأنما أشتركتم بالجريمة الراضي بفعل قوم كالداخل معهم .. أنا لست بحاجة لأن أوضح وكما تعلمون لم نخوض بتلك الأحاديث ولكن جرني لتلك هؤلاء الأرهابيون .. ومن حقي أن أوضح الحقائق لمن يسمع ولكنه لايعيش الواقع ..
    أخواني الجسد العليل جسدي وأنا أئن من ثخن جراحي فلماذا تريد أسكاتي من الأنين .. يا أخي الألم أستبدّبي فلا طاقة لي بالسكوت ؟ ياأخي القاتل والمتشحط بدمي هؤلاء أبناء قومي فلماذا تريد غسل الدماء عن أيديهم وأخفاء معالم الجريمة؟ أألى هذا الحد تكرهني لأني أختلفتُ معك بالعقيدةوليس بالدين ولا بالأنسانية ؟؟
    ياأخوان .. لماذا تجامل القاتل على حساب الضحية وتجامل الباطل على حساب الحقيقة؟ لماذا .. لماذا ؟؟
    أرجوا أن يكون هناك أنصافاً ولو بنسبة ما , خوفٌ من الله أو وخزٌ من ضمير أو شيمُ عربي ..

    التناقضات كثيرة .. نحن لانريد أن نكون فوق الجميع ولانريد أن نكون بمصابنا أصحاب دلال .. لأننا لم نتعود ذلك من أخواننا .. نريد فقط أن تنصفونا ولاتطمسون حقنا أو تمسحون مطاليبنا لأننا نخدش مشاعر القاتل .. يا أخي القاتل لماذا تخجل منه وتجامله لتقول له عطفك يا حاكم؟ أجلالك يامهيب .. لماذا.؟ أين المخافة من الله ؟ قد تقول لانسمح هنا بذلك الكلام .. أقول لماذا أنا هنا جئت وغيري جاء الى أي منتدى؟ أليس يريد أن يكون وجه بلده الناصع يعبر عما في داخله ولكل مجلس كلام ولكل حادث حديث .. ولكن يقول علي بن أبي طالب (( لم يبق الحقُّ لي من صديق )) وأسفي على جرح لايؤلم الا من به الألم ..

    #565023

    حياك الله حميد استاذي صدقت والله لا يؤلم الجرح الا من به الالم ……..

    ولا تنتظر انصافا من احد خصوصا من العرب …اتعلم لماذا يا حميد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ببساطة لان فاقد الشئ لا يعطيه………

    #565064
    alnadabi
    مدير عام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

    الأخ / حميد الجبلاوي

    أولاً وقبل أن أقوم بالرد عليك , يجب أن تعلم جيداً بأننا لا نقبل إسلوب الإنحيادية في مجالسنا … فمنذ إنشاء مجالسنا في 2000م .. وأنا أحاول بقدر المستطاع أن أنصف كل عضو فيها … ولا أجد من الفائدة إطلاقاً في ظلم أو إنحياد لأي عضو آخر …

    والأهم من ذلك …هو إننا ذكرنا ألف مره (بل أكثر) بأن المواضيع الشخصية (التي تخص العضو) يمنع طرحها في أي مجلس كان … وللأسف لا أعرف لماذا تستمرون في إدراج مواضيع شخصية لتشهيرها بأسلوب يظن القارئ بأننا (الإدارة) ظالمون في تعاملنا مع الأعضاء .

    هل لي أن أسألك سؤال ؟

    يوجد لدينا آلاف الأعضاء المنتسبين … فإذا كنا قد ظلمناك … فلماذا نظلمك أنت بالذات من بين هذا الكم الكبير وما الفائدة التي نجنيها من ذلك ونحن نحاول جاهدين لكسب الأعضاء في هذا المنتدى ؟؟

    وقد ذكرنا كثيراً بأن على الأعضاء التفريق بين الرد على عضو معين وبين الرد على رأي معين … فهناك إختلاف كبير بينهما … وللأسف لا يزال الكثيرون لا يفرقون بين هذا وذاك … ويشتعلون ناراً إذا ما رأوا عضو لديه رأي مناقض لرأيهم .

    الأخ الفاضل / حميد

    هناك أساليب كثيرة في التخاطب مع الآخرين فمن المعروف بأن الحوار الهادف يجب أن لا يبتعد عن محور الموضوع … وليس الحوار الهادف بأن نضرب به العضو وليس رأيه !!

    فإذا أردت المشاركة بيننا فأتمنى أن تكون واقعي في ردك وأن تميز بين الطرفين (العضو ورأيه)

    نقطة أخرى :

    المواضيع المطروحة في مجالسنا (أي كان نوعيتها) فهي لا تؤثر تأثير مباشر في الوضع الأمني الحالي في الوطن العربي , فنحن هنا لا نقوم بمعالجة الوضع الراهن وإنما نقوم بإدلاء الرأي الشخصي حوله فقط … فلا يجب علينا أن نغضب أو نتخاصم إذا ما رأينا أحد الأعضاء لا يقول رأيه الذي تتوقعه حول أي موضوع كان .

    وفي النهاية :

    أرجو منك ومن الجميع أن يقوموا بإستخدام ميزة الرسائل الخاصة في حالة وجود حالات مشابهه مستقبلاً وأن لا يتم طرح موضوع مستقل ليشرح مثل هذه النوعية من المواضيع الشخصية.

    أخوك

    بدر الندابي

    #565106
    الساحر
    مشارك

    عاااااش ابو ناااصر((بدر))

    #565126
    mobi
    مشارك

    الاخ الكريم بدر الندابي حفظه الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

    اشكرك اخي الكريم جزيل الشكر على هذا التوضيح للجميع…

    بارك الله فيك وسدد خطاك …

    كما اود ان اوضح لأخوتي الاعضاء الكرام …

    اننا لسنا ضد أي عضو في هذا المجلس …

    طالما انه التزم بأدب الحوار واحترام الآخرين …

    فمكانه في العين وعلى الراس …

    اشكر لكم تفهمكم وضعنا الاشرافي …

    تحياتي للجميع

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد