الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات من غرائب الجرائم في الخارج ،،

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 27)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #39402

    من غرائب الجرائم في الخارج

    محاكمة سفاحة

    بدأت فيتنام قبل ايام محاكمة امرأة عمرها 48 عاماً اعترفت بتسميم 13 شخصاً فيما قد تكون أول محاكمة في فيتنام لسفاح أو سفاحة. ونقلت أجهزة الاعلام عن (لي ثان فان) قولها للشرطة انها استخدمت مادة (السيانيد) لقتل ضحاياها وكان من بينهم حماتها وشقيق زوجها بالاضافة إلى امها في الرضاعة من اجل سرقة ممتلكاتهم. وقالت صحيفة القانون المملوكة للدولة (فان) وهي ام لطفلين قتلت زوجها رجل الاعمال ايضاً. وقال تقرير الصحيفة أن فان كانت تأخذ كل ضحاياها إلى المستشفى بعد أن تسقيهم السم في محاولة للتغطية على جريمتها واضاف أن بعد وفاة الضحايا تقوم فان يتزوير وصاياهم ووثائق أخرى لسرقة ممتلكاتهم التي قدرت في اقليم بيته رونغ في جنوبي البلاد مع صديقها الذي يصغرها بعشرين عاماً والمتهم بمساعدتها في جرائهما. ويواجه الاثنان تهمة القتل والسرقة وهما جريمتان تصل عقوبتهما إلى الاعدام بالرصاص.

    شعوذة للصوص

    لقي تنزاني حتفه بعد أن لجأ إلى ساحر أملاً في الحصول على قوة خارقة تجعله لا يتأثر بطلقات الرصاص وضربات السكين، الأمر الذي يدعو لضربات قاتلة بسكين اثناء الشعائر السحرية. وقالت صحيفة افريكان AFrican إن الرجل كان واحداً من اربعة يشتبه في انهم لصوص من قرية بضاحية كاسولو غرب تنزانيا لجأوا إلى الطبيب المشعوذ بهدف الحصول على القوة السحرية. وتضمنت الشعائر التي مارسوها تقطيع جلودهم ودعكها بخلطات ومساحيق سحرية، وقالت الصحيفة ان الساحر هرب يوم الاثنين بعدما توفي الرجل بسبب النزيف الحاد. واضافت انه القي القبض على ثلاثة الاحياء عندما ذهبوا إلى المستشفى.

    قسوة القلب جريمة

    باع زوجان في الصين طفلهما حديث الولادة مقابل هاتفين محمولين حسبما ذكر تقرير اخباري امس الخميس. فقد قام الزوجان اللذان يعيشان في بكين ببيع ولدهما البالغ من العمر خمسة ايام بمبلغ 13 الف بوان (1569 دولاراً) واستخدما المبلغ في شراء هاتفين محمولين جديدان. والقت الشرطة القبض على الرجل البالغ 32 عاماً وزوجته البالغة 22 عاماً بعد أن ابلغ شقيق الزوج الغاضب عنهما عند سماعه بعملية البيع. وهي جريمة في غاية القسوة.

    سرقة بالقوطة لنائب المحكمة

    تعرضت بريجت ببرلاين نائبة رئيس المحكمة الدستورية في النمسا إلى هجوم اسفر عن اصبتها أمام منزلها في فيينا بعدما حاول لص خطف حقيبة يدها حسبما افاد تقرير الثلاثاء. وقالت ببرلاين (54 عاماً) نائبة رئيس المحكمة الدستورية لصحيفة ستاندر داتها كانت تقترب من باب منزلها الامامي في المنطقة الثالثة في فيينا عندما هوجمت قبل ساعة العاشرة بقليل مساء الاحد الماضي وجاء اللص من خلفها وحاول نزع حقيبتها غير انها تمسكت بها فجرها على الرصيف مما اصابها بجروح واصابات اخرى. ولم يفر اللص خالي الوفاض إلا بعد أن صرخت وطلبت المساعدة. ونقلت ببلاين إلى المستشفى للعلاج من الجروح والكدمات التي اصابت ظهرها وفخذها وركبتيها واستطاعت مغادرة المستشفى بعد العلاج. وقالت ببرلاين ارفع قاضية في بلادها..

    #564644

    موضوع رهييييييب موت

    اشكرك على مجهودك

    #569010
    l007702
    مشارك

    مشكووووووووور على الموضوع

    #569535

    مشكووو وتحياتي الك

    #574093

    شكرا اخي على هذا الموضوع

    #574473

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    #577642

    شكرا

    #578186
    الوزه
    مشارك

    مشكوووووور

    #584535

    شكرا على الموضوع

    #584764
    medsalem
    مشارك

    الله انجينى من الجرائم لانها من قلة الايمان

    #585507

    شكرا لك.

    #590188
    زرياب
    مشارك

    مشكور على هذا الموضوع

    #590196

    مشكوووووووور حبيبي عالموضوع الجميلللللللل

    والى الامام ———>>>

    #611609
    حمود391
    مشارك

    مشكووووووووور على الموضوع

    #612128

    مشكووووووووووووور وماتقصر

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 27)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد