الرئيسية منتديات مجلس الأصدقاء والمرح سرقة سيارة المقدم التلفزيوني جورج قرداحي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #39164

    سرق شخص مجهول سيارة مقدم برنامج”افتح قلبك” الصحفي جورج قرداحي وهي من نوع ” مرسيدس 230 رمادية اللون طراز 2005 تحمل الرقم 37483 أبو ظبي بعد قيامه بالاحتيال على زوجة قرداحي التي سلمته المفاتيح بداعي أنه ناطور موقف للسيارات فصعد بالسيارة واختفى.
    وفي التفاصيل أن زوجة قرداحي وصلت مع والدتها أمام مستشفى” مار جرجس” في بلدة عجلتون في جبل لبنان بهدف إجراء فحوص طبية فاستقبلها شخص مجهول مدعياً أنه مسؤول عن موقف السيارات التابع للمستشفى وعن تنظيم توقيف السيارات فيه منعاً للزحمة فأعطته المفاتيح وصعدت مع والدتها إلى المستشفى وما كان من هذا الناطور المزعوم إلا أن ركب السيارة وسار إلى جهة مجهولة.
    وبعد نحو ساعتين من الانتهاء من الفحوصات توجهت السيدة قرداحي ووالدتها إلى خارج المستشفى للعودة إلى منزلهما وبحثتا عن الشخص الذي أخذ المفاتيح فتبين أنه لا وجود لموقف رسمي للسيارات في المستشفى ولا أثر لأي مسؤول أو حارس عن توقيف السيارات وأدركتا أنهما وقعتا ضحية محتال استولى على السيارة الفخمة والحديثة جداً وضربتا كفاً بكف.
    وقدمت السيدة قرداحي شكوى أمام قوى الأمن الداخلي ضد السارق أملاً في العثور عليها.

    منقووووووووووووووول

    #562785
    saqj
    مشارك

    الواحد في هالزمن لازم يدير باله …

    #562828

    تسلم يد السرقهم وقردحهم
    ليش قليل اللي سرقه جورج من المنتجين والتلفزيون

    #562868

    الدنيا ما فيها أمان
    لازم نأخذ حذرنا من كل شيء

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد