الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة سائق ليموزين يوصل عروسا إلى قصر الأفراح فيلقى علقة ساخنة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #39027

    تعرض شاب سعودي يعمل سائق أجرة إلى حرج بالغ، أمام إحدى صالات الأفراح على طريق مكة المكرمة – جدة السريع، عندما انهال عليه العريس ووالد العروس وأشقاؤها بالضرب واللكمات أمام تجمهر المئات من المواطنين، ولم يخلصه إلا رجال الأمن الذين هرعوا لمكان الحادث بعدما تلقوا بلاغا بالحادثة.
    وكانت سيدة استوقفت سائق الليموزين (ع.م) والبالغ (34 عاما)، عند الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، أمام أحد الصالونات الخاصة بتجهيز العرائس في جدة، وطلبت منه أن يوصل عروساً لمقر زواجها، شارحة له، أن العروس لم تجد من يوصلها إلى صالة الأفراح، بعدما نشب خلاف بين زوجها من جهة ووالدها وأشقائها من جهة أخرى، حيث يرى كل طرف أن الواجب يفرض على الآخر إيصال العروس، والكل قد تمسك برأيه، فتطوع السائق لنقل العروس، في محاولة منه لعدم تفويت فرحة العمر عليها آملا أن يرق قلب عريسها بمجرد وصولها، فينسى الخلاف ويكمل فرحته مع عروسه، إلا أنه وبمجرد وصوله أمام صالة الأفراح وبرفقته العروس، لم يجد إلا اللكمات والضرب من العريس ووالد الفتاة وأشقاؤها، صارخين في وجهه: لماذا أحضرتها؟.

    منقووووووووووووووووووول

    #562023
    (( تيتو ))
    مشارك

    ههههههههههههههههه

    شكرا على القصه

    تيتو

    #562795
    saqj
    مشارك

    هههههههههههههههههههههههههههه

    المهم ترجع المياه الى مجاريها … وان شاء الله ما تكون ذكرى سيئه للعروس

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد