الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة أردني يقتل ابنته القاصر رغم تعهده للشرطة بعدم إيذائها

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #38954

    سلم رجل أردني نفسه إلى الشرطة بعد أن اعترف بقتل ابنته البالغة من العمر 16 عاما باستخدام “أداة حادة” مدعيا “غسل شرف العائلة”، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “جوردان تايمز” الأردنية اليوم الثلاثاء 12-7-2005.

    ونقلت الصحيفة الصادرة باللغة الإنكليزية عن مصدر مسؤول قوله إن الأب أقدم على قتل ابنته بالرغم من أن تقارير الشرطة الطبية أثبتت أن الضحية التي هربت في وقت سابق من منزل عائلتها, ما زالت بكرا.

    وأوضح المصدر للصحيفة أن الضحية وأختها الصماء هربتا من منزل العائلة مطلع هذا الشهر. وقد عثرت الشرطة على الضحية وحدها في منتزه في مدينة الزرقاء شمال العاصمة وتم وضعها قيد الحبس الإداري “خوفا على حياتها من أهلها”. وتابع المصدر أن الضحية أخبرت الشرطة أنها وأختها التي ما تزال مفقودة “هربتا من والدهما المؤذي”.

    وسلمت السلطات يوم الأحد الفتاة إلى ذويها بعد أن وقع والدها تعهدا بعدم إيذائها, ولكنه أقدم على قتلها في وقت لاحق ذلك اليوم باستخدام رافعة معدنية صغيرة وسلم نفسه إلى الشرطة مدعيا “غسل شرف العائلة”.

    وبحسب الصحيفة, فان 19 امرأة على الأقل قتلن بداعي “الشرف” في المملكة العام الماضي. يشار إلى أن عقوبة القاتل في ما يسمى “جرائم الشرف” تراوح بين ثلاثة وتسعة أشهر فقط بسبب إفادته من ظروف تخفيفية. يذكر أن البرلمان الأردني رفض مرتين تعديلات على قانون العقوبات كانت ستسمح بأحكام أشد قسوة بحق القتلة.

    منقووووووووووووووووووووول

    #561354

    تسلم يا شاعرنا المنحوس عن هذا الموضوع النحس

    #561685

    مشكور علي ردك الجميل ما تنلام يا صمولي تحياتي

    #561765

    لا حول ولا قوة الا بالله
    مش من حقه يقتلها لا بداعي شرف ولاغيره الله يلعن شرفه على هالعملة ، والمصيبة انها بكر يعني ما ارتكبت جريمة ……الله لا يوفقه

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد