الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الاسلام …… دين الارهاب

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #38638
    Jimmy Russell
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله

    (الاسلام هو دين الارهاب) او (انت مسلم … اذن انت ارهابي )
    هذا هو الشعار والفكر الذي يرفع هذة الايام في الاوساط العامة في امريكا واوربا ولنقل في العالم الغربي مع كل ما نعرفه نحن المسلمين من ان ديننا الحنيف هو دين محبة وتآلف لكن من المؤسف ان نرى هذه الهجمة الشرسة على الاسلام والاسباب معروفة وغير مبهمه من ان من يقف وراء هذه الافكار هم الصهاينه .
    ومع كل الاسف ترى ان المسلمين وقد انهكتهم الفرقة والكراهية فيما بينهم فهذا سني وهذا شيعي وهذا وذاك متناسين من العدو الاول للاسلام والمسلمين .
    فنرى فلان يشن حملة من السب والشتم على فلان لانه شيعي ونرى الاخر يرد بنفس الطريقة لان الاخر سني
    يا اخوان دعوكم من هذة الافكار فلكل شخص قناعات واولويات لايمكن تغييرها بالسب او الشتم و لنوجه جهودنا لتغير هذه النظرة السوداء على العالم الاسلامي بالنقاش والحجة وليس بالانتحار ( يسميه البعض جهاد ) او الذبح
    ولنعرج على موضوع العراق وما يحصل به الان من عمليات ذبح .هنا اناشد ضمائركم هل هناك نص او حديث او كلمة تجيز هذا العمل ( الذبح ) اننا بهذا نساعد على تشويه الاسلام لا حفظه.
    اذن من هنا فلنعمل ولنكون اقلام والسن لتغير هذه النظرة ونتصدى لهذه الهجمه بالعقل لا بالهمجية.
    ومن الله التوفيق

    #558841

    مشكور على موضوعك وتحياتي الك

    #560316
    صقر بغداد
    مشارك

    للاسف نحن العرب سبب ذلك الاعتقاد لانه في ناس مثل اسامة بن لادن شوهو الاسلام و كذلك مصعب الزرقاوي هذا الكافران شوهو الاسلام و صورته لدا كل الناس ليس عند الغرب فقط وهذا واقع حال
    لانه لو اراد القتال و مقاتلة الشر فيجب ان يكون وجها لوجه لا تفخيخ السيارات و القاطرات و قتل الناس العزل هل هذه شجاعة هذا منتها الجبن و هذا اسلوب اليهود الطعن من الخلف وهذا ن الكافران ينهجان منهج اليهود الخيانة و الخسة في افعالهما فما راى الاخرون هل معي ام لا

    #560366

    نعم الأسلام دين رحمة ليس أرهابياً

    لكني سأقول قولاً مغايراً لكل ماتدعون .. وأنتم أحكموا على أقوال وأفعال والله تخجلون من قولها وهي حقائق ..

    سؤالي لكم … هل فجّر الأمريكي وحتى اليهودي نفسه ليقتل الأطفال والنساء في الأماكن العامة ؟؟ ..

    وهل سمعتم أو رأيتم بأن أنسانٌ سوي يفخخ نفسه ليقتل الأبرياء ويدعي الفطور مع رسول الرحمة ؟؟

    وهل سمعتم أو قرأتم وعلى طول الزمن هؤلاء الأقوام ( الأمريكان ) أغتصبوا أمرأة أو أنتهكوا عرضاً أو أستباحوا دماً ؟؟

    أذا قلت لي بأنهم أغتصبوا النساء في أبي غريب فهذا أدعاء كاذب وتلفيق لأنهم لم يكن من شيمتهم الأغتصاب .. لاننكر بأن الجنس لديهم مباح والثقافة الجنسية مباحة ولكن عندهم قانون عسكري يمنعهم من ذلك .. والنساء التسعة الموجودات في أبي غريب كنّ يتعاطين الجنس في زمن صدام مع رعاة الجنس ( البعثيين) وكان هذا من شيمتهن وتلك هي ثقافة البعث متصورات اغراء الأمريكي لكي يمارس معها الجنس فيطلق سراحها ولكنه لم يمارس معها وفضحها وما هؤلاء المتباكون على شرف البعثيات اللاشريفات أصلاً هم من تذوقوا ماء تلك النساء السافلات وهم أناس غير شرعيين في المنبت والأصل ..

    فيا أخوة الباحثين عن الحقيقة تلكم الحقائق وتلكم أفعال المجرمين السفاحين التي تزكم الأنوف من يدعون بأنهم مسلمين ( المقاومة والمجاهدين ) من العرب ومن لفّ معهم من العراقيين البعثيين الذين كانوا يقطعون الرؤوس في زمن صدام اللعين وينتهكون الأعراض دون أن يحرك هؤلاء المجاهدين بنت شفة أو ينبسوا بكلمة .. هؤلاء هم المجرمون حقاً الذين أنتهكوا حرمة الأسلام بأسم الأسلام ..والأسلام منهم براء ..

    رجاءاً أدلوا بدلوكم وأنطقوا بقول الحق .. وتباً لأمريكا وأسرائيل والعروبيين والقومجيين والأرهابيين ( الزرقاويين والبرقاويين ) ..

    #560376

    لا حياة لمن تنادي
    دعوتك هذه ليست بالجديدة – كم من النداءات وجهت لتغير اسلوب الحوار، والسعي معا لمواجهة عدو واحد لكل الاطياف …..لكن للاسف الاحتلال النفسي كان اقوى علينا في محاربة بعضنا ونسيان القضية الاصل هو امريكا العاهرة ،وكيف نتخلص منها .
    الاحتلال لو لم يجد مستقرا له ومساندة لما بقي لحظة واحدة …

    فل نبدأ بانفسنا اولا ؟؟؟؟

    #560387
    المنتقم
    مشارك

    شكرن على هاذه الموضوع

    #560556

    الإسلام دين عظيم و حضاري…
    غير أن بعض المتطرفين الذين أخذوا بفعل الجرائم التي ينسبونها دائماً على أنها من ضمن الدين الإسلامي، هم الذين شوهوا صورة هذا الدين العظيم الذي كان دين الرحمة والحضارة والهيبة.

    #560573

    الاسلام ليس فقط هذا الزمان قد وصف بالارهاب….

    وهذه المعلومة ليست بغريبة عليكم .. ولكنكم ترددون ما يقولونه مثل البغبغاوات دون تردد او فهم او تعقل…

    من زمان وهم يخططون لحرب الاسلام وتدميره… ولكن الله هو حافظه ..ليس هم ولا نحن ولا انتم…

    ومن يريد المزيد فعليه بكتاب الاستاذ جلال…” قادة الغرب يقولون : دمروا الاسلام أبيدوا أهله

    وهنا استوضح مقالة احدهم لأرد عليها عندما قال….

    الرد على :


    هل فجّر الأمريكي وحتى اليهودي نفسه ليقتل الأطفال والنساء في الأماكن العامة ؟؟ ..

    وهل سمعتم أو رأيتم بأن أنسانٌ سوي يفخخ نفسه ليقتل الأبرياء ويدعي الفطور مع رسول الرحمة ؟؟

    وهل سمعتم أو قرأتم وعلى طول الزمن هؤلاء الأقوام ( الأمريكان ) أغتصبوا أمرأة أو أنتهكوا عرضاً أو أستباحوا دماً ؟؟


    ما شاء الله على هذا الكلام …فعلا الجميع اقتنع ان امريكا واليهود هم أهل الشيم والمبادرة الحسنة
    على عقول من انتم تلعبون … والى اين سوف تصلون؟؟؟
    امريكا زائلة لا محالة ومن معها..والبقاء لدين الله…

    أنا سوف أقف معك خطوة خطوة …

    وسوف فقط أعدد لك أبرز الجرائم الأمريكية ليس من زمان فقط في القرن العشرين..وبعد ذلك تعال وامدح وزين صورتها

    المهم….

    اول جرائمها…
    1ـ في ابريل عام 1916م: مشاة البحرية الامريكية تقمع انتفاضة في الدومينكان ثم تحتل البلاد بالكامل في بداية مايو ويستمر الاحتلال ثمان سنوات.

    في مايو 1945م: قصف الطيران الامريكي مدينة (درسدن) الألمانية رغم أن الزحف الروسي كان قد تجاوزها ولم تعد لهذا السبب تشكل هدفاً عسكرياً، وقد أدى القصف إلى قتل 150 ألف شخص مدني، كما تخرب 60% من أبنيتها.

    6 أغسطس 1945م: أمر الرئيس الامريكي (ترومان) بالقاء قنبلة ذرية على مدينة هيروشيما اليابانية التي أودت بحياة (78150) شخصاً، اضافة لعشرات المشوهين.

    9 اغسطس 1945م: أمر الرئيس الامريكي (ترومان) بالقاء القنبلة الذرية الثانية على مدينة (ناكازاكي) اليابانية فحصدت (73884) قتيلاً، و(60.000) جريح مع ابادة كاملة لكل حيوان وحشرة ونبات.

    عام 1949م الولايات المتحدة تشعل حرباً أهلية في اليونان ذهب ضحيتها 154 الف شخص، واودع حوالي 40 الف انسان في السجون، و6 آلاف اعدموا بموجب احكام عسكرية. وقد اعترف السفير الامريكي الاسبق في اليونان (ماكويغ) بأن جميع الاعمال التكنيكية والتأديبية الكبيرة التي قامت بها الحكومة العسكرية في اليونان في الفترة ما بين عام 1947 ـ 1949م كانت مصدّقة ومهيأة من واشنطن مباشرة.

    3 مارس 1949م: وكالة المخابرات المركزية الامريكية تنفذ انقلاباً عسكرياً في سوريا بقيادة حسني الزعيم وقد تم التخطيط للانقلاب في السفارة الامريكية في دمشق.

    14 اغسطس 1949م: قامت مجموعة من الضباط السوريين بتوجيه من السفارة الامريكية في دمشق بمحاصرة بيت حسني زعيم وقتله بعد ان تمرد على أو امرهم.

    26 يونيو 1950م: تدخلت الولايات المتحدة عسكريا ضد كوريا الشمالي لصالح كوريا الجنوبية.

    10 مارس 1952م: الولايات المتحدة تدعم الجنرال (باتيستا) للقيام بانقلاب ضد الحكم الجمهوري في كوبا. وبعد استيلائه على السلطة فرض على البلاد حكماً دكتاتورياً متخلفاً ومرتبطاً بالولايات المتحدة.

    19 اغسطس 1953م: تنفذ وكالة المخابرات المركزية انقلاباً ضد حكومة مصدق الوطنية في ايران. قام بالتخطيط والتنفيذ (كيم روزفلت) حفيد (تيودور روزفلت) رئيس الولايات المتحدة في سنوات 1901 ـ 1909م.

    27 يونيو 1954م: نفذت وكالة المخابرات المركزية الامريكية انقلاباً عسكرياً في غواتيمالا بعد أن قامت طائراتها بقصف العاصمة وبعض المناطق بطائرات (ب ـ 26).

    يوليو 1958م: تم احتلال لبنان عسكرياً من قبل الاسطول السادس الامريكي لتأييد حكومة كميل شمعون على اثر قيام الانقلاب العراقي في اليوم السابق.

    20 ابريل 1970م: هاجم (32) الف جندي من القوات الامريكية مدعمة بـ (500) طائرة امريكية و 40 سفينة حربية تابعة للاسطول السابع الامريكي الاراضي الكمبودية.

    منتصف عام 1975م: الكونغرس الامريكي يعد خطة لاحتلال آبار النفط في منطقة الخليج، وقد تمثلت الخطة على خمس نقاط هي:
    أـ الاستيلاء على المنشآت النفطية.
    ب ـ حماية هذه المنشآت بضعة اسابيع أو شهور أو سنوات.
    ج ـ ترميم الموجودات والمعدات المتضررة بسرعة.
    د ـ تشغيل جميع المنشآت النفطية بدون مساعدة المالك.

    8 يوليو 1982م: وصلت قطع الاسطول السادس الامريكية إلى مسافة اقل من 50 كيلو متر من السواحل اللبنانية لاسناد القوات الصهيونية التي غزت لبنان يوم 5 يونيو 1982م.

    اثناء التدريبات الواسعة النطاق لقوات الانتشار السريع الامريكية (برايت ستار) في عام 1982 ـ 1983م قامت الطائرات الاستراتيجية القاذفة للقنابل ب ـ 52 بالقصف (الارهابي) على مقربة من الحدود الليبية.

    7 يناير 1986م: فرضت امريكا مجموعة من العقوبات الاقتصادية ضد ليبيا وانهاء العلاقات الاقتصادية معها

    22 ابريل 1986م: استخدمت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا حق (الفيتو) في مجلس الامن ضد مشروع قرار لحركة عدم الانحياز يدين الغارة الامريكية على ليبيا.

    14 نوفمبر 1986م: فرض الرئيس ريغان مجموعة من العقوبات الاقتصادية ضد سوريا بسبب ما وصفه باستيائه من تأييدها (للارهاب).

    3 يوليو 1988م: اسقطت وحدات الاسطول الامريكي في الخليج طائرة ركاب مدنية ايرانية لقى ركابها جميعهم (298) مصرعهم

    11 يوليو 1988م: عارض مشروع البرنامج السياسي للحزب الجمهوري قيام وطن قومي للفلسطينيين

    20 ديسمبر 1989م: قامت القوات الامريكية بغزو بنما بأمر من الرئيس الامريكي جورج بوش لاعتقال الجنرال مانويل نوريجا لمحاكمته في الولايات المتحدة.

    17 يناير ـ 28 فبراير 1991م: دمرت القوات الأمريكية في العراق اكثر من 8437 داراً سكنية، و 157 جسراً وسكة حديد، و 130 محطة كهرباء رئيسية وفرعية، و249 داراً لرياض الاطفال، و139 داراً للرعاية الاجتماعية، و100 مستشفى ومركزاً صحياً، و 1708 مدرسة ابتدائية.

    عام 1991م: الطائرات الامريكية تقصف ملجأ العامرية في بغداد مما ادى إلى قتل العشرات من الاطفال والنساء والشيوخ.

    فبراير 1993م: كشفت صحيفة (نيويورك تايمز) النقاب عن استخدام الطيران الامريكي لقذائف تحوي اليورانيوم ضد الشعب العراقي وقد قتل الكثير من اطفال العراق بسببها. وكتبت الصحيفة ان الاطفال كانوا اكثر تأثراً بهذه القذائف لأن اليورانيوم الموجود فيها يترك آثاره بسرعة في الخلايا والهياكل العظمية للاطفال ويقضي على الاجنة في أرحام الامهات أيضاً.

    عام 1996م: الولايات المتحدة تنشئ صندوقاً بـ (20) مليون دولار لزعزعة النظام الاسلامي في ايران.

    28 سبتمبر 1997م: اعلن العراق أن اكثر من 1.2 مليون شخص توفوا بسبب نقص الامدادات الطبية منذ ان فرض الحصار على العراق.

    2 نوفمبر 2000م: تقرير يكشف عن استخدام الولايات المتحدة في عام 1991 قذاف حاوية على اليورانيوم المنضب في قصفها للعراق والذي ادى إلى تلوث اشعاعي بيئي باليورانيوم في العراق.

    المهم اعذروني المكان والوقت لا يكفي لعرض كل الجرائم لأن القادم اضعافا مضاعفة من هذا ..

    والجميع يعرفها ..ولكن هناك من يريد أن يلعب عبى عقولنا ويوهمنا ان امريكا هي ام الديمقراطية

    والسلام والأمان والسماح…

    فتبا لها ولمن يعاوناه …ولا خير فيمن يرتجي منها خيرا….

    اخوك ..نوور البدر

    #560853

    هذه المرأة التي تدعي نفسها هي نوور ولم تكن غير ظلام فقدشوهها الظلام وأحالها الى الظلمة وبقيت تتشبث بالنور فقط بالأسم ناسية ومتناسية أن هذه الأعمال التي عددتها وهي تعتبرها جرائم أنسانية وتخجل أو تتبجح بقولها من الجرائم قد أرتكب الملثمون _ أقول الملثمون _ لأني أنا لا أعتقد بأسلامهم أبشع منها ..

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد