الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات هواتف الجيل الثالث في المملكة (نوكيا 6680 )

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #37887
    al_banna
    مشارك

    اطلقت نوكيا هاتف التصوير الذكي 6680 لمشاركة المحتوى المرئي والاتصالات الفورية. ويعتبر هذا الهاتف الذي يوسّع مجموعة نوكيا من أجهزة الـ 3G أداة عملٍ مرنة وفعالة.
    وتشمل هذه المميزات كاميراتين مدمجتين، ومنظما، والفيديو المباشر، ومتصفّح الإنترنت، بالإضافة إلى مميزات 3G كاتصالات الفيديو مزدوجة الاتجاهات ومشاركة الفيديو والبريد الإلكتروني دائم التشغيل.
    وقال بيتر هوسيك – كبير مديري المبيعات لقسم الوسائط المتعددة في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا: تمضي الأجهزة الجديدة من الاستفادة من قوة شبكات الـ 3G.
    وأضاف هوسيك قائلاً: نظراً للنمو والتطورات الكبيرة التي يشهدها سوق الهواتف المتحركة في المملكة، فنحن متحمسون حقاً لإطلاق هذا الهاتف الجديد الذي يجمع الذكاء بقدرات الكمبيوتر بشكلٍ فريدٍ من نوعه، مقدّماً كماً هائلاً من وسائل مشاركة المحتوى المرئي. والأهم في الأمر أن استعمال هذا الهاتف سهلٌ ومنطقي.
    إلى جانب وظيفة اتصال الفيديو مزدوج الاتجاهات التي تسمح بالاجتماعات عن بعد عبر الفيديو يسمح الهاتف بمشاركة الفيديو، وهي خدمة متعددة الوسائط جديدة تسمح للناس بمشاركة لقطات الكاميرا الحيّة أو مقتطفات الفيديو خلال مكالمة صوتيّة عاديّة. بمجرّد فتح الغطاء المنزلق يمكن إضافة الفيديو إلى المكالمات الصوتية بشكل عفوي كما يمكن إغلاق الغطاء لحجب الصورة عن الرؤية عند اللزوم.

    #552364


    مــــــرحبا …

    تســلم على المعلومات …

    بس ياريت الموضوع مدروج في مجلس الهواتف النقالة .

    #552419
    Polaris
    مشارك

    thanks dear

    really goooooood technology

    thanks alot

    #552425

    عاد ما تلفون رهــيب

    #552477
    ساهرالليل
    مشارك

    تحياتي لك يا al_banna

    أشكرك على هــذا الخبر والصورة
    ************************

    ولك مني التحية العطرة
    ******************

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد