الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات امريكا ترسل 50 الف من المسيحيين لمساندة المستوطنين اليهود !!

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #37865
    قلب شجاع
    مشارك

    مفكرة الإسلام:

    ذكرت الإذاعة الصهيونية أنه من المتوقع أن يصل إلى الكيان الصهيوني خلال الأسابيع القليلة القادمة نحو خمسين ألف مسيحي إنجيلي من الولايات المتحدة للإعراب عن دعمهم للمستوطنين و المستوطنات التي سيتم إخلاؤها في قطاع غزة.
    ونقلت الإذاعة الصهيونية الناطقة بالعربية الأربعاء عن مصادر في الشرطة الصهيونية قولها: إنها تتوقع وصول هؤلاء المسيحيين قبل أن تعلن سلطات الجيش ‘الإسرائيلي’ عن هذه المستوطنات مناطق عسكرية مغلقة.
    يذكر أنه وفي وقت سابق عقد اجتماع بولاية تكساس الأمريكية حضره الآلاف من المسيحيين الأصوليين حيث أعلنوا استعدادهم للتوجه إلى ‘إسرائيل’ لمنع ما أسموه بجريمة اجتثاث المستوطنين اليهود من قطاع غزة, وجرى الاتفاق في نهاية الاجتماع على تنظيم رحلات جماعية للمسيحيين إلى الكيان الصهيوني يمولها أثرياء الولايات المتحدة الداعمون للصهيونية.

    #552203

    لا اعتقد ان هناك صاحب كتاب يقبل بهذا الكلام

    هؤلاء ليسوا مسيحيون على دين عيسى ابن مريم ، ما هم الا كفره شياطين ملاعين من اتباع اليهود وهم الذين سيتم توطينهم في فلسطين في القريب العاجل …وهو الهدف الرئيسي لتجميع كافة يهود العالم في فلسطين .

    #552333

    هذا كله كذب …مع احترامي للكاتب

    بس احنه اتعودنه على الاعلام القوي لليهود لعنهم الله

    وما اعتقد اكو مسيحي اصيل يعمل هاي العمله

    مشكور اخي

    #552621

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    بدون تعليق

    #553010
    قلب شجاع
    مشارك

    ما هو دليلك ان الكلام كله كذب ؟

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد