مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #36760
    طارق999
    مشارك

    حبيبتي الغالية …

    أهديك سلامـاً بعدد رمل الصحراء وأكثر .

    أهديك حبــاً بعدد قطرات المطر وأكثر ..

    أهديك شـوقـاً بعدد أوراق الشجر وأكثر ..

    حبيبتي وقلبي …

    أشتقت إليك من النظرة الأولى التي رأيتك فيها ، عندها وضعتك في عيـني وأغمضتهما عليك ، ثم أدخلتك قلبـي وأقفـلت عليـك شريانـي ، وأمطرتـك بقطـرات من دمي ، وأرسلـت إليـك حناني مع نســماتـي البـاردة .

    حبيبتي وفؤادي …

    أحبـك , ومن يصل إلى مستوى حبي لك ؟ .. وهل هناك مخلوق أعظم منك ؟ .. إنك كالماء الذي يرويني ، والدواء الذي يشفينـي ، والصدر الحنـون الذي يأوينــي ، والحبيب الذي يحمينــي ، فهل يا ترى أستطيع الاستغناء عن المـاء والهـواء والحبيـب ؟ أم هل يا ترى سأجدك ؟! ما أعظـم الشـعور بلـذة الحرمـان ، وما أعظمك يا “حبيبتي” وما أعظـم حزنـي عليـك ، وما أعظم حبـي لك .

    حبيبتي وروحي …

    عطرت أيامـي بعبـق شـذاك ، ورسمـت أحلامي بنور لقياك ، وملأت أوراقـي بوصفـك روعــةً وحســناً وجمــالاً . يا وردة بـين الضلوع مكانها , كي أحفظها من هجـمة الأشواك . يا دانـة في القلب موطنها , كي أعتني بها وأرعاها عين الحسـاد .

    حبيبتي ودنيتي …

    لي قلب شجيٌّ ما شجاه سواك .. ردي فــؤادي يا حبيبـتي !! .. عيشي معي حبيبتي معنى الحب .. تذوقي معي حبيبتي طعم الحب .. سافري معي حبيبتي دنيا الحب ..

    حبيبتي وحلمي اللذيذ …

    حلمت بك وأنت تتوسـدين صـدري ، وتلتحـفين ذراعـي ، حينها لم تسعني الدنيا فرحاً ، فاستيقظت بعدها لأبحث عنك حولي فإذا بي أكتشف أنه كان حلماً ! فما أجـمله من حـلم ، ولكـن تبقى الحقيقـة أحلى وأجمل !! . فانهضي معي حبيبتي كي نجعل الحـلم حقيقـة ، والبـعد قربـاً ، والدنيـا سعـادة .

    حبيبتي ودربي ..

    بكل مقاييس الدنيا أحببتك وسرت بداخلي من حيث أدري ولا أدري ، أدخلت حروف اسمك في ذاكرتي وكررتها على لسـاني كي أتذوق حلاوتك يا حبيبتي ، فأنت حبي الذي يسكن قلـبي ، بل قلبـي الذي يسكنه حـبي ، لا فأنت الحــب والقلـب ، فارحمينـي يا حـبي ويا قلبـي بالنظر إليك والحديث معك .

    حبيبتي ونظري ..

    من النظرة الأولى يا حبيبتي أوقفت عيناك كل قدراتي على التفكير ، وشـلت ابتسامتك العـذبة المـؤرقة كل أعضـائي ، فقدت الإتزان يا حبيبتي منذ أطل وجهـك عالمـي المزدحم الصغـير .

    حبيبتي وحياتي ..

    يا ويح من جاء لك لا يمضي ، وويح من يمضي إليك لا يأتي . فأنت الوحيـدة التي سكنت بداخــلي !! فوضعت قلـبي قاربها ، وضـلوعي مجاديفها ، ودمــي بحرها ، وحـبي شاطئها ، كي تبقـي معـي طيـلة حيـاتي ، فبدونك لا حيــــاة لي .

    #544233

    يا سالقي القصر فاسقي به…………… من كان طيب الهوى والود يسقينا …………….. وي نسيم الهوى بلغ تحيتنا……………… من لو على البعد حي كان يحيينا

    #545673

    حبيبتي ودربي ..

    بكل مقاييس الدنيا أحببتك وسرت بداخلي من حيث أدري ولا أدري ، أدخلت حروف اسمك في ذاكرتي وكررتها على لسـاني كي أتذوق حلاوتك يا حبيبتي ، فأنت حبي الذي يسكن قلـبي ، بل قلبـي الذي يسكنه حـبي ، لا فأنت الحــب والقلـب ، فارحمينـي يا حـبي ويا قلبـي بالنظر إليك والحديث معك

    أخي الكريم /
    أسلوبك جميل ولا أروع ..تسلم على إرواء صحراء قلوبنا بحلو الحروف

    . …قطع سكر..أو أوراق ورد..تتناثر..هنا وهناك..

    #545677

    كم مرة رجوت القلب ان ينساك00000وما فعل كم مرة ابى الا البكاء عليك هذه المقل00كم مرة سارةت القدام اللى ذاك المكان حيث ذاك الزهر الذي كنا نفترش00000000فبربك عودي 0000عودي 000مازال فارغآ هذا العرش00000عرش قلبي الذي فقدك وفقد الامل000000مع تحياتي0000000000000 قمر الاكوان/ali74mk@yahoo.com

    #545682
    طارق999
    مشارك

    مشكورا شمس البوادي

    مشكورا قمر الاكوان

    وياهلآ

    #545689
    mobi
    مشارك

    الاخ طارق المحترم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارجو التوضيح هل هذه الكلمات لك ام منقولة

    تحياتي

    مشرف المجالس

    #545974
    moaath otoom
    مشارك

    اكرهها واشتهي فصلها وانني احب كرهي لها…
    احب هذا الؤم في عينها… وزورها ان زورت قواها…
    اكراهها…
    اكرهها واشتهي فصلها وانني احب كرهي لها…
    احب هذا الؤم في عينها… وزورها ان زورت قواها…
    اكراهها…
    …………………………………………………………………….
    تحياتي الك من هون من جرش الاردن يا طارق في الشام
    …مع حبي…

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد