الرئيسية منتديات مجلس الصحة اعرف شخصيتك من فصيلة دمك

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #36311

    كثيرا ما يتطلع المرء منا إلى اكتشاف وتحديد شخصيته ولكن هل فكرت يوماً أن تكتشف شخصيتك من خلال فصيلة دمك،، نعم إن فصيلة دمك تحدد نوعية شخصيتك تعال معي وأكتشف ذلك بنفسك؟؟؟!!!!!

    إذا كانت فصيلة دمك (O)

    إن الشخصية التي تنتمي إلى هذه الفصيلة سواء كانت رجلاً أ م امرأة هي شخصية منفتحة ومنبسطة وعنيدة ونشيطة..وهي أيضاً شخصية سريعة الغضب وكريمه، كما تتصف عموماً بالغيرة لذلك فصاحبها عادة ما يتجنب الرذيلة ونادراً ما يشعر بالحقد. وهي شخصية واقعية ومنظمة وقادرة على التركيز بسهولة وتتلخص عيوبها في كونها شخصية عدوانية إلى حد ما وسريعة الاستثارة.

    إذا كانت فصيلة دمك (A)

    أما من ينتمي إلى هذه الفصيلة فهو إنسان منظم ومتوازن منتج ومخلص في الحب . فالعقل لديه يطغى على العاطفة، لديه اتزان داخلي ومشاعره المستقره تساعده على الصمود في مواجهة الاغراءات الخارجية والمغامرات وتجعله أكثر استقراراً من غيره في الحب والزواج. أما بالنسبة لعيوبه ونقاط ضعفه فتتلخص في الآتي : تشاؤم مزمن وخجل وميل إلى البطئ والانزواء ونقص الثقة في النفس.

    إذا كانت فصيلة دمك B

    إذا كنت تنتمي لهذه الفصيله فأنت شخص عاطفي سريع البديهية متميز ومبتكر. فهي الفصيلة التي ينتمي إليها العديد من الفنانين والمبدعين، ومن ينتمي لهذه الفصيلة هو عادة إنسان هادئ الأعصاب وجذاب، كما ان ردود أفعاله تأتي دائماً مفاجئة بحيث لا يمكن التنبوء بها. وعلى الجانب الآخر نجد أن من ينتمي لهذه الفصيلة هو إنسان فوضوي يميل إلى الوحدة والاكتئاب المؤقت. كما أن أصحاب هذه الفصيلة هم عادة أشخاص متمردون غير مطيعين.

    منقول

    #541462
    كنده
    مشارك

    يسلموووووووووووو جالكسي على موضوعك الرائع..

    وهو صحيح …لكن ما اعتقد اني بطيئة ولا احب الانزواء بالعكس.. لكن باقي الاشياء اعتقد انها تمثلني

    #541468
    ساهرالليل
    مشارك

    تحياتي لكِ يا (( جالكسي جواهر ))

    أشكركِ على الموضوع القيِّم ////////////////////

    ويسعدني أن أعرف شخصيتي من فصيلة دمي ***************

    ولكِ مني التحية العطرة++++++++++++++++

    #541505

    شكرا جالكسي على هذا الموضوع الرائع

    #541507

    مشكورة على هذا الموضوع ، ولكن ليس كل شخص يحدد شخصية الثاني أو نفسه عن طريق فصيلة دمه ، ولكن قد تنطبق على بعض الناس ، فأنا مثلاً لم تنطبق شخصيتي بشخصية الفصيلة المذكورة الا بعض الامور البسيطة .

    #542219
    cola
    مشارك

    شكرأعلي الجمل الحلو محمد
    هاي

    انا محمد من فلسطين

    ممكن نتعرف …………………………….ز

    #542222

    أشكركم جميعاً على مروركم وردودكم الطيبة

    وتقبلوا تحياتي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد