الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات جلال طالباني في الاردن

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #35579

    لدى تصفحي صحيفة الرأي الاردنية صباح هذا اليوم ومتابعة لزيارة جلال طالباني ولقاءاته مع الصحافة الاردنية لفت انتباهي قوله :

    لا يوجد احتلال في العراق بل قوات اجنبية وقد نلنا الاستقلال والسيادة سياسيا بعد الانتخابات وتشكيل الحكومة ، الارهاب الخارجي عائق امام بناء عراق آمن ومزدهر

    التساؤل : اذا كان لا يوجد احتلال فما هو سبب وجود هذه القوات الاجنبية في العراق وماذا يمككنا ان نعلل وجودهم في العراق ، وماذا عن الارهاب الداخلي في العراق اذا كان هو يتحدث عن الارهاب الخارجي ؟؟؟ هل فعلا حصلتم على السيادة التامة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    #536599
    BabeAlendi
    مشارك

    كون القوات متعددة الجنسيات لا تعتبر قوات محتلة لان بعض الدول التى تتواجد قواتها في العراق توجد خلافات سياسية بينها، لذا لايمكن اعتبارها قوات محتلة بمعنى الاحتلال ولكنها كما تفضل سيادة الرئيس جلال الطالباني المحترم قوات اجنبية وتقضى الظروف التي تمر بها العراق تواجدها وهى مهمة للحد والتقليل من التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للعراق وسيبقى العراق دولة مستقلة ذات سيادة ما دام فيها من الابطال والاحرار امثال جلال الطالباني ، ابراهيم الجعفري، مسعود البارزاني، اياد علاوي،……الخ. ان حكومة العراق الجديدة كفيلة للقضاء على الارهاب الداخلي بهمة وعزيمة ابطال الحرس الوطني وابطال الشرطة العراقية وابطال لواء الذئب،……الخ من القوات التي تكافح ليل نهار لانهاء هذا الارهاب ولكن الدعم الخارجي للارهاب ما زال العائق الاكبر في مسيرة بناء العراق وحفظ الامن.

    ………………………………………………….
    بارك الله كل من ساهم في تحرير العراق من الدكتاتور صدام
    بارك الله كل من ساهم في بناء العراق الجديد

    #536935
    حرس وطني
    مشارك

    ان القوات متعدده الجنسيات هي قوات محرره وليست غازيه

    #537164

    احتلال و 600 احتلال

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد