الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الدوري الالماني: بايرن ميونخ يحقق فوزا جديداً

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #35499

    حقق نادي بايرن ميونخ الالماني الذي احرز لقب الدوري الالماني هذا الموسم قبل نهايته فوزاً جديداً على مضيفه نادي ماينز صاحب المركز الرابع عشر بأربعة اهداف مقابل هدفين, سجل منها الهولندي الدولي روي مكاي ثلاثة اهداف في الدقائق 17, 83, 89 بينما اضاف الهدف الرابع الالماني الدولي مايكل بالاك في الدقيقة 42. ورفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط الى 71 نقطة من 32 مباراة متقدما بفارق 11 نقطة عن نادي شالكة الذي يليه في الترتيب والذي حقق فوزاً هو الاخر على نادي ارمينيا بيليفيبد بهدفين مقابل لا شيئ.

    وفي باقي المباريات التي جرت هذا اليوم فاز نادي شتوتجارت ثالث الترتيب على نادي هانوفر بثلاثة اهداف ضد لا شيئ, وفاز هيرتا برلين على فولفسبورج بثلاثة اهداف لهدف, ونورمبريج على بةخوم بهدف نطيف, وكايزرسلاووترن على فرايبورج بهدفين لهدف, وبايرليفركوزن على هانزا روستوك بثلاثية نطيفة. اما بقية المباريات فتقام يوم غد الاحد.

    #536014

    مشكور اخي على موضوعك

    بايرن ميونخ من الفرق الكبيره والمعروفه على مستوى العالم وهذا ليس بالغريب عليه

    #536058

    مشكور حبيبنا واخونا جمعة اليعقوب على متابعتك للامور الرياضية وايراد آخر الاخبار في المنتدى …
    ألف شكر للجهد الذي تبذله ..

    أخوكم العراقي حســــــــــــــــــــــــــــــام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد