الرئيسية منتديات مجلس الصحة خطر على النساء

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #35097
    ViPeR
    مشارك

    كشفت دراسة علمية حديثة ان تعرض النساء للمجالات المغناطيسية الناتجة عن الاجهزة الحديثة يسبب اثا سلبية على صحتهن خاصة الحوامل نظرا لما تحدثه من تاثيرات بيولوجية على الجنين والثديين .

    وذكرت الدراسة التي اعدها مجلس بحوث العلوم الاساسية باكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا المصرية ان التعرض للموجات الكهرومغناطيسية التي تستخدم في البث الاذاعي وفي اجهزة الموبايل يؤدي الى اضرار واضحة في جدار الخلايا وكريات الدم كما يؤدي الى حدوث خلل في انزيمات الدم ، واشارت الدراسة الى ان هذه الاضرار تتسبب في سرطان الدم وتختلف اضرارها باختلاف الكثافة التي يتعرض لها النساء .

    ونوهت الدراسة الى انه بعد اجراء التجارب العملية فان التعرض للموجات القصيرة والمحمولة وهي الموجات ذات التردد المتوسط والمنخفض ( FM /AM ) تؤديان الى اصابة الجنين في بطن امه بسرطان الدم والغدد الليمفاوية اضافة الى وقف نشاط بعض الغدد المسئولة عن عملية ادرار حليب الام .

    كما اوضحت الدراسة ان التعرض للمحمول ( الموبايل) لمسافة 50 متر يؤدي الى نفس النتيجة اضافة الى احتمالات الاصابة بالشيخوخة المبكرة ، وبينت الدراسة ان سبب الاصابة بتلك الامراض يرجع الى ان تعرض الميكروبات المسببة للمرض للموجات الكهرومغناطيسية المحمولة والمتداخلة يؤثر على نشاطها وان التاثير يعتمد على تردد تلك ا لموجات .

    #533141
    aldy
    مشارك

    شكرا علىالموضوع الجميل

    #533159

    اكيد تأثيرها عالنساء اكثر من الرجال لانهم رقة واحساس بس اكيد الهم تأثير على الشباب خاصة المحمول فهو يؤثر على دقات القلب لجميع الاطراف ولذلك يجب الحد من استعماله بس لاحياة لمن تنادي وكمان للمحمول اثار سلبية على الاذن والمخ والله يحمينا ومشكور اخونا على معلوماتك الرائعة .

    #533202
    حمزةالحلي
    مشارك

    ههههههههههه والله عايدة التفاتة جميلة يسلم ذوقك

    #533221
    كنده
    مشارك

    الله يبعد عناهذي الاخطار… لان المحمول وغيره صار من وسائل التقدم ..الله يحمينا

    #533853

    بارك الله فيكم

    #533992
    يوسف
    مشارك

    تحيــــة معــــطره بالــــورد …

    بارك الله فيك اخي على هذه المعلومات

    ان شاء الله نرى كل ما هو مفيد دائما بأذن الله

    مع تحياتي

    #534607
    ViPeR
    مشارك

    اشكركم جميعا على المرور والردود

    #535348

    شكرن علا النصيحه

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد