الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الديمقراطية الامريكية ارجعت الحق الى اهلة

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 41)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #34368
    ابو نور
    مشارك

    عندما ارادت امريكا اسقاط صدام رفعت شعار الحرية والديمقراطيةو بعد ان اسقطته وطاحت به . بداء العراقيين يتنفسوا الحرية والامن والعيش بسلام بعيداً عن الاستبداد والتعسف و راحت الاحزاب وبكل حرية تمارس عملها السياسي والتنظيمي واخذات الناس تمارس نشاطاتها بحرية وتواصلت العملية السياسية بالتدريج خطوة بعد اخرى حتى استطاعوا العراقييون ان ينتخبوا من يمثلهم ويسمعهم ولايتكلم عنهم بدون سماع ممثليهم واخذوا بتشكيل مؤسسات الدولة المدنية وان يضعوا قاعدة رصينة لكتابة الدستور قل نظيرها في الأنظمة العالمية وان يتوافقوا في ما بينهم من اجل حماية العملية السياسية من الأنحراف رغم كيد الارهابين وشراسة جرائمهم اليوم العراقيين لايعاني من شيء الا تدخل دول الجوار والعربية القومية بالتحديد التي تصدر الارهاب الدولي المنظم عبر اراضيها والعرقييتن يدفعوا الثمن غالي.

    #528278
    kkkkk
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اخي الكريم ابارك لك الحريه التي حصلت عليها من الصليبيين، واتمني ان يتواصل هذه العلاقه الوثيقه بينك وبين من قالوا ان المسلمين يتخلفون عناب1400 عام(برلسكوني) ومن قال ان الرسول عليه الصلاة والسلام ارهابي(جنرال امريكي)، واتمنى لك ان تعيش بقية حياتك تحت راية من رفع راية العدوان على المسلمين(بوش) حين قال انها حرب صليبيه بعضمة لسانه، لا والله لم تكن زلة لسان، بل كان يعيها حين قالها، ولكني اقول لك ولامثالك لا تتكلم باسم الشعب العراقي المسلم الابئ، فهناك من ابى ان يهتك عرض نسائهم وان تستباح شوارعهم لآليات الكفره، واحب ان اطرح هذا السوال لكل من يقرأ ردي، ماذا كنت لتوقع من الرسول صلى الله عليه وسلم لو انه حي بيننا في العراق وجنود الكفر يدخلون على بيوت اهلها فيسرقون ويفجرون ويفعلون الرذائل مع بناتنا؟ ماذا كنت لتتوقع؟
    واما عن قولك ان طايغة العصر قد سقط بيد هولاء فانت مخطئ يا عزيزي، ولكن اللعبة انقلبت راسا على عقب، هم بنوه وامدوه بالسلاح والعتاد وهم دعموه في غزوه لايران والكويت، ولكنه حين انخلع عن طاعتهم وابى ان ينفذ اوامرهم بحزافيرها كما يفعل اغلب حكام الدول العربيه والاسلاميه ارتدوا عليه، ولكنه رغم ذلك كان لزاما على كل من يقول لا اله الى الله محمد رسول الله ات يقف مع هذه الطاغيه عملا لقوله صلى الله عليه وسلم:” الجهاد قائم الى يوم القيامه لا يوقفه ظلم ظالم ولا عدل عادل” متفق عليه.
    واقول ما قلته سابقا وساضل اكرره في مسامعكم، الايام بيننا وان الغد لناضريه لقريب، وهاهي الاحداث تتوالى عليكم فلا يمر يوم عليكم الا وقد اصطاد المجاهدين(الارهابيون، لانهم يرهبون عدو الله)ما لا يقل عن عشرة علوج وفتكوا بما لا يقل عن ضعف العدد المذكور من الحرس الوثني والشرطه العميله الذين بناهم الشيطان لخدمة اهدافه الاستعماريه في المنطقة ولكي يكونوا لهم درعا تحميهم من ضربات البواسل الابرار ابناء علي(كرم الله وجه) وخالد سيف الله المسلول.
    اخي العزيز اود منك ان تراجع معلوماتك وحساباتك وتتفحص التاريخ القريب ان كنت لا تذكر البعيد،ان الشيطان حينما جمع الجمع لعزو العراق( والذي سوف يهزم ويولي الدبر) كان ذلك باسم تطهير العراق من الاسلحه النوويه والبيولوجيه وانا اراهنك انت وامثالك ان تعثروا عليها رغم اننا نقول ان ذلك شان عراقي ان يمتلك اسلحة مشابه ام لا، وانت تعرف ان فيلك الاكبر يمتلك من الاسلحة ما يستطيع بها ان يمحوا الارض من على وجه الكون، وهي لن تتوانى عن فعل ذلك، كما انها تتغاضى عن ما يمتلكه ابنته المدللة اسرائيل، وحين اخفقت عن العثور على الاسلحه المزعومه وانكشفت زيف وبطلان دعايتهم، غيروا الحديث وقالوا اتينا لكي نحرر العراق من الظلم والاستبداد ونجعلها مثالا يحتذى به في الدول المجاوره، ويا سبحان الله كان المحرر اظلم واقسى وابطش من الظالم نفسه وانكشف ذلك للجميع من خلال ابو غريب واللانسانيه والتحقير للجنس البشري الذي اضهروه هنالك في ظلمات تلك السجن، حيث كانوا يجبرون السجناء على ممارسة البغاء فيما بينهم وكان ذلك يمثل كرههم للدين الاسلامي الحنيف الذي يدعوا الانسان الى الطهر والابتعاد عن الفواحش والرذائل، فحينما ادركوا ان هذه الدعايه اصبحت باطله وانه لم يعد هناك من احد يصدقهم الا انت وامثالك وحتفه من العملاء الذين باعوا الدين للشيطان غيروا لهجتهم وقالوا: اننا اتينا للعراق لكي نخلصها من الارهابيين والمتمردين. وانا اقول لهم ان موعدهم هنا على ارض الرافدين ونحن لهم و العبرة في النهايه. قال تعالى:” سيهزم الجمع ويولون الدبر بل الساعة موعدهم والساعة ادهى وامر” صدق الله العظيم.

    اريد من كل الذين قراءوا ردي ان يرجعوا الى التقوم الهجري وسوف تتفاجأون من التوافق التالى: اليوم الذي غزا فيه المغول والتتار العراق هي نفسها اليوم الذي سقط فيه بغداد اسيرا في يد هولاكو العصر وان اليوم الذي مزق فيه كتب عراق وحظارتها في نهر دجلة والفرات هي نفسها اليوم الذي سلب ونهب فيه ارث العراق العظيم، ياله من توافق.

    #528303
    kkkkk
    مشارك

    سؤال وجيه، الا يعد ابناء بغداد والرمادي والفلوجه والتكريت وبابل وسامراء والموصل والقائم وغيرها الكثير الكثير من ابناء العراق؟ اذا كان جوابك بنعم فانا اقول لك ان اغلبية هؤلاء يقفون اليوم مع المقاومه الباسلة التي انت وامثالك تسميها الارهاب؟ انزل الى الشارع واسأل الاطفال والنساء والشباب والشيوخ مع من انتم مع علاوي لحاس احذية الامريكان الذي جاء فوق ضهور الدبابات حتى انه لا يستطيع الخروج من المنطقه السوداء خوفا من المجاهدين لان المجاهدون يرصدون له كل مرصد ام انتم مع المقاومه؟ اما انك لا تعتبر هؤلاء عراقيين او انك تعتبرهم اراهبيين جاؤوا من وراء الحدود فحق علينا وعلى كل المجاهدين ان نواصل كفاحنا ولن نتنازل عن شبر من اشبار العراق للامريكان والصهاينه.

    #528308

    نعم ابو نور كلامك صحيح و انا اشد على يدك بمواضيعك الهادفه

    على الرغم من جميع الاقاويل.. الديمقراطيه الامريكيه هي امر لا

    يستطيع حكام العرب و الاسلامويين و لا 5 كيات و لا غيره من اخفائها ..

    #528441
    ليبي جدا
    مشارك

    اخ ابو نور تتحية لك علي مواضيعك التي تتحفنا بها….

    اخي كلامك صحيح امريكا بعد احداث 11 سبتمبر اكتشفت انها كانت مخطئة بسكوتها عن هؤلاء الطواغيت فبسبب طغيانهم وتسلطهم و سرقتهم لمقدرات شعوبنا يتجة الشباب الي التطرف نتيجة الاوضاع البائسة و اليأس الذي يحبط همم ابائنا ..

    ان اتجاة شبابنا الي التطرف ليس الا رد فعل لحالة الغضب و الا حتقان و الكبت الذي فرض عليهم من قبل انظمة ديكتاتورية ظالمة فاسدة ..
    لقد سقطت ورقة التوت عن الجميع …
    وهذا الاخ الذي يعيرك بامريكا اقول لة لولا امريكا لما تحررت الكويت من قبضة صدام حسين فانضر حال الكويت وشعبها اليوم !! اليسوا بافضل حال ؟؟؟
    والان هناك فعلا بعض الطواغيت العرب لا يريدون النجاح للديمقراطية في العراق و يدعمون الارهاب حتي يرهبوا شعوبهم بان ذلك مصير من يطلب الفكاك من جلادية ويريد الحرية؟؟؟
    انا ليبي و احب بلدي و حفنة تراب من ارض ليبيا افديها بدمي انها بلادي و روحي اقدمها رخيصة في سبيلها و ليس في ذلك منة او جميل بل واجب ولكن لو جاء الامريكيون ليطيحوا بالقذافي فانا ساكون اول من سيقف معهم ضد هذا الديكتاتور فانا هنا اقف لجانب ليبيا اخوان انا اعتقد بان علينا التخلص من هؤلاء الحكام الفاسدين ولو بمساعدة ( الاستعمار ) علي حد تعبير بعض العروبيين …..

    وللحديث بقية…………………………………………………….

    #528517
    دبّـــور
    مشارك

    الرد على :


    الديمقراطيه الامريكيه هي امر لا

    يستطيع حكام العرب و الاسلامويين و لا 5 كيات و لا غيره من اخفائها ..


    فعلا أخي مصطفى لا أحد يستطيع إنكار الديمقراطية الأمريكية….

    تصريح الأكراد قبل أن تحدث الإنتخابات بأن من حقهم كرسي الرئاسة وفعلا هذا ما حصل في الإنتخابات هذه هي الديمقراطية…

    تمتع الأكراد بحكم ذاتي وبعلم مختلف وترسيمهم للحدود والحصول على نسبة من النفط هذه الديمقراطية…

    الاختلافات الجارية في توزيع المناصب والحقائب الوزارية بين الطوائف والمذاهب هذه الديمقراطية…

    البطالة وعدم وجود الأعمال هذه الديمقراطية…

    إيرادات النفط التي تذهب إلى أين الله وأعلم هذه الديمقراطية…

    فضائح سجن أبو غريب هذه هي الديمقراطية…

    شاشات التلفاز التي تعرض الجنود الأمريكيين يفتشون نسائنا ويضعون أيديهم على أجسادهن هذه هي الديمقراطية…

    المطالبات العديدة سواء بإعدام صدام ألف مرة أو بتعذيبه أو أو أو هذه الديمقراطية…

    عدم توفر الأمن هذه هي الديمقراطية…

    تعذيب وقتل وإختفاء كل من يثبت مقاومته للإحتلال هذه هي الديمقراطية…

    الإعتقالات العشوائية هذه هي الديمقراطية…

    إعتراف القيادات الأمريكية بأن التقارير الخاطئة بوجود أسلحة دمار شامل بالعراق هي السبب في الإحتلال هذه هي الديمقراطية…

    لا أريد أن أطيل أكثر من ذلك عزيزي فالأدلة على الديمقراطية كثيرة ولا تحصى ولا يستطيع أيّا كان إنكارها…

    تحياتي

    #528707

    حسبي الله ونعم الوكيل
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    العوض عند رب العالمين
    شنو هالكلام
    عدم التعليق افضل
    عاد نشوف هالمذابح كل يوم – من شنو – اقول ليش ابو غريب الناس عايشة في بامان والا ما يخصونا

    #528792
    ابو نور
    مشارك

    اخي الكريم
    ان الديمقراطية هي من انتاج وتطور التظرية الغربية وليست من نتاج العرب القوميين والدولة الاسلامية التي بنت على قتل الناس وانتهاك حرماتهم وسلب اموالهم تحت شعارات الاسلام و الاسلام منهم براء
    وشكراً

    #528793
    ابو نور
    مشارك

    انني اولاً لاانزل الى هذا المستوى
    ثم اقول لك والى امثالك الذين يدعون بهتاناً وزورا ان هولاء المجرمين هم مقاومة وانا ادعوك الى ان تنزل الى الشارع وتسال العراقيين الذين وصفتهم في ردك ثم تاتي لتكتب عن شيء عندك عنة علم ومعرفة واما الامريكان فهم الذين انقذونا من امثالك ولهم جزيل الشكر والتقدير وانا برايي ان الامريكان لوكانوا مسلمين لكان خير الوصف فيهم انهم مجاهدون

    #528794
    ابو نور
    مشارك

    اهنئك اخي على هذا المستوى من الوعي والادراك والفهم لقضايا الامة

    #528795
    ابو نور
    مشارك

    يااخي انت لاتعلم شيء عن العراقيين فلا تتكلم بدلاً عنهم

    #528920
    حمزةالحلي
    مشارك

    ليست الديمقراطية الامريكية هي التي ارجعت الحق الى اهله وليس المقاومة ((الشريفة)) التي تحز رؤوس العراقينين والصحفين من الاخوة العرب والاخوة الاجانب انما الذي ارجع الحق الى اهله هي صناديق الاقتراع التي عبرت عن ارادة الشعب

    #528939
    دبّـــور
    مشارك

    الرد على :


    يااخي انت لاتعلم شيء عن العراقيين فلا تتكلم بدلاً عنهم


    عزيزي أبونور أحترم ديمقراطيتك البحتة وفسحك المجال للجميع لإبداء رأيهم…

    ولكن ألا ترى بأن ما ذكرته يعرض على شاشات التلفاز وقد شاهده ملايين البشر؟؟؟

    مما يعني أنني لا أتحدث بلسان العراقيين عزيزي بل أنقل ما يعرفه الملايين ياسيدي الفاضل…

    تحياتي لك عزيزي…

    #529196
    ابو نور
    مشارك

    ان شاشات التلفاز لاتعبر عن اي حقيقة

    #529292

    الحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمين والصلاة والسلام على خير البشر محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد فان الامم بتاريخها ومن لا يعرف قديمة لا يمكن ان يكون له جديد ونحن امة عرفت تاريخها واستنبطت منه الاحكام وعرفت العلل وما امريكا ومن لف لفها الا كلفافة تبغ سرعان ما تذوي وهذه سنن الله في الارض فما من جبار الا قصمه الله وما من متكبر الا اهانه الله ونحن لا ننتظر من امريكا او غيرها ان تصدر لنا حرياتها لاننا اصحاب الحرية ولا ديمقراطيتها لاننا اصحاب الديمقراطية وقد قال احد الصالحين من هذه الامة(متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار) فما اسميته يا اخي الفاضل ديمقراطية ما هو في الحقيقية الا استعباد لمقدرات هذه الامة نحن اغنى الاغنياء عنه وما جاءت امريكا لتحررك فان ظننت ذلك فانت واهم ولا جاءت لتنقذك من حكم صدام الجائر فان خال لك ذلك فانت واهم ايضا ولا جاءت من اجل نفطك وان ظننت ذلك فاعد حساباتك كلها وخذ مني النصيحة انما جاءت لتهدم اركان دينك ولترقص على اطلال حريتك التي استباحتها في اسود يوم عرفه التاريخ وهو يوم سقوط بغداد بيد همجية امريكا فافضل الوصف ان نقول اننا تخلصنا من ظالم ضال مضل لنقع في من شر منه والله من وراء القصد

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 41)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد