الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة من هو مستشار الرئيس الأمريكي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #34045
    zsmh2005
    مشارك

    من هو مستشار الرئيس الأمريكي

    وماهي نظرية ملطس

    كان هناك عالم اقتصادى انجليزى فى القرن السابع عشر اسمه (ملطس) هذا العالم كان يناقش مشكلة ندرة الموارد الاقتصادية وتسبب هذه الندرة فى مشكلة الفقر وكان كلامه يعتمد على ان سكان العالم اكثر من الموارد الموجودة فعلا اى ان الموارد الاقتصادية لاتكفى لكل سكان العالم فكانت هذه النظرية التى خرج الينا بها(يجب ان نطلق الحروب والاوبئة والمجاعات فى العالم حتى نحل مشكلة الندرة ونقضى على الفقر )وهو يقصد ان نقتل العدد الزائد من السكان الذى يستهلك هذه الموارد .

    وفى عام 1993 كان هناك رجل امريكى اسمة (بول كنيدى)هذا الرجل بمساعدة (كوندليزا رايس) ألف كتابا اسمة ( الاعداد للقرن الحادى والعشرين )والكتاب للاسف مترجم الى اللغة العربية ويباع بدار المعارف بالقاهرة المهم هو ماورد بهذا الكتاب وهو ان بول كنيدى يقول فى الفصل الثالث من الكتاب(حتى ندخل القرن الحادي والعشرين بدون فقر يجب ان نتبع نظرية ملطس إطلاق الاوبئة والحروب والمجاعات فى العالم ) وهم بالطبع لايقصدون انفسهم بهذا وهو ماتبعتة السياسة البريطانية من احتلال للدول الافريقة والاسيوية ثم تبعتها اسبانيا والبرتغال باحتلالها لدول امريكا الاتينية ثم تطبقة الان امريكا صاحبة النظام العالمى الجديد(بلا خيبة ) باطلاقها الحروب فى العالم .

    بقي أن نقول أن بول كنيدى هذا هو الأن احد مستشاري الرئيس الامريكى المقربين .

    أراحنا الله منهم جميعا

    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وقوتك يارب العالمين
    اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود

    #525844
    essahli aissame
    مشارك

    شكرا على هذا الموضوع

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد