الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر خاطرة لقاء النسيم البارد

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #34019
    المنخفض
    مشارك

    في فصل الشتاء يقصر النهار ويطول الليل ويكون الجو معتدل في بدايتة ومنتصفة وتكثر الجلسات والقاءات الليلية ، وكان لي لقاء مع عازفة الألحان التي حيرتني بعزفها المتغير ، حيث اعتدت الوقوف أمامها للاستماع اليها وخاصة في وقت الهدوء والسكينة ووقوف الحركة حيث الإنصات والأستمتاع بما تسمع في سكينة ووقار.
    وأثناء عزفها وأنا أتاملها واقفاً أخذتني الذكرى الى عالم ثاني إلى عالم اللقاءات الرومانسية مع الأحبة في عالم الخيال الواسع وما يدور في هذا الكون وما فيه من أحداث ، وقد سألت نفسي هل جميع من وقفوا أمام هذه العازفة لهم نفس الإحساس ؟
    وهل هم ينعمون بهذة النعمة وهذا الجمال والعزف الشجي ؟.
    وهذه العازفة ترحب بمن يكلمها ويهمس اليها ولا تمانع حتى بتقبيلها ! فهي مهمتها تهدئة النفوس الجريحة والعقول الحائرة وتسلية الأحباب الساهرين على أنغامها ، وعندها يتقابل العشاق والراغبين بسماع العزف الطبيعي الهادي الجميل بالجو الليلي على النسيم البارد ، وكل هذه الصفات عندها وهي تتمايل متباهية بتموجاتها وتعرجاتها واللمعان الذي يخرج من عينيها وهي تغني بأنشودة اللقاء على رمال إنكساراتها وهدير صوتها حين تغضب مقتحمة حاجزها الرملي الناعم .
    إنها اللقاءات الليلية على أنغام الأمواج الهادئة وهي تنكسر على خطى الساهرين بصوتها العذب الشجي الهادي!.

    #525365
    أم محمد555
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياسلام تصوير جميل

    اتمنى لك التوفيق المنخفض
    وأيضا كلمات حلوة بعد

    #525418
    المنخفض
    مشارك

    اشكرك الاخت وردة عمان على التواصل ولكي الشكر على الحافز

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد