الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات حادث مصرع الطفلتين سلفانا وميريت تحول إلي لغز!

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33809
    aldy
    مشارك

    مركز السموم:
    الوفاة ليست بسبب التسمم والكلمة الأخيرة للطب الشرعي
    الطفلتان سلفانا وميريت
    الطفلتان سلفانا وميريت
    تحول حادث مصرع الطفلتين سلفانا وميريت داخل مستشفي الانجلو إلي لغز محير بعد أن كشف تقرير مركز السموم ان الوفاة ليست بسبب التسمم.. وبعد ان اكد مفتش الصحة ايضا ان الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية وزاد الحادث غموضا ان معاينة النيابة لم تسفر عن وجود كدمات أو أي أثار علي جثتي الطفلتين ونظرا لهذا الغموض أمرت نيابة الازبكية بتشريح جثتي الصغيرتين للوقوف علي السبب الحقيقي للوفاة.. ورغم ان ام الطفلتين مريم فخري الممرضة بمستشفي الانجلو اصابتها الصدمة الشديدة بمصرع طفلتيها سلفانا (13 سنة) وميريت (8 سنوات) الا انه تبين انها بريئة من تهمة الاهمال والتقصير في حق طفلتيها.. انتقلت ‘الأخبار’ إلي منزل الطفلتين بالساحل التقينا بالأم التي كانت في حالة حزن شديدة.. وعلامات الحسرة والألم تكسو وجهها.. ورغم صغر سنها الا ان حادث فقد طفلتيها ذكرها بفراق الزوج الذي مات منذ شهرين فقط ايضا واصبحت وحيدة داخل شقتها.. وبكلمات مبللة بالدموع والأسي قالت اعمل ممرضة داخل ذلك المستشفي وبعد وفاة زوجي اصبحت انا الأم والأب.. لم اعتد اصطحابهما معي إلي العمل فهما تلميذتان في مدرسة أم المؤمنين سلفانا بالصف الثاني الاعدادي وميريت في الصف الثالث الابتدائي.. يوم الحادث استيقظنا مبكرا يوم الجمعة وانتهزت اجازتهما من المدرسة واصطحبتهما معي إلي المستشفي بعد ان شربنا الشاي في شقتنا وكنت حجزت لهما في قسم العيون لعمل نظارات طبية وتتوقف الأم عن الحديث وتخرج من جيبها ساعتين صغيرتين خاصة بسلفانا وميريت وانخرطت في بكاء مرير وقالت راح كل شيئا ولم يتبق لي سوي الذكري الاليمة، ابنتاي لم يشربا أي مادة كيماوية وانهما كانتا نائمتين في غرفة تبديل الملابس.. نعم هي بها ثلاجة ادوية ولكن لم يتناولا شيء منها والدليل علي ذلك تقرير مركز السموم الذي حلل عينة من الدم وجاءت نتيجته سلبية انني لم استغرق سوي ربع ساعة اثناء تبديل ملابسي.. كانتا طلبتا مني ان يناما علي سرير الحجرة وبالفعل استسلمتا للنوم ورحت القي عليهما نظرة سريعة لحين وصول طبيب العيون ولكني لاحظت شحوبا شديدا في وجهيهما وزرقة في الشفاة صرخت ورحت اوقظهما ولكن كانت سلفانا اسلمت الروح وميريت راحت في غيبوبة كاملة وتم نقلها علي جهاز التنفس وايضا فارقت الحياة.
    يسب عضو مجلس شعب بالمحمول
    تلقي المقدم محمود أبو عمرة رئيس مباحث قسم قصر النيل بلاغا من عمرو عبدالعظيم الحسيني عضو مجلس الشعب عن مركز مطاي بالمنيا ويقيم بشارع الجزيرة بالزمالك انه تلقي العديد من المكالمات التليفونية علي هاتفه المحمول من مجهول يقوم بسبه واهانته.. تم التقاط رقم التليفون وتبين انه خاص بحلاق (39 سنة) تم القبض عليه وقرر انه باع هذا الرقم لشخص بالهرم حدد اسمه وامرت النيابة بضبطه واحضاره.
    كارت التليفون كشف المتهمين
    المنصورة حازم نصر:
    مفاجأة كانت في انتظار صاحب معرض سيارات بالمنصورة فرغم اتهامه ل6 أشخاص بإحراق معرضه.. إلا ان المباحث ألقت القبض علي المتهمين الحقيقيين حيث اعترفا بجريمتهما وبرراها بطلب صاحب المعرض مقابل ايجار سيارة أكبر مما تم الاتفاق عليه.. قرر أحمد شتاق مدير نيابة أول المنصورة حبسهما.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد