الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات عاجل : مقتل وجرح 25 من قوات الشرطه السعوديه في الرس

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33783
    طارق999
    مشارك

    أفلت أحد عناصر قوات الطواريء من حصار كاد يوقعه رهينة في يد الجهاديين كما اصيب أكثر من 25 منهم بينهم 18 اصابة خطيرة وربما عدد من القتلى في مواجهات تجري في مدينة الرس بين الجهاديين وقوات الأمن منذ فجر اليوم الأحد.

    وتجري هذه المواجهات التي شاركت فيها قوات الطواريء وقوات الأمن الخاصة وقوة التدخل السريع في حي الجوازات في مدينة الرس. وبدأت المواجهات أثر محاولة فرقة من قوات الطواريء القيام بمحاصرة منزل يشتبه في وجود عدد من الجهاديين فيه، فتبين أن عددهم وتسليحهم وتدريبهم أكبر من المتوقع مما استدعى حضور تعزيزات من الرياض والمدينة المنورة.

    وقد تم حرق ثلاث سيارات من سيارات الطواريء وإفشال عملية إنزال قام بها ما يسمى بقوة التدخل السريع وأفادت مصادر طبية في القصيم عن إصابة 25 شخصا بينهم 18 إصابة خطيرة وربما ثلاث قتلى.

    ولا تزال المواجهات دائرة لحد الآن حيث ارسلت المزيد من التعزيزات من قوات الطواريء من حائل والمنطقة الشرقية وأفاد مصدر مطلع بأن ذخيرة قوات الطواريء نفذت في منتصف الظهر واضطرت لإيقاف إطلاق النار ريثما يصل المزيد من الإمداد.

    وقد أقفلت المنطقة بالكامل وتم منع السكان من الدخول أو الخروج من قبل قوات الأمن وهناك مخاوف من قيام الجهاديين بالاختفاء عند حلول الليل ولذلك صدرت أوامر من وزارة الداخلية لقوات الأمن بإنهاء المعركة بأي شكل كان حتى لو كان ذلك بهدم المنازل التي يتحصنون فيها.
    منقول

    #523530

    اللهم انصر قوات الامن والشرطة على هؤلاء الإرهابيين آمين الله آمين

    #523849
    حبي؟وينك
    مشارك

    اللهم انت من كنت لهذا البلد الامان فارجع له الامان……..
    وانصر قوات الامن على الارهابيين……. وشتتهم كل مشتت

    #523859

    جهاديين يااستاذ !
    راجع حساباتك

    #524396
    حبي؟وينك
    مشارك

    الحمد لله تم القبض على الارهابين والحمدلله كانت اصابة رجال الامن بسيطه واثنان حالتهم متوسطه………ز وعاد الامان لبلد الامان بعد مقتل عدد كبير من الارهابين والقبض على خمسة منهم ……. الحمدلله
    الذي رد الامان على بلد الامان………………..

    اللهم لاتقم للارهابين قائمة بعد يومك هذا واكسر شوكت تواجدهم….
    وانصرنا عليهم……….يارب

    #525160
    ابو نور
    مشارك

    اللهم قاتل هولاء الارهابيين القتلة المجرمين وبعث اللهم بهم الى جهنم وبئس المصير وانصر قوات الامن والشرطة

    #525183
    kkkkk
    مشارك

    اللهم عليك بمن والى الامريان واليهود اللهم مزقهم شر ممزق ولا تبق منهم احدا اللهم ارهم العذاب فوالله قد اسفدوا في الارض وهتكو العرض واكلوا مال الرعيه زورا وبهتانا اللهم ارنا فيهم قوتك وعزك وجبروتك اللهم انك ان تدعهم يضلوا الناس عن دينك الذي ارتضيته لنا نسالك الله ان تنصر المجاهدين الابرار في كافة بقاع الارض، في ارض الرافدين وارض الكنانه وجزيرة العرب وفلسطين وافغانستان اللهم مكنهم وثبتهم وقوي من عزيمتهم اللهم انا ضعفاء فانصرا مغلوبين فاعزنا اللهم انا نلجا ونتكئ عليك فلا تخزلنا.

    قتلانا في الجنه وقتلاكم في النار

    افديك بابي وامي يا خير من انجبت الامه في عصرنا الشيخ المجاهد اسامة بن لادن.

    #525478

    شكرن علا الموضووووووع الحلو

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد