الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات استاذي العزيز مشرف المجالس مع الود والتقدير

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33742

    استاذي الفاضل مشرف المجالس

    اولا شكرا لتفضلك بالطلاع على موضوعي

    (( بوش يلقي حتفه …………..))

    واود ان ابين تعليقا على ردك الذي زادني رفعة وشرفا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعذرني بقولي لك وهو رجاء بان تعيد وجهة نظرك تجاه العراقيين وبوش الخنزير

    نعم هناك يعزو سبب تخلصه من النظام الصدامي الكافر هو بوش فلذلك يكن له في قلبه حبة من الفضل وقد تناسوا ولم ينسوا ان الفضل لله سبحانه اولا

    وثم العراقيين الذين صبروا على اذى البعث وصدام وهم الذين حولوا صدام الى ورق كارتوني ممكن ازاحته بكل سهوله وكان ممكن ان يزيله العرب بانفسهم ولكن لاسباب عديده تحول دونتحقيق هذا الامر واعتقد لديك بعض هذه الاسباب

    واما الامنية بان بقتل بوش او لم يقتل هذا ليس المهم لان اذا مات بوش سيولد الف (كلب) مثله يريدون ان ينهشوا جسد الاسلام وجسد العروبه.

    اخي واستاذي الفاضل

    ان العراق باجمعه صدقني يكره بوش والخنزير شارون ومن يجر جرهم ويتشبث بافعالهم

    ولكن لي وجهة نظر حول حول الموضوع لان امريكا لم تات محرره وهذا الشعور عند اغلب العراقيين ول تات لسواد عيوننا وكذلك لم تات من اجل النفط والخيرات فحسب لان صدام اعطاهم كل ذلك مقابل بقاءه على الكرسي..

    اذا لماذا جاءت امريكا

    حسب اعتقادي ان الذي جاء بامريكا … هو اكما المشروع الاسرائيلي لبناء الدولة اليهوديه وعدم تهديدها من قبل العراق والذي نسأل الله ان يمدنا بقوته من اجل هذا الهدف …. هذا من جهة اما من الجهة الاخرى فاعتقد هو محاولتهم لطمس الاسلام الذي يحفظه الله (( يريدون ان يطفئوا نور الله بافواههم ويابى الله الا ان يتم نوره ….. )) وقد وجدوا العراق الساحة الخصبه لقربها او لكونها منطقة مركز الاشعاع الاسلامي .

    ومن جهة ثالثه لقربها من المصالح الاوربيه والاسيويه.

    وقد يستغرب العراقيون جميعا عندما يسمعوا قول قائل باننا نحب بوش.

    (( اللهم احفظ الاسلام والمسلمين والبلاد والعباد ))

    #523197

    شكرن علا الموضووووووووووووووع الحلو

    #523428
    مجد العرب
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    أشكرك يا أخي الفاضل ماجد العزاوي على تعقيبك لي بالرد الذي أودعته في رصيد موضوعك الذي أشرتَ إليه.

    مع علمي بأن من يتحلى بالعروبة الأصلية لا يمكن أن يجري عملية البيع ببيع عروبته بثمن بخس رخيص من أجل منفعة مؤقتة، بل يتمسك بتلك الأصالة، مع العمل بقدر الإمكان المحافظة والتوفيق بين ما ينفعه وينفع غيره وبين ما يضره ويضر غيره، أي أن التوازن أمر مطلوب في الحدث أي كان نوعه وظرفه.

    فقد أثلجت صدري عندما قلتَ بأن العراق بأجمعه يكره بوش ومن يُسَيّره من خلق الدنيا لأجل تحقيق مآرب دنيئة وهي إذلال الشعوب الضعيفة على الدوام والاستمرار.

    ما دعاني إلى طرح ذلك التساؤل ليس كما اعتقد الغير بأن ذلك فكرة ذكية لإيقاع الإخوة العراقيين في الفخ، ليس من شيمة مجد العرب أن يقوم بهذا العمل الدنيء والخسيس، ولكن أردت أن أصل إلى الحقيقة كيف يرى العراقي في المحتل بغض النظر ما قدمه له، لأن هناك من الإخوة العراقيين يؤيد ما قام به هذا الرئيس.

    فمن يغزو بلاد العرب والمسلمين رافعا وراكزا الصليب على أرضهم، ويقدم الولاء والطاعة لليهود، لا يمكن أن يكن لشعوب هذه البلدان حباً، باعتبار أن المعايير هنا مختلة تماما، فلا يتصور في المناصرة وجود توافق بين من يناصر اليهود بكل ما أتي

    #523430
    مجد العرب
    مشارك

    تتمة للموضوع.

    من القوة، وبين من يقدم رأس الضعيف كبشاً لذاك المختل، فمن الطبيعي أن يكون هذا الأخير من أضعف الإيمان أن يناصره الخادم الأمين.

    والحمد لله على أن الرأي العام العربي على وعي تام من هذا الأمر، ومدرك تماما ما يحدث أمامه، والدليل ما لمسناه من كلامك الواقعي على أرض الواقع.

    وتحية لك مني بخالص التقدير مع الاعتذار إن كنت أخطأتُ.

    #524041

    الأخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أخي العزيز مجد العرب .. تحيات ومشاعر قلبية لك أيها البعيد القريب في صدورنا .. وسلام من الله ورحمة وبركات ..
    أخي المثل العربي يقول ..(( أنا وأخوي على ولد عمي وأنا ولد عمي على الغريب)) .. أنشاءالله أنا وأخوي وأبن عمي كلنا على الغريب .. نحن عزيزي لم نحب يوماً المحتل أو بوش أو بلير أو الخنزير مبيد الشعوب المتحضرة شارون أو غيرهم .. ولكن عندنا مثل يقول يضربه العشاق (( نارك ولا جنة هلي )) .. من يتحمل النار اللاهبة الا من ذاق مرارة أشد او من يقول (( شجابرك على المر غير الأمر منه )) .
    عزيزي مجد العرب نحن تذوقنا الألم والحسرة واللوعة والمرارة نحن سجنا وعذبنا وقتلنا وشردناولم نعطى هوية العراق ولم يتركونا ندرس درجاتنا جيدة لم يقبلونا في كلية محترمة .. تصدق بالله انا معدلي 86% سادس علمي أقبل في معهد وغيري معدله 95% سادس علمي يقبل معهد .. وجماعة البعث يطلع 50 % تأتيه المكرمات 5% صديق صدام 10% أبوه بعثي 5% عند ابوه نوط شجاعة 5% ابوه مشارك في اعدام العراقيين الشيعة يكون النتيجة 75% ويقبل في أي كلية وقبول خاص هل سمعت في العالم كله في أمتحانات وزارية تلميذ يأتي بمعدل 105% أو 107% . أعتقد لا تصدق ولكن هذه كانت عندنا في العراق في زمن صدام والله أنها لمأساة أن يعطي الهبات لمن لايستحقها ويحرم من يستحق حتى أبسط حقوقه .
    أخي نحن صرنا يرثى لنا في العراق .. فكيف لانرحب بأمريكا ــ عذراً أتكلم بلسان حال الواقع العراقي ــ لأني أنا حقيقة من يحارب فكرة الرضوخ للمحتل .. ولا أرحب بالمحتل مهما يعمل لنا ولانساوم أمريكا مقابل صدام لأنهما الأثنان شياطين ..
    نعم هناك حلول غير التفخيخ وهي المقاومة السلمية لأن عندي يحاربنا بعقله فلماذا نجمد عقولنا ونحن أصحاب الألباب وأصحاب العقول .. وكما سمعت كيف تصرف معهم السيد السيستاني بعقل وأجبرهم على التقهقر أمام أفكاره البناءة .. لأنهم كانوا قد راهنوا على الحرب الطائفية مثلما فعلوا بأفغانستان ونجحوا .. ولكنهم فشلوا في العراق رغم الدماء التي بقت تسيل من الشيعة فقط ــ ومع الأسف ــ من أخوتنا بفعل خدعهم من العدو ولننا تحاملنا على جراحنا من أجل المحافظة على وحدة وطننا وتماسك شعبنا وقلنا (( وأن بسطت يدك لتقتلني فما أنا باسط يدي لأقتلك )) وعذراً للأطالة

    #524207

    استاذي الفاضل
    اخي العزيز
    مجد العرب
    وانشاء الله يبقون امجاد مادام هناك اشخاص تهمهم مصلحة المواطن والوطن .
    واقف لك بكل اجلال واحترام ، مهنئا لك هذا الاسلوب الذي ينم عن مقدراتك الفكرية وسعة العقل ورحابة الصدر وكيف لا وانت من الشخصيات الذين نتشرف بردهم والمشاركة والتفاعل مع القضايا التي تهم العرب والعروبة والاسلام والمسلمين.
    وكما اشكر الاخ صاحب القلم النير والكلمة الصادقه
    (( حمــ الجبلاوي ـــــــي )) الذي اكن له كل الاحترام والتقدير
    وفقكم الله والى اكثر..
    والحمدلله رب العالمين

    #524209

    كلماتي كلها تتبعثر عند الرد عليك
    فانت الاخ ونعم الاخ الناصر لاخيه
    والاخ المقوم لي
    اسال الله ان يديمك ذخرا لي
    يا اخي الحبيب

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد