الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات بورشه تتجه الى البحرين

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33578
    طارق999
    مشارك

    رياضة رائعة في جو مرموق: أول ظهور لأحدث سيارة بورشه 911 جي تي 3 كاب في بورشه ميشلان سوبركاب في البحرين.

    بمناسبة إقامة أول جولة لبورشه ميشلان سوبركاب في البحرين، أعلنت بورشه عن إطلاق جديدة الشركة سيارة بورشه 911 جي تي 3 كاب (طراز 997) في سباقها الأول في العالم على حلبة البحرين الدولية في 3 أبريل الساعة 12:10 ظهرا. وقد تبع الإعلان استعراض لافت لموكب سيارات بورشه جي تي 3 كاب وغيرها من طرازات بورشه التي أطلت كضيوف على طرقات العاصمة المنامة.
    وخلال مؤتمر صحفي في فندق الريتز كارلتون علق محمد رحمان، العضو المنتدب بالوكالة بشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا ومقرها دبي بقوله: “نشارككم اليوم خطوة أخرى هامة في تاريخ بورشه في الشرق الأوسط منذ إنشائها عام 1999. فوجود مثل هذه الحلبات الرائعة في المنطقة يؤمن فرصة مناسبة جدا للتعبير عن شركة سيارات نشأت على حلبات السباق. ويسعدنا أن يشاركنا فرحتنا هذه بسباق السوبركاب أكثر من 20,000 مشاهد قدموا من شتى أنحاء الشرق الأوسط.”

    أما جينز والتر، مدير سباقات بورشه ميشلان سوبركاب، فكان له التعليق التالي: “جميعنا في بورشه مسرورون وفخورون بفتح صفحة جديدة في تاريخ بورشه لرياضة السيارات خلال نهاية أسبوع الجائزة الكبرى تلك. ونظرا للدعوة الكريمة التي تلقيناها من سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة وحلبة البحرين الدولية نستطيع الإحتفال بجديدين لشركة بورشه. ففي نهاية الأسبوع القادم سنشهد أول سباق لبورشه ميشلان سوبركاب على أرض عربية، كما سنشهد وللمرة الأولى تسابق جيل جديد من سيارة بورشه الرياضية الخاصة هي بورشه 911 جي تي 3، سيارة سباق أصيلة متكاملة مبنية على جديدة الشركة 911 كاريرا.”

    ولضمان منافسة شرسة ومتقاربة، يجب على جميع سيارات 911 جي تي 3 كاب المشاركة أن تكون متطابقة بالكامل. وقد صمم راعي البطولة والشريك التقني ميشلان إطارات خاصة متطابقة أيضا وملساء للسيارات يتوفر منها مجموعتين لكل سيارة خلال السباق.

    (منقول)

    #525307

    يعطيك العافية

    #525410
    طارق999
    مشارك

    شكرآ شمس

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد