الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مبرووووووووووك للبحرين

مشاهدة 10 مشاركات - 1 إلى 10 (من مجموع 10)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33337
    الساحر
    مشارك

    حقق المنتخب البحريني صباح اليوم فوزا كبيرا على مستضيفه الكوري الشمالي ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2006 بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن قدم لاعبو المنتخب البحريني حراسة ودفاعا ووسطا وهجوما أروع صور الإبداع ليخطفوا 3 نقاط رائعة من أرض الكوريين ويضيفوا النقطة الرابعة في رصيدهم النقطي في هذه التصفيات .

    شوط المباراة الأول بدأه الكوريون بهجوم متوقع أبدع فيه حارس ودفاع البحرين وأغلقوا كل الطرق أمام الهجوم الكوري حتى استغل حسين علي هجمة مرتدة بدأها زميله محمد سالمين وأرسلها لحسين الذي وضعها برأسه في الشباك الكورية وسط ذهول لاعبي وجمهور كوريا كهدف أول للبحرين في الدقيقة 7 .

    بعد الهدف بدأ الأحمر يتبادل اللعب والهجوم مع الكوريين حتى آخر ربع ساعة التي سيطر فيها نجوم الأحمر على زمام المباراة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الحصة الأولى بهدف بحريني مقابل لاشيء لكوريا الشمالية .

    في الشوط الثاني بدأ الكوريون بهجوم بغية إحراز التعادل لكن حسين علي فاجأهم مرة أخرى بهدف ثانٍ للبحرين اثر هجمة قادها محمد حبيل حتى وصل إلى مشارف المرمى فأرسلها بلا أنانية إلى زميله حسين الذي وضعها في المرمى الكوري هدف ثانٍ للكتيبة الحمراء في الدقيقة 57 .

    بعد هذا الهدف أصاب الذهول الكوريين فكثفوا محاولاتهم التي كانوا نجوم الأحمر البحريني لها بالمرصاد وطبقوا أجمل تكتيك في التصدي لها وسد كل الطرق المؤدية إلى مرمى علي حسن لكن سونج كوان باك استغل هجمة كورية فاستطاع تقليص النتيجة مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد الهدف البحريني بخمس دقائق وتحديدا في الدقيقة 62 .

    هذا الهدف لم يكن سوى جرس إنذار لنجوم الأحمر الذين زادوا من إغلاق مناطقهم والعمل هجوميا على الهجمات المرتدة التي كثيرا ماهددت المرمى الكوري وشكلت قلقا على المرمى الكوري لكن كلا المنتخبين لم يظفر بهدف بعد هذا الهدف الكوري لينتهي اللقاء بفوز بحريني على أرض كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف واحد .

    بهذا الفوز أصبح المنتخب البحريني يمتلك 4 نقاط في المركز الأول مؤقتا في انتظار ماستسفر عنه المباراة الأخرى في هذه المجموعة (B) والتي ستجمع إيران واليابان مساء اليوم قبل أن يسافر البحرينيون أيضا إلى طوكيو اليابانية لملاقاة المنتخب الياباني يوم الأربعاء القادم

    #520085

    هـــلا …

    تســلم على الأخبــار المستمره .

    #520091
    ريح الود
    مشارك

    الف الف مبرووووووووك للمنتخب البحريني واتمنى له الفوز بالمباريات القادمه

    مشكووووووووور اخي الساحر على الاخبار

    #520104
    الساحر
    مشارك

    الله يسلمك

    #520105
    الساحر
    مشارك

    العفووووو ريح

    وتسلم ع المرور

    #520284
    aldy
    مشارك

    جزاك الله الف خير …وكثر من امثالك

    #520833
    بدراحمد
    مشارك

    الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

    الــــــــــــــــــــــــــف مــــــــ1000ــــــــبروووووووووووك

    #520845
    كنده
    مشارك

    الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك للبحرين

    #520847
    الساحر
    مشارك

    خلصتي كل الصور

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    #525326
    حمود391
    مشارك

    الله يبارك في حياتك

مشاهدة 10 مشاركات - 1 إلى 10 (من مجموع 10)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد