الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة أحمد حديد لاعب منتخبنا الكروي يحصل

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #33186

    أحمد حديد لاعب منتخبنا الكروي يحصل
    على منحة دراسية بكلية الشرق الأوسط لتقنية المعلومات
    كتب – عبدالله الغاوي: منحت كلية الشرق الاوسط لتقنية المعلومات منحة دراسية للاعب منتخبنا الوطني الاول احمد حديد لنيل شهادة البكالوريوس في احد التخصصات المطروحة في الكلية.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر امس بمقر اللجنة الاولمبية العمانية بوزارة الشئون الرياضية بحضور صالح بن خليفة الخصيبي مدير النشاط الرياضي وفهد الرئيسي امين سر الاتحاد لكرة القدم واحمد بن فيصل الجهضمي امين سر اتحاد التنس وناريا نان عميد الكلية.
    في البداية اوضح علي بن سعيد العريمي مدير ادارة التطوير بكلية الشرق الاوسط لتقنية المعلومات ان الكلية قدمت للعام الدراسي الحالي 2004/2005 ثلاثين منحة دراسية لنيل شهادة البكالوريوس في التخصصات المطروحة بالكلية وقد تضمنت هذه المنح ثلاث فئات وهي فئة ذوي الدخل المحدود وفئة الطلبة المتفوقين في الشهادة العامة وفئة الطلبة المتميزين رياضيا.
    واضاف لقد تم اختيار لاعب منتخبنا الوطني احمد حديد والبطل سهيل الكليبي في رفع الاثقال وتم اختيار اللاعبين بعد خضوعهما لاختبارات مع مجموعة من اللاعبين وقد اجتاز اللاعبان الاختبارات بتفوق ونجاح.
    وأكد علي العريمي ان كلية الشرق الاوسط لتقنية المعلومات تهدف من هذه المنح تطوير وتشجيع هؤلاء الرياضيين والمنحة كمكافأة لهم لتميزهم وستظل الكلية في مقدمة الكليات والجامعات الخاصة التي تلعب دورا مهما في تطوير التعليم والاهتمام بهؤلاء الشباب وفتح مجالات دراسة امامهم لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.
    من جهته قال احمد حديد انه سعيد بهذه المنحة لاجل مواصلة تعليمه الجامعي مؤكدا ان الدراسة لا تعيق مشواره الرياضي ما دام الطموح موجودا لان التعليم له اهمية كبيرة للانسان لكسب الثقافة والمعارف.
    كذلك تحدث صالح بن خليفة الخصيبي مدير النشاط الرياضي بوزارة الشئون الرياضية وقال: ان كلية الشرق الاوسط لتقنية المعلومات تعد من الكليات الرائدة وهذه خطوة جبارة تضاف ضمن انجازات الكلية ونتمنى ان تحذو بقية الشركات حذوها لخدمة افراد المجتمع.
    وفي الاخير تحدث فهد الرئيسي امين سر الاتحاد العماني لكرة القدم حيث تقدم بالشكر للكلية لاتاحة الفرصة لهؤلاء الشباب لاستكمال دراستهم الجامعية وقال الرئيسي: لقد رشح لهذه المنحة اكثر من لاعب وفي الاخير استقر الامر على بدر الميمني واحمد حديد ولكن لظروف بدر الميمني وتواجده خارج البلد تم ترشيح احمد حديد وأكد فهد الرئيسي اننا نتمنى الاستفادة من المنح القادمة لتشمل عددا اخر من اللاعبين في المنتخبات السنية.
    يبقى التوضيح ان كلية الشرق الاوسط لتقنية المعلومات تمنح شهادة البكالوريوس والدبلوم في العديد من التخصصات ومنها مكونات الحاسب الالي والشبكات وتطبيق البرمجيات وتطبيقات الانترنت ومعالجة البيانات الطبية والشبكات اللاسلكية والوسائط المتعددة وادارة نظم البيانات وادارة نظم الحوسبة والالكترونيات والاتصالات ويوجد مقر الكلية في واحة المعرفة بالخوض.

    #519343

    مشكور عالمعلومات بارك الله فيك

    #519695

    هـــلا ..

    تسلــم على الأخبـار .

    #519830
    المستشار
    مشارك

    حلوه منك ياابو الوليد الحديدي

    #519856
    الساحر
    مشارك

    تسلم على الاخبار

    #520551

    مشكوره علا الموضوع الحلو

    #520766

    حلللللللللللللللللللللوه هذي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد